ملف الجمعة.. إصابة جديدة بالمنتخب.. وعرض سعودي لمدافع الزمالكلعنة "الثلاثية" تطارد أندية القسم الثانيبعد التمديد لها.. تعرف على قوات "يونيسفا" الأمميةاستمرار احتجاجات هونج كونج.. والشرطة تلقي القبض على طالبين ألمانيينفي اليوم العالمي للسكر.. صرف أقلام أنسولين للمرضى مجانااليوم.. انطلاق البطولة الأفريقية للتنس للناشئيناستقبال حار لبعثة منتخب مصر في مطار جزر القمرتدشين المركز الدولي للفنونوزير الري: نعول على مفاوضات سد النهضة لحل المسائل الفنية العالقةتفاصيل معرض الخبيئات الأربعة بالمتحف المصري بالتحريرقبل افتتاحه بأيام.. رئيس قطاع المتاحف يتابع تجهيزات متحف الغردقةه وزراء و٣ فنانات و٤٠ سفيرا يحتفلون بالعيد ١١٧ للمتحف المصريجمال محمد علي يعلق على صورته مع "فوطة" حارس منتخب غاناإخلاء سبيل 83 متهمًا فى «أحداث 20 سبتمبر»تصاعد الاشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين فى العراقهدوء حذر فى غزة بعد 90 غارة إسرائيلية و450 صاروخًا فلسطينيًاانتحار موظف بالأزهر في كفر الشيخ لمروره بأزمة نفسيةحملات أمنية تضبط 282 متهما بحوزتهم 43 كيلو بانجو وحشيش بالمحافظاتحبس عاطل متهم بالإتجار في الحشيش بإمبابةضبط 25 من ممارسي البلطجة وإعادة 3 سيارات مبلغ بسرقتها

مبدئيا.. ناصر ماهر يغيب مباراة واحدة بعد إصابة الكتف بافتتاح أمم إفريقيا تحت 23

   -  

بشكل مبدئى يغيب ناصر ماهر عن مباراة المنتخب الأولمبى المقبلة على أن يعود للمشاركة فى المباريات بعدها ، وأن سيتم التأكد من ذلك عقب توجه ناصر ماهر صانع ألعاب المنتخب الوطنى لإجراء أشعة على كتفه بعد الإصابة التى لحقت به فى مباراة مالى، التى أدت إلى خروجه فى الدقيقة 13 من اللقاء الذى يجمع مصر ومالى بتقدم الفراعنة بهدف نظيف سجله مصطفى محمد، فى المباراة المُقامة بينهما حالياً على ستاد القاهرة الدولى، فى افتتاح كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 ويقع منتخب مصر الأولمبى ونظيره المالى فى المجموعة الأولى التى تضم إلى جانبهما كلاً من الكاميرون وغانا ويشارك في البطولة 8 منتخبات مقسمين إلى مجموعتين ويتأهل أول 3 منتخبات لأولمبياد طوكيو 2020.

ومن المقرر عقب الخضوع للأشعة ، الإعلان الرسمى عن حجم الإصابة التى لحقت بناصر ماهر ومدة غيابه عقب استبداله فى مباراة المالى لعدم قدرته على استكمال اللقاء.

ودخل المنتخب الوطنى المباراة بتشكيل مكون من:"محمد صبحى فى حراسة المرمى، أسامة جلال ومحمد عبد السلام وأحمد رمضان بيكهام وأحمد فتوح وكريم العراقى فى خط الدفاع، أكرم توفيق وناصر ماهر ورمضان صبحى وصلاح محسن فى خط الوسط، مصطفى محمد فى خط الهجوم".

بينما دخل المنتخب المالى اللقاء بتشكيل يضم كلاً من:"يوسف كويتا فى حراسة المرمى، بوراما دومبيا، يوسف تراوري، لكليمنت بوباكار، سياكا باجايوكو فى خط الدفاع، بوباكار تراوري، أليو ديانج، البلال توري، علي مالي، إبراهيم كاني فى خط الوسط، إبراهيما كونيه فى خط الهجوم".

جاءت البداية بضغط مبكر من جانب المنتخب الوطنى من خلال انطلاقات رمضان صبحى وفى الدقيقة 8 صوب رمضان صبحى الكرة تجاه مرمى مالى ليسددها مصطفى محمد برأسه تجاه المرمى ولكن استطاع حارس مالى التصدى لها ثم تعرض ناصر ماهر لإصابة فى الكتف فى الدقيقة 13 بعد سقوطه فى كرة هوائية مشتركة مع إبراهيما كونيه ليقوم شوقى غريب باستبداله فى الدقيقة 15 ودفع بعمار حمدى بدلا منه.

وواصل المنتخب الوطنى ضغطه ليشكل خطورة على المرمى المالى فى الدقيقة 22 من الركلة الركنية التى جاءت عرضية بأقدام أحمد فتوح قابلها مصطفى محمد برأسية من على القائم القريب وصلت إلى بيكهام قابلها برأسية أخرى أبعدها دفاع مالي إلى ركلة ركنية أخرى واستمر المنتخب الوطنى فى ضغطه لينجح مصطفى محمد فى خطف الهدف الأول برأسية فى الدقيقة 30 بعد عرضية من أحمد فتوح.

وأشهر الحكم أول بطاقة صفراء لكليمنت بوباكار كانوت بعد تدخل عنيف على مصطفى محمد فى الدقيقة 35 وسط محاولات من مالى لخطف هدف التعادل حيث كانت الفرصة الأخطر للمنتخب المالى من ركنية ولكن جاءت الرأسية غير موفقة لتمر بجوار مرمى مصر ثم واصل منتخبنا الوطنى بحثا عن تعزيز التقدم وباغت المدافع محمد عبد السلام بتسديدة فى الدقيقة 41 ولكنها جاءت أعلى من المرمى ثم انطلق كريم العراقى فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ومرر كرة عرضية كادت إن تشكل خطورة على المرمى المالى ولكن الكرة مرت ليصفر بعد ذلك الحكم معلنا نهاية الشوط الأول.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة