محافظ البحيرة: خروج 3817 مريضا من مستشفيات الحجر بالمحافظةزى النهاردة.. ميلاد طارق سليم "جنتلمان الأهلى" وعازف لحن الوفاءسوبر كورة ينفرد بالتفاصيل الكاملة لمفاوضات بيراميدز مع رمضان صبحىزى النهاردة.. سموحة يطيح بالأهلى خارج الكأس ويصعد للنهائى للمرة الأولىتوافد المواطنين لاستلام الدراجات المدعومة من وزارة الرياضةقصة صور.. حمدي فتحي.. صاروخ أهلاوي يعود للانطلاق من قاعدة التتششوبير: 15 يوماً تحسم مصير رمضان صبحى وسيكون أغلى عقد فى الأهلىرامى سعيد: مصر مش هتجيب زى إبراهيم سعيد فى الكورةمصطفى يونس: محمود الخطيب تلقى عزاء والدتى 3 أيام وأنا فى السودانعبد الظاهر السقا يكشف آخر مستجدات أزمة القيد فى المصرىرامى سعيد: "طارق حامد عنيف ووليد سليمان قصير بس عُقر"مرور المنوفية يشن حملة مكبرة ويحرر 762 مخالفةصور.. غلق وتشميع 11 مقهى بدمياط لمخالفتها الإجراءات الوقائيةعطل فى خط رئيسى يتسبب فى قطع المياه عن مدينة طوخمحافظ الوادى الجديد يوجه بالازالة الفورية لزراعات الأرز المخالفةضبط لحمة مفرومة وحواوشى فاسد فى حملة ليلية على عدة مطاعم بالخارجة "صور"الغرفة التجارية بالإسماعيلية: مبادرة الرئيس لتحفيز الاستهلاك تهدف لتحريك عجلة الاقتصادمحافظ البحيرة: تعافى 230 حالة من كورونا بمستشفيات العزلوكيل أوقاف الأقصر يعقد اجتماعا اليوم لمتابعة مشروع صك الأضحيةغلق مطعم شهير وكافيه ومغسلة ببنى سويف لمخالفتهم قرار الحكومة

أهل الطالبة شهد بعد العثورعلى جثتها بنيل الوراق: تعانى من مرض نفسي

-  
أمرت النيابة العامة بالوراق بالاستماع لأقوال المبلغين عن واقعة العثور على طالبة بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة في جامعة قناة السويس، وأمرت النيابة بتشريح جثة الطالبة، وتبين أنها تدعى "شهد أحمد" والتصريح بدفنها عقب صدور تقرير الطب الشرعي، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كما كشفت التحريات الأولية أن والديها تعرفا على جثتها، وأقرا بأنها تعانى من مرض نفسي وتتلقى علاجا عن ذلك.

ورجحت التحريات التي أجريت برئاسة فريق بحث ضم العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث شمال الجيزة، والمقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال، والمقدم هاني مندور، رئيس مباحث الوراق، انتحارها بسبب ذلك.

وتبيَّن أن الأجهزة المعنية بالجيزة بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، عثرت على حقيبة ومتعلقات "الهاتف والكارنيهات والأموال" الخاصة بالطالبة أعلى الطريق الدائري بالمنطقة الواقعة أعلى نهر النيل بالوراق، وتم إبلاغ شرطة الإنقاذ النهري والمسطحات.

وعلى الفور تحركت فرق الإنقاذ النهري بإشراف اللواء هاني سعيد، مدير الحماية المدنية في الجيزة التي عثرت على جثمانها بمكان قريب من مكان القفز، واستطاعوا انتشالها وكانت ترتدي ملابسها كاملة.

وأكدت مصادر أمنية أن الجثة التي تم انتشالها من نهر النيل في الجيزة هي جثة الطالبة (شهد.أ) طالبة كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس.

انتشال جثة طالبة من مياه النيل بالوراق

وأثبتت المعاينة الأولية للجثة عدم وجود شبهة جنائية أو آثار تعدٍ على جسدها، كما أنه تم العثور عليها بكامل ملابسها التي اختفت بها، حيث انتشلت قوات الإنقاذ جثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها، من نهر النيل بنطاق محافظة الجيزة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة