محمد خضير: هتوصل لحلمك وإياك واليأس"شروط ومستندات القرض الشخصى" فى برنامج "بنكنوت" على راديو نغم إف إمنجوم الخليج يحتفلون بالعيد بأغانى جديدة أبرزهم محمد عبده والجسمىتقرير أممي: كوريا الشمالية تحرز تقدما في تطوير أسلحة نوويةأنت حبي الأبدي.. أحمد فلوكس ينشر صورة جديدة عبر إنستجرامبـ كاش مايوه شفاف.. رشا مهدي تخضع لـ جلسة تصوير على البحربعد مشاركتها في "الحارث".. أسماء أبو اليزيد: "يارب أكون ضيفة خفيفة"تعرف على سر القاعدة السحرية "5 مقابل 1" لإنجاح علاقاتك العاطفية والمهنيةالمخدات القطنية تضر شعرك الكيرلى وتضعفه.. اعرفى البديل المناسبباق من الزمن ٥ أيام.. تعرف على تفاصيل ومواعيد تصويت المصريين بالخارج بانتخابات مجلس الشيوخمهندسون يصممون خوذة فضائية للوقاية من فيروس كوروناابتكار مغناطيس من مواد "غير مغناطيسية" يمكن الاستفادة منه وقت الحاجةحطام سفينة بـ الأرض المحتلة يكشف: غرقت بعد فوز المسلمين على البيزنطيين .. شاهدجامعة دمياط تعلن عن مشاركتها فى مسابقة الترجمة لشباب الجامعات.. اعرف الشروطفيديو..النائب الراحل سعيد العبودى فى أخر مشاركة بالبرلمان وتعليقه على قانون "الإفتاء"المعمل الجنائى يحدد مصير 3 متهمين ضبطوا بأسلحة نارية وذخيرة فى الشيخ زايدلو بتسهر في العيد.. كيف تؤثر قلة النوم على صحتك؟فاتورة الكهرباء بالأسعار الجديدة.. كيف تتأكد من صحتها قبل السداد × 6 خطواتخطة متكاملة لتطوير هيئة ميناء دمياط العام الجارى.. اقرأ التفاصيللو عندك فكرة مشروع صغير.. اعرف إزاى تحصل على قرض لتمويله من التنمية المحلية

النيابة تأمر بتشريح جثة الطالبة شهد بعد العثور على جثتها بنهر النيل

-  
العثور على جثة الطالبة شهد أحمد غارقة بالنيل
كتب -صابر المحلاوي:

أمرت النيابة العامة، اليوم الجمعة، بتشريح جثة الطالبة شهد أحمد، والتصريح بدفنها عقب صدور تقرير الطب الشرعي.

وقالت مصادر أمنية إن الجثة التي تم انتشالها من نهر النيل بالقاهرة هي جثة الطالبة شهد أحمد طالبة بكلية الصيدلة بجامعة قناة السويس.

أضافت المصادر أن المعاينة الأولية للجثة أثبتت عدم وجود شبهة جنائية أو آثار اعتداء، كما أنه تم العثور عليها بكامل ملابسها التي اختفت بها.

وعثرت الأجهزة المعنية على حقيبة ومتعلقات "الهاتف والكارنيهات والأموال" الخاصة بالطالبة أعلى الطريق الدائري بالمنطقة الواقعة أعلى نهر النيل بالوراق، وتم إبلاغ شرطة الانقاذ النهري والمسطحات.

وتحركت فرقة الإنقاذ النهري التي عثرت على جثمانها بمكان قريب من مكان القفز، واستطاعوا انتشالها وكانت ترتدي ملابسها كاملة.

وتم إخطار الأمن العام، وبحضور والديها تعرفا على جثتها وقررا أنها تعانى من مرض نفسي، وتتلقى علاجا عن ذلك، ورجحت التحريات انتحارها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة