سعد لمجرد ونيكول سابا وشريف مدكور يقدمون التعازي لـ فيفي عبده في وفاة شقيقتهاأول تعليق من فيفي عبده على وفاة شقيقتها.. شاهدأليسا تحتفل بذكرى الاستقلال اللبناني الـ 76 وتوجه رسالة للثوارحفل فني لفرقة القومية العربية على مسرح سيد درويش بالإسكندريةاخبار الفن..وفاة شقيقة فيفي عبده بعد صراع مع المرض.. ونادية الجندي في حفل عمرو دياب بإطلالة مختلفةنصائح ذهبية لممارسة الرياضة في الشتاءلكل اسم حكاية .. ماذا تعرف عن الشيخ علي الصعيدي العدوي عمدة المدققينرفقة الشاعري.. محمد رحيم يعلن عن مفاجأة للجمهورهكذا سخرت أسماء أبو زيد من إطلالتها في القاهرة السينمائيلا مبالاة سائق تتسبب فى حادث خطير بمنطقة دونغ ناى فى فيتناماليوم.. حلقة جديدة من "أقوى أم فى مصر" على الحياة100 مليون صحة: مبادرة صحة المرأة توفر الكشف عن سرطان الثدى فى 19 محافظةلـ مصلحة الفراعنة.. عماد متعب يكشف سر رفضه تولى منصب مدير المنتخبالطريق للنهائي .. مشوار مصر وكوت ديفوار في البطولة الأفريقيةرجاء خاص من لاعبي المنتخب الأوليمبي لـ شوقي غريبصدر حديثا.. "أطروحة خيال" لـ شيخة العامودى عن دار سماقطاع الفنون التشكيلية يفتتح معرضا فى مركز رامتان الثقافى بمتحف طه حسينهل يتمتع النواب بصلاحياتهم البرلمانية خلال فترة الانتخابات المقبلة؟وكيل "تموين مطروح" يعلن عن انخفاض أسعار السلع والخضراوات والفاكهةغرفة شركات السياحة: تدريب 5300 عامل بالقطاع خلال عام 2019

«تضامن شمال سيناء» تدعم الجمعيات الأهلية

   -  
سعدية محمود

أكدت سعدية محمود، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، الدعم الإداري الكامل للجمعيات الأهلية المجتهدة في التنمية المحلية، حيث يبلغ عدد الجمعيات المسجلة ٤١٠ جمعيات أهلية.

من جهته، أشار الشيخ عرفات خضر، رئيس مجلس إدارة جمعية الجورة للتنمية المحلية، خلال الاجتماع الثاني للجنة التنسيقية، إلى الدور الهام الذي تلعبه الجمعيات في صقل مهارات الشباب وتقديم أشكال المساندة للأهالى.

من جانبه، قال الدكتور خالد زايد، مدير ادارة المشروعات بالجمعية، انه خلال العامين ٢٠١٨ و٢٠١٩ تم تنفيذ ١٢ ملتقى شبابيا وكان عدد المستفيدين من هذه الملتقيات ٣٦٠ شابا وشابة من مراكز شمال سيناء المختلفة.

وأضاف مدير المشروعات: قام الشباب بعد تلقيهم التدريبات والإرشادات اللازمة بصياغة ما يزيد على ٤٠ مبادرة قابلة للتنفيذ على نطاقات جغرافية متعددة داخل المحافظة واسهمت الملتقيات أيضا في اكساب الشباب بعض المهارات الحياتية كالعمل الجماعي ومهارات التواصل والعرض.

وتم إصدار توصيات الاجتماع ومنها الاستعداد لاختيار ٦ مبادرات أو اكثر من ضمن مبادرات الشباب لتقديم الدعم المالي لها وان تشمل المبادرات مناطق جغرافية متنوعة والاستعداد لوضع قاعدة بيانات مركز سيناء للتطوع.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة