مفيش فايدة.. سيدات القليوبية بدون كمامات فى الأسواق.. فيديو وصورمحافظ القاهرة يتابع التزام المواطنين بالكمامة في موقف عبد المنعم رياض .. فيديو وصورشاهد.. تهاون بعض المواطنين في الالتزام بارتداء الكمامة بالبحيرةإسكان الوادي الجديد: استكمال أعمال ترفيق القرى النموذجية بالخارجةنائب ببني سويف: توزيع الأدوية على مرضى كورونا والمخالطين بالمنازلفي اليوم الأول لتطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء.. الأسايطة لا يلتزمون بارتداء الكمامات في الشوارع10 آلاف عالق مصرى عادوا من 36 دولة حول العالم عبر مطار مرسى علممصنع ألومنيوم نجع حمادى يستقبل عماله بقياس درجات الحرارة بعد عودتهم من إجازة العيدشاهد.. كيف ظهرت شوارع شمال سيناء في أول أيام التعايش مع كورونابجوار المحمكة الدستورية.. القاهرة تعلن بدء إزالة 20 عمارة مخالفة على الكورنيش.. صور"رحم الله الذي أسعدنا".. مشاهير الرياضة ينعون الفنان حسن حسنيكلوب: لا يهم أين سنحقق لقب البريميرليج.. وتتويجنا سيكون استثنائياًلوف عن "مباريات الأشباح": شكل مختلف لكرة القدمالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورصيدلة حلوان تقدم إرشادات هامة للمطهرات اللازمة للوقاية من فيروس كورونانقابة أطباء القاهرة تغلق مقرها لمدة أسبوع للتعقيم وعودة العمل 6 يونيو"الجيزة": سحب تراخيص سيارات الأجرة حال عدم ارتداء قائدها أو ركابها الكمامةالطقس حول العالم.. تعرف على درجات الحرارة المتوقعة غدا بالمدن العربية والعالميةوزارة الهجرة تطلق العدد السابع عشر من مجلة "مصر معاك" للمصريين بالخارج

كيت ميدلتون وميجان ماركل يتألقن بالأزرق الملكي..أيهما أجمل

   -  

كتبت- نرمين الجلاد:

خطفت كيت ميدلتون الأنظار خلال حضورها احتفال في مدينة وستمنستر بلندن، إذ تألقت بفستان قصير باللون الأزرق الملكي، بأكمام طويلة، وتميز بالقصة الكلاسيكية الأنيقة، بتوقيع مصممة الأزياء إميليا ويكستيد، واعتمدت حزام عريض بنفس لون الفستان.

ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود من علامةAspinal of London، وحذاء كلاسيكى كعب عالي باللون الأسود، واختارت تصفيفه الشعر الويفي المنسدل.

واختارت ميجان ماركل معطفاً كحلي اللون، تميز بياقة عريضة، وزين من الأعلى ببروش على شكل وردة حمراء، من علامة Sentaler"، ونسقت مع المعطف فستان ميدي باللون الأسود، واعتمدت حزام جلد رفيع باللون الأسود لإبراز منطقة الخصر، وبوت طويل من Tamara Mellon

وأكملت إطلالتها بتصفيفه الشعر الويفي المنسدل على الجانبين، واعتمدت قبعة مخملية من Philip Treacy باللون الكحلي مزينه بقماش الشبك المنسدل.

لمطالعة الخبر على مصراوى