رئيس هيئة قصور الثقافة يتفقد قصرى الشاطبى والأنفوشى بالإسكندرية.. صورالعثمانيون وتاريخ إهانة دور العبادة.. 5 كنائس تحولت لمساجد غير "آيا صوفيا"الإحصاء: 320 دوبسون أعلى معدل شهري لكمية الأوزون الكلية لمحطة رصد مطروح في مارس عام 2018سعر الدولار اليوم الأحد 12-7-2020 في البنوك الحكومية والخاصة"الرقابة المالية" ترحب بتعديل بعض أحكام قانون الإيداع والقيد المركزي للأوراق الماليةالرئيس السيسي يفتتح اليوم عددا من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من "إسكان الأسمرات"الرئيس السيسي يصل مقر افتتاح عدد من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من "الأسمرات ٣"رئيس الوزراء: تطوير المناطق غير الآمنة .. مشروع متكامل على مستوى الجمهوريةرئيس الورزاء: برامج الإصلاح الاقتصادي ساعدت على ارتفاع النمو وزيادة الاستثمار الأجنبيوزيرة التخطيط: تنوع الاقتصاد المصري ساعد على مواجهة تداعيات جائحة كوروناالأهلي يُحدد 4 شروط لدفع 5 ملايين إضافية للمقاولون في صفقة طاهرالكاف يحتفل بانتقال طاهر محمد طاهر للأهلى على طريقة فرحة المنتخب الأولمبىزى النهاردة.. شريف إكرامى يظهر للمرة الأولى فى حراسة مرمى الأهلى أمام الكرومعمرو السولية و"ليلى".. قصة عشق تتحدى "فيروس التنمّر"اتحاد التنس يشكل لجنة طبية استعداداً لاستئناف النشاط الرياضيأشغال كروية شاقة فى مران المصرى استعداداً للدوري.. صورقناة الأهلى للمطالبين بلقب نادى القرن: لا تفقد الأمل وحاول بعد 100 عامالإسماعيلى: معندناش أزمة فى مستحقات اللاعبين.. والجدول يبرئ إدارة النادىالأهلي يتابع أزمة ملعب نصف نهائى أفريقيا بعد مفاجأة الكاميرونمرتضى منصور عن الفيديو المنسوب: مفبرك لإحداث فتنة

بالفيديو - بطاقتان في 3 ثواني.. طرد كريم حافظ في الدوري التركي

   -  
كريم حافظ - قاسم باشا - الدوري التركي
تعرض كريم حافظ الظهير الأيسر لقاسم باشا التركي للطرد بعد حصوله على إنذراين خلال 3 ثوان أمام فينيربهاتشه في الدوري التركي.

مباراة الجولة الـ 11 شهدت تواجد حافظ أساسيا أمام الكناري، وانتهى الشوط الأول بهدفين مقابل هدف لفينيربهاتشه.

فيدات موريكي سجل هدفين لأصحاب الأرض من علامة الجزاء في الدقيقتين 6 و44.

الهدف الثاني في شباك قاسم باشا شهد عقبه مباشرة اعتراض من الدولي المصري على حكم اللقاء الذي أشهر بطاقة صفراء ثم حمراء مباشرة خلال 3 ثوان.

لاعب وادي دجلة المُعار حتى نهاية الموسم شارك في 9 مباريات بالدوري التركي.

وسجل هدفا بالخطأ في مرماه أمام جوزتيبي، لكنها انتهت بفوز فريقه بنتيجة كبيرة 4-1 ().

وتعرض كريم للطرد مرتين سابقتين في مسيرته أحداها مع ليرس في الدوري البلجيكي والأخرى مع أمونويا نيقوسيا في الدوري القبرصي.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة