أحمد ناجي يعلن سلبية المسحة الرابعة لفريق سموحةعلماء يستعدون لتجربة علاج الأجسام المضادة وتوقعات بحماية كبار السن من الفيروسهل يحمى الزنك من الإصابة بكورونا؟ أبحاث علمية تجيبالصحة: تسجيل 929 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. و 73 حالة وفاةأكاديمي يوضح شروط المرشح لمجلسي النواب والشيوخ.. ويوجه تحذير للمواطنينماعت تطالب بالتحقيق في الانتهاكات التي ترتكبها تركيا بشمال سورياانعقاد جولة المشاورات السياسية بين مصر وأوزباكستان25يوليو..عودة القداسات بكنائس إيبارشية الوادي الجديد والواحاتانتهت - تشيلسي (1) - (0) نورويتش.. انتصار هام للبلوزبيلد: سيناريو غامض لـ ألابا.. مشكلة مع بايرن وأزمة مع ريال وبرشلونة وسيتي وتشيلسيرأس جيرو تُنقذ تشيلسي من فخ نورويتش.. 3 نقاط هامة نحو التأهل لدوري الأبطالمؤتمر لامبارد: من الجيد تحقيق الفوز في وقت تسقط فيه الفرق الكبرىعداد كورونا .. الصحة: 83930 مصابا .. وشفاء 25544 .. و4008 وفياتالصحة: ارتفاع حالات الشفاء لأكثر من 25 ألف وخروجهم من المستشفياتإجمالى المتعافين 25544 شخصا.. الصحة: 929 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و73 وفاةوضع ابنه المعاق فى القطار ليتخلص منه.. القومى للمرأة يشكر النائب العام لسرعة التحرك قضائياالبيئة: جودة الهواء لم تتأثر فى المناطق المحيطة بحريق خط مازوت طريق مصر الإسماعيليةاستقلال الصحافة تتمنى الشفاء العاجل لـ مكرم محمد أحمدالقومي للمرأة يهنئ لميس نجم لتعيينها رئيسا للجنة التنمية المستدامة لاتحاد بنوك مصرمايا مرسي تشارك في شباب ضد التحرش.. وتطالب بتصحيح المفاهيم المغلوطة حول المرأة

انتحار أم قتل| حكاية شهد طالبة صيدلة السويس من العريش إلى الموت في النيل

   -  
شهد

اختفت الطالبة شهد احمد كمال الطالبة بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس منذ ظهر الأربعاء الماضي بعد أن شاهدها زملاؤها على باب الكلية في طريقها الى محل إقامتها بالإسماعيلية ، ولم يعرف أحد على مدى الساعات التي أعقبت عملية الاختفاء السبب الرئيسي وراء ذلك أو من هم وراء اختفائها وإلى أين ذهبت.

إحدى زميلات شهد، كتبت على الفيسبوك قائلة: "إن شهد لم تعد إلى منزلها الذي تقيم فيه وابلغت ذويها بتغيبها والذين بدورهم قاموا بالبحث عنها وإبلاغ الشرطة بمحافظة الإسماعيلية وتحرير محضر بالواقعة".

صفحات التواصل الاجتماعي امتلأت من أجل توسيع دائرة البحث عن الطالبة المختفية.

كانت البداية بكتابة احد المشاركين على جروب على صفحات الفيسبوك بالعثور علي شنطة اليد الخاصة بها وبداخلها الكارنيه الخاص بالطالبة علي كورنيش النيل بالجيزة ونشر صورة الكارنيه على الجروب، ونشر آخرون بأنه تم العثور على تليفونها بالطالبية وعثروا على جثتها الآن بمياه النيل بالجيزة ، ووردت أنباء تتحدث عن العثور على جثة الطالبة شهد احمد كمال ١٩ سنة بجوار بنيل الجيزة، حيث توجه أهلها من العريش للتعرف على الجثة وتعرفوا عليها بعد انتشالها من مياه النيل.

والد شهد ،يعمل في المقاولات وليس لديه عداوة مع أحد والأسرة مسالمة ويحظي بحب واحترام جميع العائلات في مدينة العريش حيث يقيم الأسرة ، بل إن عائلات العريش متعاطفة مع أسرة المرحومة منذ نشر خبر الاختفاء بل وأدمت قلوب الجميع حزنا علي المرحومة الشابة بعد نشر خبر العثور علي جثتها في النيل بالجيزة.

ولفتت المصادر إلى أن الأجهزة الأمنية تقوم حاليا بعمل تفريغ الكاميرات المحيطة بكلية الصيدلة بالسويس بحثا عن اي دليل أو ظهور أشخاص رافقوا الطالبة في طريق عودتها منذ خروجها من الكلية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة