ما بين المخالفة والالتزام.. تحرير 20 محضرا للمخالفين لقرار ارتداء الكمامات بأسوان.. صورمطالب بنقل موقف السيارات بالشيخ زويد للتخفيف من معاناة الأهالي295 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات مياه شرب وصرف صحى بسوهاج"تنين صغير" غامض يأكل مرة واحدة فى العقد ويعيش لمدة قرندراسة تقترح حلاً لإيجاد لقاح لمواجهة كورونا يعتمد على إنتاج مضاد جديد للفيروساتغير كورونا.. 5 أمراض أخرى تهدد حياة المرضى بالخطر وتسبب الوفاةفي ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز.. تفاصيل أيامه الأخيرة ومعاناته مع المرضبـ جيب قصير.. فيفي عبده تتألق في أحدث ظهورالقوى العاملة: الرحلة المؤجلة القادمة من بيروت تصل اليوم"بتفاؤل وأمل في بكرة".. بسمة تكشف عن صورة جديدة من الطفولة"ناسا" تستعد لإطلاق مسبار استكشاف المريخ "برسفيرانس" في 17 يوليوصدر حديثا ..ترجمة جديدة لـ "الباب الضيق" لـ أندريه جيد عن "موزاييك"مصرية ضمن فريق أبحاث هولندي لإنتاج علاج كورونا: يمكن إنتاج الأجسام المضادة من خلايا المتعافيناعتماد 61 منشأة سياحية للعمل.. محافظ البحر الأحمر: بحث البدء في تشغيل السياحة الداخلية ..فيديونعتمد على الطبيعة.. استشاري: أدوية المناعة والفيتامينات لا تحمي من الإصابة ..فيديوأستاذ الفيروسات: الماء والصابون كافيان للقضاء على الفيروس ..فيديوزى النهاردة.. الجنايات تدرج المتهمين بخلية ميكروباص حلوان على قوائم الإرهابالأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 34 درجةالبحوث الفلكية: خسوف شبه ظلى للقمر غدا وبث الظاهرة أون لاينالتنمية المحلية تعلن أسماء 161 قيادة جديدة فى المحليات اليوم

صلاح يتحدث عن موقعة مانشستر سيتي.. ويحذر من ورطة جديدة

   -  
محمد صلاح
كتب- عمر قورة:

أكد الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، أنه لا يهتم بتوقعات الجماهير، مشيرًا إلى أنه من السابق لأوانه التفكير في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي حتى لو تمكن فريقه من الفوز على مانشستر سيتي حامل اللقب.

ويواجه ليفربول فريق مانشستر سيتي في لقاء مرتقب يوم الأحد المقبل على ملعب "آنفيلد"، في اللقاء الذي سيسعى فيه الريدز متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي إلى توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى تسع نقاط.

وقال صلاح، في مقابلة مع "سكاي سبورتس" عن إمكانية حصد لقب بريميرليج هذا الموسم: "كانوا يتحدثون عن ذلك في ديسمبر من العام الماضي عندما كنا في الصدارة بست أو سبع نقاط قائلين إن الأمر قد انتهى".

وأضاف: "الأمر لم ينته بعد، قد تتغير الأمور في ثلاث مباريات فقط، إذا كانت لديك فترة سيئة فربما ستمر بورطة مرة أخرى، حتى لو فزنا فلا يزال الطريق طويلاً، من السابق لأوانه التفكير في البطل نحن في نوفمبر".

وأكمل: "حتى أكون صادقا لا يهمني ما يتوقعه الجماهير مني، طالما أني أحرز الأهداف والفريق يفوز فلا بأس بذلك، لا يجب أن أهتم بالتوقعات حيث يمكن أن يفرض ذلك ضغطًا كبيرًا عليك ويجعل أدائك سيئًا".

وأتم صاحب الـ27 عاما قائلا: "أنا أفعل ما أريد القيام به وأنا سعيد بذلك".

يُذكر أن ليفربول يدخل مباراة مانشستر سيتي متصدرا لجدول الترتيب بـ31 نقطة وبلا هزيمة في الدوري هذا الموسم، لكن صلاح الذي فاز بالحذاء الذهبي في آخر موسمين سجل خمسة أهداف في المسابقة حتى الآن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة