"أمن القاهرة" تستجيب لالتماس مواطنة لنقلها لأحد المستشفيات نظرا لحالتها الصحيةضبط 5170 مخالفة مرورية متنوعة من بينها 1870 "تجاوز السرعة المقررة"بالأسماء.. سحب الجنسية المصرية من 21 شخصا بينهم 5 سيدات وطفلأكاديمية الشرطة تستقبل 450 شابا وفتاة من طلبة الجامعات المصريةالداخلية تواصل حملاتها الأمنية المكبرة بجميع مديريات الأمنالقبض على المتهم بسرقة 36 ألف جنيه من داخل شركة بالنزهةالسماح لـ60 مواطنا بالتجنس بجنسيات أخرى مع احتفاظهم بـ"المصرية"إحباط تهريب كمية من الكاميرات والبضائع المحظوراستيرادها داخل حاوية عبر ميناء بورسعيدسقوط تشكيل عصابي للاتجار فى المخدرات وبحوزتهم 17 كيلو حشيش بالقليوبيةافتتاح معرض "كاريكاتير من مصر وروسيا" بمشاركة 40 فنانا.. الليلةعاشور وإكرامى وسليمان ينتظمون فى تدريبات الأهلي غداقائد غانا: لا أفكر في جائزة الهداف.. وجاهزون لجنوب إفريقيامدرب جنوب إفريقيا يكشف سر سعادته باحتفال لاعبي مصر واستعدادات مواجهة غانا"ماليبي" لاعب جنوب إفريقيا: "أشكر شعب مصر كانت تجربة رائعة"الأهلي راحة اليوم ويواصل تدريباته غدا استعدادا للجونةسيدات سلة الأهلي يواجهن سبورتنج في الدوري5 ناشئين من الأهلي ضمن بعثة منتخب الشباب إلى تونسالأهلي يواجه الجزيرة فى دورى اليد.. اليوم"سلة الأهلي" يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الجزيرةيد الأهلى 2002 يواجه الجزيرة فى الدوري

موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا.. والقنوات الناقلة

   -  

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية غدا السبت لمتابعة نهائي بطولة دورى أبطال آسيا والذي يجمع بين فريق الهلال السعودي متصدر الدوري أمام نظيره فريق أوراوا ريد ديامونذز الياباني، والمقرر إقامته على ملعب جامعة الملك سعود. 
ويأمل الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو رد اعتباره أمام أوراوا وخطف اللقب الآسيوي وإعادته لخزينته بعد

غياب طويل حيث يعود آخر لقب قاري توج به الزعيم لعام 2000 على حساب جوبيلو إيواتا الياباني بنتيجة 3/2.


موعد مباراة الهلال وأوراوا ريد ديامونذز :
تنطلق مباراة الهلال السعودي ضد فريق أوراوا ريد ديامونذز الياباني في تمام الساعة السابعة و النصف بتوقيت

مصر. 
الساعة الثامنة و النصف بتوقيت المملكة العربية السعودية. 
الساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي. 
القنوات الناقلة لمباراة الهلال و أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا :
تذاع مباراة الهلال و أوراوا ريد ديامونذز بشكل حصري عبر قناة "bein sports 1 HD". 
يدير اللقاء الحكم العراقي على الصباح ويعاونه كلا من حيدر عبد الحسن ، وأمير داود، وواثق مدلل حكما رابعا، والحكم الإضافي الأول مهند قاسم، بالإضافة الحكم الإضافي الثاني العُماني عمر اليعقوبي.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة