هل يتمتع النواب بصلاحياتهم البرلمانية خلال فترة الانتخابات المقبلة؟وكيل "تموين مطروح" يعلن عن انخفاض أسعار السلع والخضراوات والفاكهةغرفة شركات السياحة: تدريب 5300 عامل بالقطاع خلال عام 2019مواجهات مثيرة فى خامس جولات نهائيات دورى رجال الطائرةإنبى يُطيح بمهاجمه البوروندى "فيستون" فى يناير بسبب البطاقةانطلاق بطولة كأس العالم لسيدات الشيش بإستاد القاهرةمحافظ بورسعيد: التأمين الصحي الشامل أجرى 8000 عملية جراحية خلال شهرينمحافظ قنا يعلن نتائج الموجة لـ 14 لحملة الإزالات بقرى المحافظةالتموين: أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من البطاقات نهاية الأسبوع المقبلتعرف فى 7 نقاط على أسباب نجاح منظومة مواجهة السحابة السوداء العام الحالىمباحث النزهة: الكاميرات كشفت تورط عامل فى سرقة 36 ألف جنيه من خزينة شركةماذا يحدث فى جسمك عند نقص فيتامين د؟ الضعف الجنسى أبرز الأضرارهل تشعر بألم في السرة؟ الزائدة الدودية أبرز الأسباب"المحافظين" يسأل وزيرة البيئة عن أسباب فشل المكاتب الفنية في جمع القمامةتريلر وبوستر للموسم الرابع من The Expanse قبل طرحه 13 ديسمبررئيس ماعت: طالبت بالحد من تطبيق الإعدام فهاجمني الإخوان في 2007.. والآن يطالبون بإلغائهامؤسسة مؤتمر فيستد للتكنولوجيا الواعية: اهتميت بعقد المؤتمر في مصر لهذا السببمطار القاهرة يستقبل 11 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةهل إعطاء الزكاة للأقارب يضاعف الثواب والأجر؟.. دار الإفتاء تجيبالقبض على أحد عناصر الجماعة الإسلامية في المنيا

قطار «منتدى شباب العالم» يصل إلى محطته الثانية في كوريا الجنوبية

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم - صورة أرشيفية

اتجه قطار منتدى شباب العالم في إطار جولته الدولية للحوار الفعال بين الشباب برعاية شركة كوكاكولا العالمية إلى محطته الثانية بمدينة سولی عاصمة كوريا الجنوبية، الجمعة، لعقد ورشة عمل تهتم بآليات تطوير وتنمية المهارات وتعزيز التواصل بين الشباب من مختلف دول العالم وتمكينهم من المشاركة في إحداث التغيير وصناعة مستقبل العالم.

كانت مدينة هايدلبرج الألمانية قد شهدت أولى الفعاليات الدولية الخاصة بمنتدى شباب العالم، في ٢٦ اكتوبر الماضي، حيث تم استعراض رحلة المنتدى أمام مجموعة من الشباب من جنسيات مختلفة، وأهم المشروعات التي تم إطلاقها مثل منصات منتدى الشباب العالم WYF Platforms، ومعامل الابتكار WYF Labs، والمنطقة الحرة FREEDOM كما تحدث بعض الشباب المصريين والأجانب عن تجارب مشاركتهم في المنتديات السابقة، بالإضافة إلى عقد جلسة نقاشية عن دور الشباب في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وتسعى إدارة منتدى شباب العالم أن تكون مشاركات الشباب به متاحة على مدار العام داخل وخارج مصر، وألا يكون مقتصرا فقط على الفعاليات الكبرى السنوية، حيث إنه من المقرر أن كل ما سيتم مناقشته وعرضه من أفكار خلال تلك الفعاليات الدولية سيعرض خلال النسخة الثالثة لمنتدى الشباب العالم، والذي سيعقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من ١٤ إلى ١٧ ديسمبر ۲۰۱۹، بحضور أكثر من خمسة آلاف شاب من جميع دول العالم.

ومنتدى شباب العالم، حدث سنوي عالمي يقام بشرم الشيخ بسيناء، ويعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وقد انطلق المنتدى في عام ٢٠١٧ بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع، كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام ٢٠١٨ مشاركة أكثر من خمسة آلاف من شباب العالم.

ينطلق منتدى هذا العام في الفترة من ١٤ إلى ١٧ ديسمبر المقبل ويناقش موضوعات الأمن الغذائي والبيئي والمناخي، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة والفن والسينما.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة