وزيرة الصحة: 11 طن أدوات طبية من مصر لجنوب السودان لمكافحة كورونا.. فيديوالأعلى للثقافة: الدولة تتجه لدعم ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة للشبابضمت المواطن والتاجر.. المالية: مبادرة ما يغلاش عليك حققت نجاحا كبيرًا.. فيديومحتجون يطالبون باستقالة رئيس الوزراء بلغاريا ويرشقون المسئولين بالبيض.. فيديوالعربية للدراسات الأمنية: الجماعات التكفيرية صنيعة إخوانية.. فيديووزيرة الدفاع الفرنسية تتفقد مراكز المساعدات في بيروت.. فيديورسالة من السيسي.. عباس كامل يلتقي رئيس جنوب السودان.. فيديوعماد الدين حسين: مصر عرفت مجلس الشورى منذ عام ١٨٦٣..فيديووالد الشهيد جمال شتا: ابني قضى حياته بين الدراسة والعمل فقط.. فيديوتحذير وتشكيك دولي من لقاح "سبوتنيك".. والصحة الروسية: غير مضمونمحافظ الفيوم: المخطئ سينال عقابه في قانون التصالحالهجان يشكر مواطنى القليوبية على مشاركتهم في انتخابات مجلس الشيوخالتعداد السكاني بالشرقية يتجاوز 7.5 ملايين نسمةبدء توافد المواطنين على مجلس مدينة العريش لدفع رسوم التصالح علي مخالفات البناءلتذليل المعوقات.. محافظ أسيوط يوجه المسئولين بعقد لقاءات دورية مع رؤساء لجان التصالحالشرقية تستقبل ٣٩ ألف طلب تصالح فى مخالفات البناء وسداد ١٩٠ مليون جنيهضبط خلاطة ومواد بناء قبل استخدامهم في بناء مخالف بالشرقيةتعليم البحيرة تتلقى 4 آلاف طلب تظلم على نتيجة الثانوية العامة2020‪للتأكد من توافر اشتراطات السلامة في بيئة العمل.. محافظ أسيوط: متابعة دورية بكافة المنشآتملكة جمال أطفال روسيا قبل سفرها: مع السلامة شرم الشيخ.. أنا بحب صدى البلد

موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا.. والقنوات الناقلة

   -  

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية غدا السبت لمتابعة نهائي بطولة دورى أبطال آسيا والذي يجمع بين فريق الهلال السعودي متصدر الدوري أمام نظيره فريق أوراوا ريد ديامونذز الياباني، والمقرر إقامته على ملعب جامعة الملك سعود. 
ويأمل الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو رد اعتباره أمام أوراوا وخطف اللقب الآسيوي وإعادته لخزينته بعد

غياب طويل حيث يعود آخر لقب قاري توج به الزعيم لعام 2000 على حساب جوبيلو إيواتا الياباني بنتيجة 3/2.


موعد مباراة الهلال وأوراوا ريد ديامونذز :
تنطلق مباراة الهلال السعودي ضد فريق أوراوا ريد ديامونذز الياباني في تمام الساعة السابعة و النصف بتوقيت

مصر. 
الساعة الثامنة و النصف بتوقيت المملكة العربية السعودية. 
الساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي. 
القنوات الناقلة لمباراة الهلال و أوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا :
تذاع مباراة الهلال و أوراوا ريد ديامونذز بشكل حصري عبر قناة "bein sports 1 HD". 
يدير اللقاء الحكم العراقي على الصباح ويعاونه كلا من حيدر عبد الحسن ، وأمير داود، وواثق مدلل حكما رابعا، والحكم الإضافي الأول مهند قاسم، بالإضافة الحكم الإضافي الثاني العُماني عمر اليعقوبي.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة