«ملي الإسكندرية»: دخول العائلة المقدسة لمصر «تشريف وعيد قومي» للمصريين«السياحة والأثار» تطلق جولة افتراضية لكنيسة «أبو سرجة»«نشر أفكارًا خارج الوسطية».. وقف إمام وخطيب في القاهرة لحين انتهاء التحقيقاتمحافظ كفرالشيخ يتابع حملات إزالة التعديات ومخالفات البناء بمراكز ومدن المحافظةخط ساخن لمتابعة شكاوى واستفسارات «كورونا» في الغربيةللحد من تفشي الوباء.. فض حفل عرس قبل بدايته في قرية بالمنوفية (صور)مدير «حميات دمنهور» من العزل المنزلي: مستعد للتبرع بالبلازما لشفاء آخرينعضو اللجنة العليا للفيروسات: نتوقع أكثر من 40 ألف إصابة كورونا أواخر يونيوبينها الزمالك والمعادي.. «الاتصالات» توضح خريطة مناطق ضعف خدمات المحمولتحرير 46 محضر لخرق الحظر وفض سوقين وغلق 5 صيدليات بالبحيرة"السياحة والآثار" تطلق جولة افتراضية جديدة لكنيسة أبي سرجةرابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم تكشف مواعيد مباريات الكالتشيومجلس إدارة نادي الزمالك يقرر فتح مكتب الشهر العقاري داخل النادي ... لهذا السببشوبير يدعم كريم رمزي بعد إصابته بكورونامرتضى منصور يتمنى الشفاء لـ حفيد محمود الخطيب.. شاهدالشوط الأول .. لايبزيج يتقدم على كولن 2-1 في الدوري الألماني ..فيديوطارق السيد: "كل الناس عارفة الزمالك هو نادي القرن ما عدا مجموعة صغيرة"اتحاد اليد يقرر إلغاء مسابقات السيدات والناشئين باستثناء مرحلة الحافز الرياضيمرتضى منصور يتمنى الشفاء لحفيد محمود الخطيبالزمالك يفتح مكتب الشهر العقارى للأعضاء

عاجل.. العثور على جثة الطالبة "شهد" المختفية في الإسماعيلية

   -  
"عاجل.. العثور على جثة الطالبة "شهد" المختفية في الإسماعيلية"

قال مصدر أمني، إن فريق من مباحث القاهرة والجيزة، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، يكثف جهوده لكشف غموض العثور على جثة الطالبة السيناوية شهد أحمد كمال أبو سلمى، ملقاة في مياه النيل.

وأضاف المصدر لـ"الوطن"، أن أجهزة الأمن تلقت بلاغا من أسرة المجني عليها منذ 3 أيام، أفاد  باختفاءها من محافظة الإسماعيلية عقب خروجها من الجامعة، موضحا أن رجال المباحث عثروا على حقيبتها، ظهر أمس، في نظاق محافظة الجيزة، ثم تلقت شرطة المسطحات إخطارا بالعثور على جثة فتاة في نطاق مصر، لافتا أنه تبين أنها طالبة في كلية الصيدلة بجامعة قناه السويس، وهي المبلغ بتغيبها.

وتصدر هاشتاج "ادعوا لـ شهد أحمد" قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، حيث أشار عدد من رواد الموقع أن شهد أحمد طالبة في الصف الثاني بكلية الصيدلة في جامعة السويس، ومختفية من منزلها، في ظروف غامضة.

وأشار بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى أن شهد أحمد غادرت منزلها في مدينة الإسماعيلية إلا أنها لم تعد إلى منزلها حتى الآن، وفقا لما ذكره رواد تويتر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة