مراسل الـCNN: سمعنا أصوات القنابل فى الشوارع بينما كان ترامب يتحدثتعرف على نسبة الخزانة العامة من حصيلة "إعلانات الطرق" وحالات الإعفاءانتفاضة فلويد تشعل حرب الشائعات.. غلاف مزيف لـ"تايم" يدعو لرحيل ترامبالبنتاجون: 1200 عنصر من الحرس الوطنى ينتشرون حاليا فى العاصمة واشنطنترامب بعد مؤتمر البيت الأبيض: أقسمت بقوانين أمتنا وهذا بالضبط ما سأفعلهوزير الأوقاف يوجه بسرعة تجهيز مكان بمستشفى الدعاة لعلاج مصابى كورونا4 وصفات طبيعية لتفتيح منطقة الرقبة.. عشان ماتحسيش بالإحراجأحمد زاهر: طلبت من بناتى الابتعاد عن التمثيل لفترة.. وشهادتي فى ليلى مجروحةبمشهد من فيلم "غبى منه فيه".. إيمي طلعت زكريا: ربنا يرحمك يا حبيبيكريم عبد الجواد: جلست مع أهل الشهيد شبراوى قبل تجسيد دوره فى "الاختيار"تعرفي على فوائد مركبات النبات الثانويةخلال ساعات.. محمد عز يستعد لطرح أغنية "سنين بتضيع"النشرة الفنية: إصابة مذيعة بكورونا ورسالة الجداوي وتفاصيل الحالة الصحية لهنيديصور.. ريهام عبد الغفور تكشف عن جلسة تصوير..أمام البحرأحمد زاهر: "مررت بظروف قاسية ولا أهتم بمكان اسمي على التتر"مدرب الإسماعيلي يختار اللاعب الأفضل في مصر"محدش كاسر عنيا".. مرتضي منصور يرد على عضو الأهليوزير التربية التعليم رافضاً تحمل تبعات عدم تأجيل الثانوية العامة: قرار سيادي (فيديو)مرتضى منصور: دعمي لـ حفيد الخطيب لا علاقه له بخلافي مع الأخير.. فيديوإبراهيم فايق: الفيفا دعم اتحاد الكرة في مصر بـ مليون دولار.. فيديو

قطار "منتدى شباب العالم" يصل إلى محطته الثانية في كوريا الجنوبية

   -  
منتدى شباب العالم

اتجه قطار منتدى شباب العالم، إلى محطته الثانية بمدينة سولی عاصمة كوريا الجنوبية، اليوم الجمعة، لعقد ورشة عمل تهتم بآليات تطوير وتنمية المهارات وتعزيز التواصل بين الشباب من مختلف دول العالم وتمكينهم من المشاركة في إحداث التغيير وصناعة مستقبل العالم.

وتأتي الفعالية التي تستضيفها العاصمة الكورية الجنوبية، في إطار جولته الدولية للحوار الفعال بين الشباب، برعاية شركة كوكاكولا العالمية.

وكانت مدينة هايدلبرج الألمانية قد شهدت أولى الفعاليات الدولية الخاصة بمنتدى شباب العالم، في ٢٦ أكتوبر الماضي حيث تم استعراض رحلة المنتدى أمام مجموعة من الشباب من جنسيات مختلفة، وأهم المشروعات التي تم إطلاقها مثل منصات منتدى الشباب العالم WYF Platforms، ومعامل الابتكار WYF Labs، والمنطقة الحرة FREEDOM كما تحدث بعض الشباب المصريين والأجانب عن تجارب مشاركتهم في المنتديات السابقة، بالإضافة إلى عقد جلسة نقاشية عن دور الشباب في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وتسعي إدارة منتدى شباب العالم أن تكون مشاركات الشباب به متاحة على مدار العام داخل وخارج مصر، وأن لا يكون مقتصرا فقط علي الفعاليات الكبري السنوية، حيث إنه من المقرر أن كل ما سيتم مناقشته وعرضه من أفكار خلال تلك الفعاليات الدولية ستعرض خلال النسخة الثالثة لمنتدي الشباب العالم، والذي سيعقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من ١٤ ألي ١٧ ديسمبر ۲۰۱۹، بحضور أكثر من خمسة آلاف شاب من جميع دول العالم.

ومنتدى شباب العالم، حدث سنوي عالمي يقام بشرم الشيخ بسيناء، ويعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقد انطلق المنتدي في عام ٢٠١٧ بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالمأجمع، كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام ٢٠١٨ مشاركة أكثر من خمسة آلاف من شباب العالم.

ينطلق منتدى هذا العام في الفترة من ١٤ إلى ١٧ ديسمبر المقبل ويناقش موضوعات الأمن الغذائي والبيئي والمناخي، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة والفن والسينما.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة