إحلال وتجديد صفايات المطر والبلاعات بشوارع الغردقةابن جامعة القناة بطل الجمهورية فى المصارعة الحرةتموين القنطرة شرق يضبط كميات وقود قبل طرحها بالسوق السوداءالانتهاء من سحب مياه الأمطار بمدينة سفاجادورة تدريبية على أعمال الدفاع المدنى للعاملين بصحة غاربالقمانة بنجع حمادي تحتفل بالمولد النبويالصداع النصفى قد يكون مثيرا للقلق.. خطوات تمنع حدوثهفيديو.. محافظ كفرالشيخ: إزالة 233 حالة تعد على مساحة 67177 م2 و11 فدانا زراعيالبنان: أحزاب سياسية ونواب مستقلون يقاطعون جلسة البرلمان غدًاوفاة شخصين في حادث سقوط جسر جنوب فرنسارابع أيام الاحتجاجات الإيرانية.. تهديد بنزول "الباسيج" واعتقال 150 متظاهرًاالخزانة الأمريكية تكشف أسماء 6 شركات وأشخاص يموّلون "داعش" من تركياالاتحاد الأوروبي يؤكد عدم قانونية الأنشطة الاستيطانية الإسرائيليةالسنغال تدعو للسماح بالقوات الأممية بمحاربة الإرهاب في الساحل الأفريقي"العليا الأمريكية" تحظر مؤقتًا استدعاءات الكونجرس بقضية سجلات ترامب الضريبيةمدرب الزمالك: الفريق استفاد بشكل ممتاز من فترة توقف الدوريمنها الأحذية.. 5 أشياء لا تفوتك في "البلاك فرايداي"مهرجان القاهرة ينتهي من إنتاج فيلم «رزق السينما»صديق أحمد زكي: مقتنياته ملك للمصريين وبها العديد من الجوائز والملابسوزير الإسكان لـ"النواب": نتدارك مشكلات شبكات صرف الأمطار بالمدن الجديدة

انتحار أم قتل| حكاية شهد طالبة صيدلة السويس من العريش إلى الموت في النيل

   -  
شهد

اختفت الطالبة شهد احمد كمال الطالبة بكلية الصيدلة جامعة قناة السويس منذ ظهر الأربعاء الماضي بعد أن شاهدها زملاؤها على باب الكلية في طريقها الى محل إقامتها بالإسماعيلية ، ولم يعرف أحد على مدى الساعات التي أعقبت عملية الاختفاء السبب الرئيسي وراء ذلك أو من هم وراء اختفائها وإلى أين ذهبت.

إحدى زميلات شهد، كتبت على الفيسبوك قائلة: "إن شهد لم تعد إلى منزلها الذي تقيم فيه وابلغت ذويها بتغيبها والذين بدورهم قاموا بالبحث عنها وإبلاغ الشرطة بمحافظة الإسماعيلية وتحرير محضر بالواقعة".

صفحات التواصل الاجتماعي امتلأت من أجل توسيع دائرة البحث عن الطالبة المختفية.

كانت البداية بكتابة احد المشاركين على جروب على صفحات الفيسبوك بالعثور علي شنطة اليد الخاصة بها وبداخلها الكارنيه الخاص بالطالبة علي كورنيش النيل بالجيزة ونشر صورة الكارنيه على الجروب، ونشر آخرون بأنه تم العثور على تليفونها بالطالبية وعثروا على جثتها الآن بمياه النيل بالجيزة ، ووردت أنباء تتحدث عن العثور على جثة الطالبة شهد احمد كمال ١٩ سنة بجوار بنيل الجيزة، حيث توجه أهلها من العريش للتعرف على الجثة وتعرفوا عليها بعد انتشالها من مياه النيل.

والد شهد ،يعمل في المقاولات وليس لديه عداوة مع أحد والأسرة مسالمة ويحظي بحب واحترام جميع العائلات في مدينة العريش حيث يقيم الأسرة ، بل إن عائلات العريش متعاطفة مع أسرة المرحومة منذ نشر خبر الاختفاء بل وأدمت قلوب الجميع حزنا علي المرحومة الشابة بعد نشر خبر العثور علي جثتها في النيل بالجيزة.

ولفتت المصادر إلى أن الأجهزة الأمنية تقوم حاليا بعمل تفريغ الكاميرات المحيطة بكلية الصيدلة بالسويس بحثا عن اي دليل أو ظهور أشخاص رافقوا الطالبة في طريق عودتها منذ خروجها من الكلية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة