وصول 7 رحلات طيران تقل 1075 عاملا مصريا من العالقين بالكويت اليومالرئيس السيسى يستقبل نظيره الإريترى أسياس أفورقى بقصر الاتحادية اليوموزير النقل: التخطيط لتنفيذ 22 مشروع مترو حتى 2024 بتكلفة 512 مليار جنيهالتعليم: استكمال استلام بوكليت المواد غير المضافة لمجموع الثانوية غداجولة تفقدية لرئيس الوزراء للمحاور والطرق الجديدة بمدينة 6 أكتوبرتزوجت رجل أعمال سعودي ولديها ابنة وحيدة.. معلومات عن غادة عبد الرازقلماذا تأخر تطوير مركز شباب محمد صلاح.. مديرية الرياضة بالغربية تكشف الأسباب"صحة السويس": ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 1086 ورصد 59 إصابة جديدةوكيل تعليم الشرقية : تعقيم ديوان المديرية لمواجهة فيروس كورونامحافظ الإسماعيلية: خطة لرفع كفاءة الأندية الشاطئية والالتزام بإجراءات الوقايةلجنة حماية المستهلك تجوب محلات مدينة الشهداء لضبط السلع مجهولة المصدر بالمنوفيةصور ..بيطرى كفر الشيخ: تحصين وترقيم 150 ألف رأس ماشية من حمى الوادى المتصدعمحافظ الإسماعيلية: فتح جميع شواطئ المحافظة بنسبة 25% بدون نزول البحرتموين المنوفية: حررنا 179 محضرا للمخالفين لردع جشع التجاربدون وجود شهادة الـ PCR .. الصحة الكويتية تستقبل موظفيها العالقين خارج البلاد اليومالسيسي يستقبل رئيس إريتريا بالاتحادية ..اليومجمارك مطار القاهرة تضبط كتابا أثريا يحوي جزءا من التوراة مهربًا من بيروت.. صورالقنصلية المصرية بالكويت تعلن مواعيد جديدة لاستقبال معاملات المصريين.. غدالو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهاتطورات الأوضاع في القرن الإفريقي والبحر الاحمر وعلي رأس مباحثات السيسي وافورقي

أشرف زكي يكشف عن كافة التفاصيل لوفاة هيثم أحمد زكي حتى وصوله لمثواه الأخير وموعد العزاء.. فيديو

   -  

أكد دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه قد علم بخبر وفاه الفنان أحمد زكي عندما قامت خطيبته بالاتصال عليه أكثر من مرة ولكنه لم يرد على تلك المكالمات فأصابتها حالة من القلق وتوجهت إليه واستعانت بالأمن الموجود فى المنطقة وأتت الشرطة وقاموا بكسر الباب ووجدوه متوفي وجاءت النيابة للتاكد من عدم وجود شبهة جنائية أم لا.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي أنه تم عرض جثمان الراحل هيثم أحمد زكي على الطب الشرعي في زينهم وبدأوا العمل واكدوا على ضرورة استلام الجثمان من أحد أقاربه من الدرجة الأولي وللأسف كان لا يوجد أحد من أقاربه في هذا التوقيت.

وتابع نقيب المهن التمثيلية أنه تقدمنا بطلب للمحامي العام وأشكره على جهوده وتقدير الموقف بموافقته على أننى أقوم باستلام الجثمان وبالفعل تم الإعلان عن صلاة الجنازة بمسجد مصطفى محمود والمسجد كان لا يوجد فيه مكان لقدم وتوجهنا بعد ذلك إلى مقابر الفنان أحمد زكي وتم دفنه.

وأشار نقيب المهن التمثيلية أن الفنان هيثم أحمد زكي كان محبوبا من الجميع بالوسط الفني فحضر جميع الفنانين حتى إن الفنان أحمد السقا نزل بالجثمان للقبر حتى الفنانين الكبار بالسن على رأسهم الفنان رشوان توفيق.

وقال نقيب المهن التمثيلية تواصلت مع شقيق الفنان هيثم أحمد زكي، وأكد أنه سيكون متواجدا بمصر يوم السبت لتلقي العزاء الذي سيكون بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة