هانى سرحان: قدمت وجهة نظرى فى عالم الفتوات وبحب الحقب الزمنية لأنها متعةمحمود البزاوى ناعيا حسنى حسنى: "جوكر السينما والمسرح والتليفزيون"ننشر تفاصيل دفن جثمان الراحل حسن حسنىأهدانا الابتسامات .. نانسى وهيفاء وتيم وكارلا ينعون الفنان الراحل حسن حسنىندى بسيونى وحسام داغر وأحمد أمين ينعون حسن حسنى: الرحمة والمغفرة للأستاذبصورة جمعتهما سويا ..عادل إمام ناعيا حسن حسنى:" وداعا الفنان الكبير ""المتحدة " تنعى الفنان حسن حسنى : "غفر الله له وأسكنه فسيح جناته"نادية الجندى عن حسن حسنى: "كان فناناً عظيماً"مفاجأة وانسحاب.. كواليس 13 ساعة تحقيقات مع "فتاة تيك توك" و6 آخرينالملاهى فى زمن الكورونا.. ممنوع الصراخ وملامسة الأشباح أبرز الإرشاداتبسبب الكورونا..أسبوع الموضة فى باريس " أونلاين".. وعلامات راقية تؤجل عروضها«الصحة» لـ«مستشفيات المنوفية»: 10% من الأسرّة طوارئ والبقية لـ كورونا بسبب زيادة الحالات (مستند)للحد من تفشي الوباء.. فض سوق خضار على مساحة 11 فدانًا في شبرا الخيمة«مياه الفيوم»: قطع مياه الشرب عن قرى بسبب أعمال الصيانة الطارئةضبط نصف طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بسوهاجالدوري الألماني.. ليفاندوفسكي يقود تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام دوسلدورفكومباني يرفض العمل مع جوارديولاتياجو ألكانتارا يقترب من العودة إلى الدوري الإسبانيبعد توقف 3 أشهر.. يونيو مفتاح عودة الدوريات الكبرىمن بينها موعد عودة اللاعبين الأجانب.. صعوبات تواجه استئناف الدوري السعودي

قطار «منتدى شباب العالم» يصل إلى محطته الثانية في كوريا الجنوبية

   -  
الرئيس عبد الفتاح السيسي في الجلسة الختامية لمنتدى شباب العالم - صورة أرشيفية

اتجه قطار منتدى شباب العالم في إطار جولته الدولية للحوار الفعال بين الشباب برعاية شركة كوكاكولا العالمية إلى محطته الثانية بمدينة سولی عاصمة كوريا الجنوبية، الجمعة، لعقد ورشة عمل تهتم بآليات تطوير وتنمية المهارات وتعزيز التواصل بين الشباب من مختلف دول العالم وتمكينهم من المشاركة في إحداث التغيير وصناعة مستقبل العالم.

كانت مدينة هايدلبرج الألمانية قد شهدت أولى الفعاليات الدولية الخاصة بمنتدى شباب العالم، في ٢٦ اكتوبر الماضي، حيث تم استعراض رحلة المنتدى أمام مجموعة من الشباب من جنسيات مختلفة، وأهم المشروعات التي تم إطلاقها مثل منصات منتدى الشباب العالم WYF Platforms، ومعامل الابتكار WYF Labs، والمنطقة الحرة FREEDOM كما تحدث بعض الشباب المصريين والأجانب عن تجارب مشاركتهم في المنتديات السابقة، بالإضافة إلى عقد جلسة نقاشية عن دور الشباب في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وتسعى إدارة منتدى شباب العالم أن تكون مشاركات الشباب به متاحة على مدار العام داخل وخارج مصر، وألا يكون مقتصرا فقط على الفعاليات الكبرى السنوية، حيث إنه من المقرر أن كل ما سيتم مناقشته وعرضه من أفكار خلال تلك الفعاليات الدولية سيعرض خلال النسخة الثالثة لمنتدى الشباب العالم، والذي سيعقد بمدينة شرم الشيخ خلال الفترة من ١٤ إلى ١٧ ديسمبر ۲۰۱۹، بحضور أكثر من خمسة آلاف شاب من جميع دول العالم.

ومنتدى شباب العالم، حدث سنوي عالمي يقام بشرم الشيخ بسيناء، ويعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وقد انطلق المنتدى في عام ٢٠١٧ بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع، كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام ٢٠١٨ مشاركة أكثر من خمسة آلاف من شباب العالم.

ينطلق منتدى هذا العام في الفترة من ١٤ إلى ١٧ ديسمبر المقبل ويناقش موضوعات الأمن الغذائي والبيئي والمناخي، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة والفن والسينما.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة