فى أحدث ظهور.. شيرين عبد الوهاب بوزن زائدعلى خط الدفاع.. الطب الوقائي جنود مجهولة في حرب كوروناالكمامة شرط إجباري لدخول المنشآت الحكومية والجامعية في كفر الشيخ وعقوبة للمخالفينتأجيل الدعاوى المنظورة.. كيف استعدت محاكم الإسكندرية لعودة العمل بها؟ننشر تفاصيل إصابة مدير مستشفى الشهداء المركزي بفيروس كوروناوسط الأقصر يواصل حملات النظافة وإزالة المخلفات بالحي.. صورالدخول لمرتدى الكمامة فقط.. غدًا عودة حركة قطارات السكة الحديد والمتروإصابة جديدة بـ فيروس كورونا داخل مؤسسة دار الهلالضبط 309 قضايا مخدرات وتنفيذ 48 ألف حكم قضائي في يومينتحرير 77 قضية غش تجاري خلال 3 أيامضبط 1768 دراجة نارية مخالفة في 4 أيامالقبض على 14 تشكيلا عصابيا خلال أسبوعبداية من الغد.."لبس الكمامة" إجبارى وغرامة 4 آلاف جنيه للمخالفيننصائح فعالة للعناية بالأظافر فى المنزلغدًا.. حظر التجوال من الثامنة مساءً وغلق المحال في الخامسةس وج .. بماذا وصف الشاعر خليل مطران شعر أحمد الكاشف؟امرأة تطالب محكمة الأسرة بإلزام زوجها بدفع نصف مليون جنيه متجمد نفقات عن 4 سنواتاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة ضبط عاطل انتحل صفة شرطى بعين شمستحرير 586 مخالفة فى حملة مرورية مكبرة بالمنوفيةأخبار التوك شو: أستاذ أمراض صدرية يكشف سر وفيات كورونا.. أردوغان يخرج العصابات من السجون و 63 برلمانى ينشقون عن حزبه.. ترامب يطالب بفرض قوانين أمريكية

أسقف الجيزة للكاثوليك يستقبل رفات القديسة تريز ليسوع الطّفل

   -  
استقبل صاحب النّيافة الأنبا توماس عدلي مطران الجيزة والفيوم وبني سويف، رفات القدّيسةتريزا ليسوع الطّفل في كنيسة العائلة المُقدّسة بالفيوم.

الجدير بالذكر أن الإيبارشيّة استقبلت الرفات المقدّسة منذ الإثنين الماضي،في دير الراهبات الكرمليات بطاميّة، واليوم تبدأ زيارة الرفات في عدّة من كنائس الإيبارشيّة.

كان في استقبال الرفات الأب بطرس أنور راعي الكنيسة ولفيف من آباء كهنة الإيبارشيّة وشعب المنطقة الجنوبية من إيبارشية الجيزة.

بدأت الأمسية بالقداس الإلهيّ أعقبه باقة من الصلوات والترانيل وفيلم عن حياة القديسة.

وفي كلمته في العظة شرح نيافته معنى اكرام الكنيسة لرفات القديسة،وكيف يمكن التمثّل بها،ودعوة كل مسيحي لأن يعيش الملكوت على الأرض متمثلّا بالقديسين

في هذا السياق شكر نيافة الرهبنة الكرملية على وجودها في مصر وعلى المجهود وترتيبات استقبال الرفات في الكنائس في مصر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة