أردوجان ولعبة الاستغماية مع الأمريكانباحثون عرب يناقشون في الرباط "راهن البحث في الفلسفة الإسلامية""شهرزادك".. ديوان للشاعرة جيهان حسينصور.. سكرتير عام جنوب سيناء يشهد احتفالية فرع الثقافة بـ المولد النبوي الشريفسكرتير عام أسوان يستمع لمطالب المواطنينمصرع طفلة دهسها جرار زراعي بالقليوبيةاتحاد الفلاحين يكشف حقيقة أضرار النمل الأبيض للمحاصيلالسكة الحديد تعلن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم10 مهن .. تدريب مجانا في معهد السالزيان الإيطاليالري تبدأ تكريك بحر يوسف ومقترح توسيع وتعميق بحر وهبي وتحسين المياه ببحيرة قارون4 حالات لازم تبلغ شركة الكهرباء عنها.. اعرف التفاصيلرئيس الوزراء يستقبل رئيس وأمين عام الاتحاد العربى للتحكيم فى المنازعات الاقتصاديةالرئيس السيسي يزور الإمارات لتعزيز التعاونفي مطار القاهرة.. هبوط اضطراري لطائرة قادمة من باريس لإنقاذ حياة راكبناسا: "أروكوث" جرم سماوي على شكل رجل الثلجكيف تقدم حليب الأبقار لرضيعك؟شرطة التموين والتجارة تضبط 38 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 141 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 100 متهم من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينبدخل شهرى 1300 جنيه.. كيف تشتري شقة في الإسكان الاجتماعي؟ (خطوات)

اكتئاب وسُلفة.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة طالبة صيدلة قناة السويس قبل غرقها

   -  
الطالبة شهد

عثرت الأجهزة الأمنية على طالبة كانت تدرس في كلية الصيدلة جامعة قناة السويس، والمتغيبة عن منزلها، منذ أمس الخميس، غارقة في نهر النيل، وانتشلت جثتها.

وأوضحت مصادر أن الطالبة التي تدعى "شهد أحمد كمال" هي من محافظة شمال سيناء، وأن العثور عليها كان في القاهرة.

وأكد شهود عيان وزملاؤها في الكلية إصابتها باكتئاب شديد خلال الفترة القليلة الماضية.

وأشارت زميلات الطالبة إلى أنها كانت علي خلق، وكانت تواظب على حضور المحاضرات دون انقطاع، الا انها في اليوم الأخير لها في الجامعة، وهو أمس الخميس، حضرت بدون بالطو المعمل، وطلبت من احدي صديقاتها نقودا علي سبيل السلفة، ولم تحضر اي محاضرات.

وكشفت كاميرات المراقبة عن استقلال الطالبة لإحدى سيارات الأجرة من موقف محافظة الإسماعيلية في اتجاهها إلى القاهرة.

كما تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بالعثور على متعلقات الطالبة، بالقرب من نهر النيل، وبتفريغ الكاميرات، تبين أنها كانت بمفردها مساء أمس جالسة أمام نهر النيل ثم اختفت، وعثر على جثمانها لاحقا.

تقرير الطب الشرعي أشار إلى عدم وجود اي آثار تعذيب او ضرب على جثمان الطالبة المنتحرة.

ونعى الدكتور صفوت أحمد، نقيب الصيادلة بمحافظة الاسماعيلية، الطالبة، داعيا لها بالرحمةـ ولأهلها بالصبر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة