"أمة فى خطر".. كتاب أحمد المسلمانى الجديد من دار الشروقفنان تشكيلى يحصل على حكم قضائى بعمل مسح ثلاثى الأبعاد لتمثال الملكة نفرتيتىأبو مسلم البهلانى.. شاعر عمانى على قائمة الشخصيات المؤثرة عالميامحمد فراج : مليش علاقة بـ " أسود فاتح " لـ هيفاء وهبىموجة سخرية من صورة لـ بشرى والفنانة تشارك جمهورها: كنت مستنية يفتحوا البوفيهموقع فالصو: عمرو واكد يتباهى بمشاركة ممثلة إسرائيلية فى فيلم جديد35 مليون دولار إجمالى إيرادات Last Christmas لـ إيمليا كلاركإحلال وتجديد صفايات المطر والبلاعات بشوارع الغردقةابن جامعة القناة بطل الجمهورية فى المصارعة الحرةتموين القنطرة شرق يضبط كميات وقود قبل طرحها بالسوق السوداءالانتهاء من سحب مياه الأمطار بمدينة سفاجادورة تدريبية على أعمال الدفاع المدنى للعاملين بصحة غاربالقمانة بنجع حمادي تحتفل بالمولد النبويالصداع النصفى قد يكون مثيرا للقلق.. خطوات تمنع حدوثهفيديو.. محافظ كفرالشيخ: إزالة 233 حالة تعد على مساحة 67177 م2 و11 فدانا زراعيالبنان: أحزاب سياسية ونواب مستقلون يقاطعون جلسة البرلمان غدًاوفاة شخصين في حادث سقوط جسر جنوب فرنسارابع أيام الاحتجاجات الإيرانية.. تهديد بنزول "الباسيج" واعتقال 150 متظاهرًاالخزانة الأمريكية تكشف أسماء 6 شركات وأشخاص يموّلون "داعش" من تركياالاتحاد الأوروبي يؤكد عدم قانونية الأنشطة الاستيطانية الإسرائيلية

أسقف الجيزة للكاثوليك يستقبل رفات القديسة تريز ليسوع الطّفل

   -  
استقبل صاحب النّيافة الأنبا توماس عدلي مطران الجيزة والفيوم وبني سويف، رفات القدّيسةتريزا ليسوع الطّفل في كنيسة العائلة المُقدّسة بالفيوم.

الجدير بالذكر أن الإيبارشيّة استقبلت الرفات المقدّسة منذ الإثنين الماضي،في دير الراهبات الكرمليات بطاميّة، واليوم تبدأ زيارة الرفات في عدّة من كنائس الإيبارشيّة.

كان في استقبال الرفات الأب بطرس أنور راعي الكنيسة ولفيف من آباء كهنة الإيبارشيّة وشعب المنطقة الجنوبية من إيبارشية الجيزة.

بدأت الأمسية بالقداس الإلهيّ أعقبه باقة من الصلوات والترانيل وفيلم عن حياة القديسة.

وفي كلمته في العظة شرح نيافته معنى اكرام الكنيسة لرفات القديسة،وكيف يمكن التمثّل بها،ودعوة كل مسيحي لأن يعيش الملكوت على الأرض متمثلّا بالقديسين

في هذا السياق شكر نيافة الرهبنة الكرملية على وجودها في مصر وعلى المجهود وترتيبات استقبال الرفات في الكنائس في مصر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة