إحلال وتجديد صفايات المطر والبلاعات بشوارع الغردقةابن جامعة القناة بطل الجمهورية فى المصارعة الحرةتموين القنطرة شرق يضبط كميات وقود قبل طرحها بالسوق السوداءالانتهاء من سحب مياه الأمطار بمدينة سفاجادورة تدريبية على أعمال الدفاع المدنى للعاملين بصحة غاربالقمانة بنجع حمادي تحتفل بالمولد النبويالصداع النصفى قد يكون مثيرا للقلق.. خطوات تمنع حدوثهفيديو.. محافظ كفرالشيخ: إزالة 233 حالة تعد على مساحة 67177 م2 و11 فدانا زراعيالبنان: أحزاب سياسية ونواب مستقلون يقاطعون جلسة البرلمان غدًاوفاة شخصين في حادث سقوط جسر جنوب فرنسارابع أيام الاحتجاجات الإيرانية.. تهديد بنزول "الباسيج" واعتقال 150 متظاهرًاالخزانة الأمريكية تكشف أسماء 6 شركات وأشخاص يموّلون "داعش" من تركياالاتحاد الأوروبي يؤكد عدم قانونية الأنشطة الاستيطانية الإسرائيليةالسنغال تدعو للسماح بالقوات الأممية بمحاربة الإرهاب في الساحل الأفريقي"العليا الأمريكية" تحظر مؤقتًا استدعاءات الكونجرس بقضية سجلات ترامب الضريبيةمدرب الزمالك: الفريق استفاد بشكل ممتاز من فترة توقف الدوريمنها الأحذية.. 5 أشياء لا تفوتك في "البلاك فرايداي"مهرجان القاهرة ينتهي من إنتاج فيلم «رزق السينما»صديق أحمد زكي: مقتنياته ملك للمصريين وبها العديد من الجوائز والملابسوزير الإسكان لـ"النواب": نتدارك مشكلات شبكات صرف الأمطار بالمدن الجديدة

قطار "منتدى شباب العالم" يصل إلى محطته الثانية في كوريا الجنوبية

   -  
منتدى شباب العالم

اتجه قطار منتدى شباب العالم، إلى محطته الثانية بمدينة سولی عاصمة كوريا الجنوبية، اليوم الجمعة، لعقد ورشة عمل تهتم بآليات تطوير وتنمية المهارات وتعزيز التواصل بين الشباب من مختلف دول العالم وتمكينهم من المشاركة في إحداث التغيير وصناعة مستقبل العالم.

وتأتي الفعالية التي تستضيفها العاصمة الكورية الجنوبية، في إطار جولته الدولية للحوار الفعال بين الشباب، برعاية شركة كوكاكولا العالمية.

وكانت مدينة هايدلبرج الألمانية قد شهدت أولى الفعاليات الدولية الخاصة بمنتدى شباب العالم، في ٢٦ أكتوبر الماضي حيث تم استعراض رحلة المنتدى أمام مجموعة من الشباب من جنسيات مختلفة، وأهم المشروعات التي تم إطلاقها مثل منصات منتدى الشباب العالم WYF Platforms، ومعامل الابتكار WYF Labs، والمنطقة الحرة FREEDOM كما تحدث بعض الشباب المصريين والأجانب عن تجارب مشاركتهم في المنتديات السابقة، بالإضافة إلى عقد جلسة نقاشية عن دور الشباب في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وتسعي إدارة منتدى شباب العالم أن تكون مشاركات الشباب به متاحة على مدار العام داخل وخارج مصر، وأن لا يكون مقتصرا فقط علي الفعاليات الكبري السنوية، حيث إنه من المقرر أن كل ما سيتم مناقشته وعرضه من أفكار خلال تلك الفعاليات الدولية ستعرض خلال النسخة الثالثة لمنتدي الشباب العالم، والذي سيعقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من ١٤ ألي ١٧ ديسمبر ۲۰۱۹، بحضور أكثر من خمسة آلاف شاب من جميع دول العالم.

ومنتدى شباب العالم، حدث سنوي عالمي يقام بشرم الشيخ بسيناء، ويعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقد انطلق المنتدي في عام ٢٠١٧ بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالمأجمع، كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام ٢٠١٨ مشاركة أكثر من خمسة آلاف من شباب العالم.

ينطلق منتدى هذا العام في الفترة من ١٤ إلى ١٧ ديسمبر المقبل ويناقش موضوعات الأمن الغذائي والبيئي والمناخي، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة والفن والسينما.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة