الإعلام والتحديات.. مؤتمر بالمعاهد الكنديةالهجرة غير الشرعية وتعمير الصحراء.. ورش ومحاضرات بثقافة المنيابمشاركة مصرية.. ندوة دولية بتونس حول "الأنوار الغربية ومصادرها الخارجية""ضريح الفتاة المجمدة".. رواية جديدة لمصطفى مجديالقاهرة تستعد لموجة الطقس المقبلة وترفع حالة الطوارئإحالة 53 طبيبا وممرضا للتحقيق لتغيبهم عن العمل بمستشفى قفط التعليمي بقنا | صورندوة بجامعة جنوب الوادي عن عبور كوكب عطارد أمام الشمس | صورقافلة طبية توقع الكشف المجانى على 600 حالة في قرى "وادي النقرة" بأسوانمحافظ أسوان يلتقي رئيس هيئة الإسعاف المصرية"مرور الجيزة" يحرر 1718 مخالفة انتظار خاطئ و32 موقف عشوائيحبس عامل بتهمة سرقة السيارات في المطريةحبس تشكيل عصابي يسرق الشقق بالأميريةالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات الثلاثاءأسعار الدولار أمام الجنيه في 10 بنوك مع بداية التعاملاتتبدأ من 5 آلاف جنيه.. الخطوط السعودية تعلن أسعار تذاكر العمرةتبدأ من 5 آلاف جنيه.. مصر للطيران تعلن أسعار تذاكر العمرةدار الإفتاء في موشن جرافيك: الحرب على الإرهاب لا تنحصر في أفراد تنتهي بانتهائهمخبير فى جراحة العظام والمفاصل بالمركز الطبى العالمىمصر تحتفل بإطلاق القمر الصناعي الأول للاتصالات طيبة-1 خلال أيامخبير في علاج الألم بالمركز الطبي العالمي

أهل الطالبة شهد بعد العثورعلى جثتها بنيل الوراق: تعانى من مرض نفسي

-  
أمرت النيابة العامة بالوراق بالاستماع لأقوال المبلغين عن واقعة العثور على طالبة بالفرقة الثانية بكلية الصيدلة في جامعة قناة السويس، وأمرت النيابة بتشريح جثة الطالبة، وتبين أنها تدعى "شهد أحمد" والتصريح بدفنها عقب صدور تقرير الطب الشرعي، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كما كشفت التحريات الأولية أن والديها تعرفا على جثتها، وأقرا بأنها تعانى من مرض نفسي وتتلقى علاجا عن ذلك.

ورجحت التحريات التي أجريت برئاسة فريق بحث ضم العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث شمال الجيزة، والمقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال، والمقدم هاني مندور، رئيس مباحث الوراق، انتحارها بسبب ذلك.

وتبيَّن أن الأجهزة المعنية بالجيزة بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، عثرت على حقيبة ومتعلقات "الهاتف والكارنيهات والأموال" الخاصة بالطالبة أعلى الطريق الدائري بالمنطقة الواقعة أعلى نهر النيل بالوراق، وتم إبلاغ شرطة الإنقاذ النهري والمسطحات.

وعلى الفور تحركت فرق الإنقاذ النهري بإشراف اللواء هاني سعيد، مدير الحماية المدنية في الجيزة التي عثرت على جثمانها بمكان قريب من مكان القفز، واستطاعوا انتشالها وكانت ترتدي ملابسها كاملة.

وأكدت مصادر أمنية أن الجثة التي تم انتشالها من نهر النيل في الجيزة هي جثة الطالبة (شهد.أ) طالبة كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس.

انتشال جثة طالبة من مياه النيل بالوراق

وأثبتت المعاينة الأولية للجثة عدم وجود شبهة جنائية أو آثار تعدٍ على جسدها، كما أنه تم العثور عليها بكامل ملابسها التي اختفت بها، حيث انتشلت قوات الإنقاذ جثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها، من نهر النيل بنطاق محافظة الجيزة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة