بعد 12 يوما فقط .. إيرادات فيلم Terminator: Dark Fate تتخطى تكلفة إنتاجهعلامات تدل على إصابة طفلك بالخناق.. أبرزها التنفس بصوت عالٍتخفيض أسعار السلع التموينية.. الأبرز في صحف اليومتوقعات طقس اليوم الأربعاء.. وتحذير من «الأرصاد»دراسة: اكتشاف طريقة حصول الميكروبات على الطاقة من الشحنات الكهربائيةحملات مكثفة على منافذ بيع المبيدات بداية الزراعات الشتوية.. اعرف التفاصيلإعادة محاكمة متهمين بقتل الطفل يوسف العربي.. اليوم"سحر" تطلب الخلع: "جسمه بيخوفني"نائب محافظ البحر الأحمر تتابع رفع كفاءة محطات الصرفبالأرقام.. الإسكان تعلن خريطة تسليم الأراضي المتميزة والأكثر تميزًا بمدينة بدر"غير مستقر وأمطار رعدية ".. الأرصاد تحذر من طقس الـ3 أيام المقبلةهاني شاكر يصل أمريكا لإحياء حفلين للجالية العربية.. صورخلوا بالكوا.. طبيب تغذية يحذر من الأطعمة والمشروبات فسفورية اللون.. تضعف المناعة وتسبب الفشل الكلوىتلقى رعاية جيدة.. صلاح سليمان يكشف الطريقة التي كان يتعامل بها مرسي في محبسهاللواء ياسر القاضي: تفوقنا على شركة أمريكية في بناء الوحدات البحريةاستشاري طب نفسي: البعض تعامل مع شقيق هيثم أحمد زكي بعنف وحقد.. فيديولاعب حرس الحدود يكشف تفاصيل صراع القطبين لضمهمؤتمر صحفي لـ حسام البدري للحديث عن مباراة مصر وكينياصالح جمعة وكهربا.. لاعب حرس الحدود: ننافس على بطولة مع العشريسيد عبد الحفيظ مدير رياضي.. ضياء السيد: نفسي أدرب في الأهلي | شاهد

تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة شهد أحمد بعد العثور على جثتها بالنيل

-  
شهد طالبة صيدلة الإسماعيلية

قالت مصادر مقربة من أسرة الطالبة شهد، طالبة كلية الصيدلة جامعة قناة السويس، إنها لقيت مصرعها غرقا بمياه نهر النيل بنطاق القاهرة الكبرى، وتم العثور على جثتها عن طريق الأهالي.

كان اللواء جمال غزالي، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العميد أيمن غنيم، مأمور قسم ثالث، يفيد بحضور أسرة للإبلاغ عن اختفاء ابنتهم شهد، طالبة بالفرقة الأولى بكلية الصيدلية جامعة قناة السويس.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمود هندي، مدير مباحث الإسماعيلية، وضم الرائد محمد سكر، رئيس المباحث، والنقيبين إسلام مشهور وأحمد المراكبي وكيلى المباحث.

وتوصلت تحريات ومعلومات فريق البحث وفحص كاميرات المراقبة إلى أن «الطالبة المختفية تعاني منذ فترة من اضطرابات نفسية، وأنها يوم الاختفاء طلبت مبلغا ماليا من زملائها بالكلية، وتوجهت عقب ذلك إلى موقف سيارات الأجرة العمومي واستقلت سيارة أجرة في اتجاه القاهرة».

وأضافت التحريات أن «جميع زملاء الطالبة شهدوا بحسن خلقها وأنها متميزة ولكنها عانت الفترة الماضية من أزمة نفسية جعلتها منعزلة وتعاني من بعض الاضطرابات».

وأبلغت أسرة الطالبة رجال المباحث بالإسماعيلية أنه تم العثور على جثة الطالبة غارقه في مياه النيل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة