"رحم الله الذي أسعدنا".. مشاهير الرياضة ينعون الفنان حسن حسنيكلوب: لا يهم أين سنحقق لقب البريميرليج.. وتتويجنا سيكون استثنائياًلوف عن "مباريات الأشباح": شكل مختلف لكرة القدمالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورصيدلة حلوان تقدم إرشادات هامة للمطهرات اللازمة للوقاية من فيروس كورونانقابة أطباء القاهرة تغلق مقرها لمدة أسبوع للتعقيم وعودة العمل 6 يونيو"الجيزة": سحب تراخيص سيارات الأجرة حال عدم ارتداء قائدها أو ركابها الكمامةالطقس حول العالم.. تعرف على درجات الحرارة المتوقعة غدا بالمدن العربية والعالميةوزارة الهجرة تطلق العدد السابع عشر من مجلة "مصر معاك" للمصريين بالخارجيصل لـ2 مليون جنيه.. تفاصيل وشروط القرض الشخصي في 8 بنوكتعرف على أسعار الخضر والفاكهة في سوق الجملة اليوم27 جنيها لكيلو البلطي.. تعرف على أسعار السمك اليوم بسوق الجملةبداية من غد.. مواعيد عمل جديدة للبنوك والبورصةستاندرد آند بورز: اقتصاد أبوظبي سينكمش 7.5% هذا العامالمالية تحث الموظفين المختصين بالالتزام بضوابط التوقيع الإلكتروني"مستقبلنا.. رقمي".. "ايتيدا" تطلق منحة لتدريب 100 ألف على وظائف تكنولوجيةحملة أمنية على مواقف شبرا الخيمة لمتابعة الالتزام بارتداء الكماماترئيس جهاز "مدينة ٦ أكتوبر": رصد وإزالة ٥ مخالفات تغيير نشاط لوحدات سكنية| صوروزير النقل في جولة بمحطتي "مصر والشهداء" للاطمئنان على انتظام الحركة والتزام المواطنين بارتداء الكمامات| صور

شاهد.. ناصر ماهر يدخل فى نوبة بكاء بعد إصابته في مباراة مصر ومالي

   -  

دخل ناصر ماهر لاعب المنتخب الاولمبي في نوبة بكاء بعد تعرضه للإصابة بخلع في الكتف مما تسبب في خروجه من ملعب المباراة أمام منتخب مالي ، فى المباراة المُقامة بينهما حالياً على ستاد القاهرة الدولى، فى افتتاح أمم أفريقيا تحت 23 عاما والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 ويقع منتخب مصر الأولمبى ونظيره المالى فى المجموعة الأولى التى تضم إلى جانبهما كلاً من الكاميرون وغانا ويشارك في البطولة 8 منتخبات مقسمين إلى مجموعتين ويتأهل أول 3 منتخبات لأولمبياد طوكيو 2020.

ودخل المنتخب الوطنى المباراة بتشكيل مكون من:"محمد صبحى فى حراسة المرمى، أسامة جلال ومحمد عبد السلام وأحمد رمضان بيكهام وأحمد فتوح وكريم العراقى فى خط الدفاع، أكرم توفيق وناصر ماهر ورمضان صبحى وصلاح محسن فى خط الوسط، مصطفى محمد فى خط الهجوم".

بينما دخل المنتخب المالى اللقاء بتشكيل يضم كلاً من:"يوسف كويتا فى حراسة المرمى، بوراما دومبيا، يوسف تراوري، بوباكار كانوتي، سياكا باجايوكو فى خط الدفاع، بوباكار تراوري، أليو ديانج، البلال توري، علي مالي، إبراهيم كاني فى خط الوسط، إبراهيما كوني فى خط الهجوم".

يذكر أن استاد القاهرة يستقبل مباريات المجموعة الأولى التى تضم مصر ومالى وغانا والكاميرون، أما استاد السلام فتقام عليه مباريات المجموعة الثانية التى تضم كوت ديفوار وزامبيا وجنوب أفريقيا ونيجيريا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة