محمد رشاد: تتر "واحة الغروب" من أحلى التترات اللي بحبهاشاهد أحدث صورة للإعلامية فجر السعيد من المستشفىقبل صابرين.. هكذا أعلنت الفنانات خلعهن الحجاببعد شائعة تدهور حالته الصحية.. تعرف على رسالة شريهان للزعيممنى أبو حمزة تبعث رسالة شكر للشعوب العربيةنشوى مصطفى تعلق على قرار صابرين خلع الحجابالري: انفراجة في المحادثات الفنية المتعلقة بسد النهضةالكهرباء تكشف تفاصيل جديدة حول برج أوسيم المنهارنقيب الممثلين يكشف حقيقة تبرع هيثم أحمد زكي بـ50 مليون جنيه للأيتاممايا مرسي: الأب ملزم بشكل صارم بدفع نفقة الطفلأول تعليق للنقيب محمد الحايس بعد حكم إعدام المسماريلميس الحديدي تبكي على الهواء (فيديو)إقالة مدرب في إيطاليا بسبب فوزه بنتيجة عريضةرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابامحمد نجم: 40 مليون جنيه خسائر شركات قطاع الأعمال العام من القطن هذا العامشعبة الدواجن تنفي تصدير كميات غير صالحة للاستخدام: «إشاعات مُغِرضة»محمد نجم يكشف أسباب تراجع زراعة القطن المصري3.6 مليار دولار حجم التبادل التجارى بين مصر وألمانيا خلال 9 أشهر«الملا»: مشاركة أمريكية لتطوير قطاع البترولالأرصاد تحذر: أمطار وشبورة غدًا.. في هذه الأماكن

4 قرارات من النيابة في واقعة العثور على جثة شهد أحمد

   -  
شهد طالبة صيدلة الإسماعيلية

أمرت نيابة مصر القديمة، الجمعة، بتشريح جثة الفتاة شهد أحمد، الطالبة بكلية الصيدلة بجامعة قناة السويس، التي عثر عليها في نهر النيل بمحافظة القاهرة لمعرفة سبب الوفاة وملابساته.

كما أمرت النيابة بتسليم جثة الفتاة، التي كان مبلغا بتغيبها عن منزلها قبل ٣ أيام، لذويها عقب الانتهاء من أعمال التشريح.

واستدعت النيابة والد الفتاة لسماع أقواله حول الواقعة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

كان اللواء جمال غزالي، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد أيمن غنيم، مأمور قسم ثالث، يفيد بحضور أسرة للإبلاغ عن اختفاء ابنتهم شهد، الطالبة بكلية الصيدلية جامعة قناة السويس.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمود هندي، مدير مباحث الإسماعيلية، وضم الرائد محمد سكر، رئيس المباحث، والنقيبين إسلام مشهور وأحمد المراكبي، وكيلى المباحث.

وتوصلت تحريات ومعلومات فريق البحث وفحص كاميرات المراقبة إلى أن «الطالبة المختفية توجهت إلى موقف سيارات الأجرة العمومي واستقلت سيارة أجرة في اتجاه القاهرة».

وأضافت التحريات أن «جميع زملاء الطالبة شهدوا بحسن خلقها وأنها متميزة لكنها عانت من أزمة في الأيام الأخيرة قبل الحادثة».

وعثر الأهالي على جثة الطالبة غارقه في مياه النيل بنطاق محافظة القاهرة.

وأفادت التحقيقات الأولية بأن الفتاة التي عثر على حقيبتها أولًا ثم عثر على جثمانها هي الطالبة المبلغ بتغيبها في الإسماعيلية.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي كتبوا أن شهد خرجت من الجامعة في الإسماعيلية، واختفت في ظروف غامضة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة