"رحم الله الذي أسعدنا".. مشاهير الرياضة ينعون الفنان حسن حسنيكلوب: لا يهم أين سنحقق لقب البريميرليج.. وتتويجنا سيكون استثنائياًلوف عن "مباريات الأشباح": شكل مختلف لكرة القدمالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفين لقواعد المرورصيدلة حلوان تقدم إرشادات هامة للمطهرات اللازمة للوقاية من فيروس كورونانقابة أطباء القاهرة تغلق مقرها لمدة أسبوع للتعقيم وعودة العمل 6 يونيو"الجيزة": سحب تراخيص سيارات الأجرة حال عدم ارتداء قائدها أو ركابها الكمامةالطقس حول العالم.. تعرف على درجات الحرارة المتوقعة غدا بالمدن العربية والعالميةوزارة الهجرة تطلق العدد السابع عشر من مجلة "مصر معاك" للمصريين بالخارجيصل لـ2 مليون جنيه.. تفاصيل وشروط القرض الشخصي في 8 بنوكتعرف على أسعار الخضر والفاكهة في سوق الجملة اليوم27 جنيها لكيلو البلطي.. تعرف على أسعار السمك اليوم بسوق الجملةبداية من غد.. مواعيد عمل جديدة للبنوك والبورصةستاندرد آند بورز: اقتصاد أبوظبي سينكمش 7.5% هذا العامالمالية تحث الموظفين المختصين بالالتزام بضوابط التوقيع الإلكتروني"مستقبلنا.. رقمي".. "ايتيدا" تطلق منحة لتدريب 100 ألف على وظائف تكنولوجيةحملة أمنية على مواقف شبرا الخيمة لمتابعة الالتزام بارتداء الكماماترئيس جهاز "مدينة ٦ أكتوبر": رصد وإزالة ٥ مخالفات تغيير نشاط لوحدات سكنية| صوروزير النقل في جولة بمحطتي "مصر والشهداء" للاطمئنان على انتظام الحركة والتزام المواطنين بارتداء الكمامات| صور

«تضامن شمال سيناء» تدعم الجمعيات الأهلية

   -  
سعدية محمود

أكدت سعدية محمود، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، الدعم الإداري الكامل للجمعيات الأهلية المجتهدة في التنمية المحلية، حيث يبلغ عدد الجمعيات المسجلة ٤١٠ جمعيات أهلية.

من جهته، أشار الشيخ عرفات خضر، رئيس مجلس إدارة جمعية الجورة للتنمية المحلية، خلال الاجتماع الثاني للجنة التنسيقية، إلى الدور الهام الذي تلعبه الجمعيات في صقل مهارات الشباب وتقديم أشكال المساندة للأهالى.

من جانبه، قال الدكتور خالد زايد، مدير ادارة المشروعات بالجمعية، انه خلال العامين ٢٠١٨ و٢٠١٩ تم تنفيذ ١٢ ملتقى شبابيا وكان عدد المستفيدين من هذه الملتقيات ٣٦٠ شابا وشابة من مراكز شمال سيناء المختلفة.

وأضاف مدير المشروعات: قام الشباب بعد تلقيهم التدريبات والإرشادات اللازمة بصياغة ما يزيد على ٤٠ مبادرة قابلة للتنفيذ على نطاقات جغرافية متعددة داخل المحافظة واسهمت الملتقيات أيضا في اكساب الشباب بعض المهارات الحياتية كالعمل الجماعي ومهارات التواصل والعرض.

وتم إصدار توصيات الاجتماع ومنها الاستعداد لاختيار ٦ مبادرات أو اكثر من ضمن مبادرات الشباب لتقديم الدعم المالي لها وان تشمل المبادرات مناطق جغرافية متنوعة والاستعداد لوضع قاعدة بيانات مركز سيناء للتطوع.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة