محمد محمود عبد العزيز فى ذكرى ميلاد الساحر: أتمنى تكون الهدايا بتوصل لكطلال سلامة يتعاون مع الموزع أسامة سامى فى أغنية جديدة بعنوان "يومين"بسبب فيديو 7 دقائق.. خالد الغندور: الأهلي قبل اعتذار محمد سراج ونسى تاريخ حسام عاشور ..فيديورابح ماجر: لا أحب المقارنة بين اللاعبين العرب.. وأداء مصر كان متواضعا في أمم أفريقيا الأخيرة ..فيديوعدم احترافية.. معتز إينو: تعرضت للإهانة في الزمالك قبل الرحيل للأهلي.. فيديومعتز إينو: احتفلت بتسجيلي في الزمالك ورفضت ذلك أمام الأهلي.. فيديواليوم.. وزير الرياضة وحسن مصطفي يتفقدان متحف الحضاراتالطلائع يكثف التدريبات المنزلية ضمن خطة استعادة الأوزان المثالية قبل عودة الدوري"الشيف" أحدثها.. تعرف على وظائف حكام الكرة بعيدا عن المستطيل الأخضرالإنتاج الحربى: مختار مختار مستمر حال عودة الدوري أو إلغائهشركة المحاريث والهندسة تصنع بوابات تعقيم للشركات لمواجهة كورونالأول مرة في البحيرة.. مسؤول بالمحافظة يزور مستشفيات عزل (صور)«الأوقاف»: إقامة صلاة الجمعة بالجامع الأزهر.. والتالية من مسجد الحسينمحافظ المنيا يقيل مدير مستشفى مطاي المركزي ومسؤول المخازن بـ«مغاغة» (صور)سكرتير محافظة البحيرة يزور مستشفيين لعزل مرضى كورونا (صور)محافظ مطروح يتفقد مستشفى الصدر.. ويشيد بجهود الأطباء والتمريضصيادو البحر الأحمر يطالبون بإلغاء قرار منع الصيد«روساتوم» الروسية تعزز الإجراءات الوقائية بين موظفيها في مصرقبل ساعات من انتهاء التسجيل.. تفاصيل حجز 1359 وحدة «JANNA» في 6 مدن جديدةسكرتير محافظة الفيوم يتابع العمل بمستشفى إبشواى لاستقبال حالات العزل

رسالة خاصة جدًا من "الأخ غير الشقيق" للفنان هيثم أحمد زكي

-  
هيثم أحمد زكي

القاهرة - مصراوي:

نشر المخرج عمر زهران، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، رسالة من رامي عزالدين بركات، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي من والدته الفنانة هالة فؤاد.

كتب عمر زهران: "رسالة خاصة جدًا من رامي عز الدين: إنا لله وإنا إليه راجعون، ننعى بمزيد من الحزن والألم والأسى فقيد الشباب وفقيد العائلة الغالي المغفور له الفنان الشاب الجميل هيثم زكي".

وأضاف رامي في رسالته: "أخي الغالي هيثم، لا أستطيع أن أعبر عما في داخلي من حزن، لا أتخيل أنني فقدت أقرب إنسان لي. ألم نتعاهد أن يكون كلا منا سندًا للآخر لماذا تركتني وحدي يا أغلى ما عندي. الألم كبير والفجيعة في فقدانك أكبر وأعظم".

وتابع: "دعائي لربي أن يجعل مثواك الجنة وأن يغفر لك ويرحمك رحمة واسعة بقدر عظمته وقدرته، لن أنساك أبدًا وستظل ذكراك دائمًا معي أينما ذهبت وأينما كنت، رامي عزالدين بركات".

وعلى لسان عز الدين بركات والد رامي: "ابني وحبيبي هيثم كنت لي نعم الابن والصديق لقد كانت صدمتي وفجيعتي أكبر من أن توصف ويعجز لساني عن وصفها، تركتنا ولكن عزاءنا إنك في رحاب الله لن أنساك أبدًا ما حييت حتى ألقاك عزالدين بركات".

توفى الفنان هيثم أحمد زكي فجر أمس الخميس في منزله بمنطقة الشيخ زايد، وشيعت جنازته من مسجد مصطفى محمود. ومن المقرر أن يقام العزاء مساء السبت في مسجد الشرطة بالشيخ زايد. ​

متابعة تغطية مصراوي لوفاة هيثم أحمد زكي.. اضغط هنا

عمر زهران

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة