مهرجان القاهرة السينمائي .. فيلم تسجيلى عن مسيرته الفنان الراحل عزت أبو عوفبرلمانى يفجر مفاجأة عن إهدار وزارة الصحة لـ "مليار و54 مليون جنيه" من المال العامسيف زاهر: الجمهور المصرى لم يخذل المنتخب فى المساندةنائب رئيس الاتحاد العربى للاقتصاد الرقمى: طيبة-1 يغطى مصر وشمال أفريقياإكسترا نيوز تبث فيديو لمستشار سابق لأردوغان يعترف بمراجعة عناوين الصحف قبل إصدارهاخبير: قمر طبية 1خاص بالاتصالات وعمره الافتراضى أكثر من 15 عاماإكسترا نيوز: أردوغان يعترف بتدخله في شؤون الدول الأخرى ودعمه للإرهابمحمود بدر: وزير النقل لديه إصرار على تحديث القطاع و معالجة الأخطاء جذرياعصام شلتوت: مصر حققت أرقامًا قياسية.. ونظمت بطولتين قارتين بأقل من 6 أشهر"كل يوم" فى جولة ميدانية من داخل مصنع لتجميع السيارات الكهربائيةربيع ياسين يختار "نجم الأهلي الغائب" ضمن 3 نجوم للعب الأوليمبيادصور.. حى الدقى يقضى على ظاهرة حجز أماكن انتظار السيارات بالسدادات الحديديةالنائب العام المصري يلتقى نظيره السعودي ويتفقد السجون فى الرياضصور.. حملات نظافة إزالة إشغالات بأحياء الطالبية والعمرانية والوراق بالجيزةالأنبا باخوم يترأس القداس بكاتدرائية القيامة بالإسكندريةدار الإفتاء: إذا لم يقدر الإنسان على الوفاء بالنذر فعليه كفارة يمينالأوقاف تفتتح 20 مدرسة قرآنية جديدةالتموين: جارى فتح منافذ المرحلة الثالثة لمشروع جمعيتىحالة الطقس اليوم الخميس 21/11/2019 فى مصر والدول العربيةمواقيت الصلاة اليوم الخميس 21/11/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربية

أشرف زكي يكشف عن كافة التفاصيل لوفاة هيثم أحمد زكي حتى وصوله لمثواه الأخير وموعد العزاء.. فيديو

   -  

أكد دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه قد علم بخبر وفاه الفنان أحمد زكي عندما قامت خطيبته بالاتصال عليه أكثر من مرة ولكنه لم يرد على تلك المكالمات فأصابتها حالة من القلق وتوجهت إليه واستعانت بالأمن الموجود فى المنطقة وأتت الشرطة وقاموا بكسر الباب ووجدوه متوفي وجاءت النيابة للتاكد من عدم وجود شبهة جنائية أم لا.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي أنه تم عرض جثمان الراحل هيثم أحمد زكي على الطب الشرعي في زينهم وبدأوا العمل واكدوا على ضرورة استلام الجثمان من أحد أقاربه من الدرجة الأولي وللأسف كان لا يوجد أحد من أقاربه في هذا التوقيت.

وتابع نقيب المهن التمثيلية أنه تقدمنا بطلب للمحامي العام وأشكره على جهوده وتقدير الموقف بموافقته على أننى أقوم باستلام الجثمان وبالفعل تم الإعلان عن صلاة الجنازة بمسجد مصطفى محمود والمسجد كان لا يوجد فيه مكان لقدم وتوجهنا بعد ذلك إلى مقابر الفنان أحمد زكي وتم دفنه.

وأشار نقيب المهن التمثيلية أن الفنان هيثم أحمد زكي كان محبوبا من الجميع بالوسط الفني فحضر جميع الفنانين حتى إن الفنان أحمد السقا نزل بالجثمان للقبر حتى الفنانين الكبار بالسن على رأسهم الفنان رشوان توفيق.

وقال نقيب المهن التمثيلية تواصلت مع شقيق الفنان هيثم أحمد زكي، وأكد أنه سيكون متواجدا بمصر يوم السبت لتلقي العزاء الذي سيكون بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة