«حار نهارًا مائل للبرود ليلًا».. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الخميسسقوط أمطار خفيفة على القاهرةما بين المخالفة والالتزام.. تحرير 20 محضرا للمخالفين لقرار ارتداء الكمامات بأسوان.. صورمطالب بنقل موقف السيارات بالشيخ زويد للتخفيف من معاناة الأهالي295 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات مياه شرب وصرف صحى بسوهاج"تنين صغير" غامض يأكل مرة واحدة فى العقد ويعيش لمدة قرندراسة تقترح حلاً لإيجاد لقاح لمواجهة كورونا يعتمد على إنتاج مضاد جديد للفيروساتغير كورونا.. 5 أمراض أخرى تهدد حياة المرضى بالخطر وتسبب الوفاةفي ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز.. تفاصيل أيامه الأخيرة ومعاناته مع المرضبـ جيب قصير.. فيفي عبده تتألق في أحدث ظهورالقوى العاملة: الرحلة المؤجلة القادمة من بيروت تصل اليوم"بتفاؤل وأمل في بكرة".. بسمة تكشف عن صورة جديدة من الطفولة"ناسا" تستعد لإطلاق مسبار استكشاف المريخ "برسفيرانس" في 17 يوليوصدر حديثا ..ترجمة جديدة لـ "الباب الضيق" لـ أندريه جيد عن "موزاييك"مصرية ضمن فريق أبحاث هولندي لإنتاج علاج كورونا: يمكن إنتاج الأجسام المضادة من خلايا المتعافيناعتماد 61 منشأة سياحية للعمل.. محافظ البحر الأحمر: بحث البدء في تشغيل السياحة الداخلية ..فيديونعتمد على الطبيعة.. استشاري: أدوية المناعة والفيتامينات لا تحمي من الإصابة ..فيديوأستاذ الفيروسات: الماء والصابون كافيان للقضاء على الفيروس ..فيديوزى النهاردة.. الجنايات تدرج المتهمين بخلية ميكروباص حلوان على قوائم الإرهابالأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 34 درجة

موعد مباراة الشباب السعودي والشباب الأردني فى البطولة العربية

   -  

يحل فريق الشباب السعودى ضيفا ثقيلا على نظيره فريق الشباب الأردني مساء اليوم الجمعة على استاد الملك عبدالله الثاني، وذلك في إطار منافسات إياب دور ال ١٦ من كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية".
كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الشبابي السعودي على شباب الأردن بهدف دون رد، أحرز حسن معاذ فلاته في الدقيقة ٨٩ من نهاية المباراة.
موعد مباراة الشباب السعودي والشباب الأردني:
تنطلق مباراة الشباب السعودي ضد فريق الشباب الأردني فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر.
السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
السابعة بتوقيت أبو ظبي.
القنوات الناقلة لمباراة الشباب السعودى والشباب الأردني فى البطولة العربية:
تذاع مباراة الشباب السعودي والشباب الأردني بشكل حصري عبر قناة أبو ظبي الرياضية "AD sport 1 HD".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة