غداً.. 477 ألفاً و32 طالباً وطالبة بالدقهلية يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخ"لليوم الثاني..لقاءات توعوية في الأماكن العامة عن "كورونانيويورك تايمز: إسرائيل هي المسؤولة عن حادثة منشأة نطنز النووية الإيرانيةاشتية يطالب إسرائيل بإغلاق المعابر مع فلسطين منعا لتفشي كورونامقتل شخص جراء هبوط حاد لمروحية خاصة جنوبي روسيامحمد محمود يستكمل البرنامج التأهيلي في الأهلي«سيزا» يجتمع بلاعبي الأهلي والجهاز المعاون قبل المرانإكرامي ورمضان يكتفيان بجلسة في جيم الأهليمباريات اليوم الإثنين بالدوريات الأوروبية.. والقنوات الناقلة«بارتوميو» يؤكد إنهاء ليونيل ميسي مسيرته بقميص برشلونةبريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 286 ألفا و931 حالة والوفيات 44305 حالاتمجلة أمريكية: هل سيبقى بوتين حقا في الكرملين بعد عام 2024؟الفحوص تؤكد إصابة وزيرين بارزين مع تزايد تفشي كورونا في باكستانأفريقيا بين وباءين.. فيروس كورونا والمعلومات المضللةأكثر من 39 ألف إصابة جديدة بكورونا في الولايات المتحدة خلال 24 ساعةالهند ثالث دولة في العالم من حيث عدد الإصابات بكوفيد-19السلطات الصينية تعتقل استاذا انتقد شي جينبينغ بشأن كوفيد-19أستراليا تغلق ولاية سجّلت ارتفاعا في عدد الإصابات بكوفيد-19مستشفيات أمريكية تكتظ بمرضى كوفيد-19 واللوفر يعيد فتح أبوابهسلطنة عمان تسجل 5 وفيات و1557 إصابة جديدة بكورونا

أحمد حلاوة: هيثم أحمد زكي كان طيب وعاش ومات وحيد زي أبوه.. فيديو

   -  
هيثم أحمد زكي

قال الفنان أحمد حلاوة، إن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، "كان طيب زي والده ووالدته، وجده، ونقدر نقول عليه انه كان ابن موت".

وأضاف حلاوة، في مداخلة هاتفية ببرنامج «الجمعة في مصر» المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» أن هناك أشخاصا يقدر الله لها الحب في الدنيا والحب في الآخرة، مشيرا إلى أن كل ملابسات حياته ووفاته كان وحيدا "زي ابوه".

وأوضح الفنان أحمد حلاوة، أنه كان يأتي له هاجس الموت دائما، مشيرا إلى أن هيثم كان يجهز نفسه ويجتهد لتقديم نفسه في شكل جديد، مؤكدا أنه كان يدرس لهيثم ضمن سنوات الدراسة في معهد السينما.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة