ابو ضحكة جنان.. دينا الشربيني تتذكر هيثم احمد زكى فى القاهرة السينمائى | ماذا قالتموجز السوشيال ميديا.. رانيا يوسف تشعل مهرجان القاهرة السينمائى.. وتركى ال الشيخ يعلن عن مفاجأةتامر حسنى يشيد بموهبة شاب: بحبك يا متمكن يا سابق سنك.. فيديونجوم القاهرة السينمائي يحتفلون بعيد ميلاد هند صبري .. فيديوخطفت الأنظار فى مهرجان القاهرة السينمائي.. الجمهور يتغزل في إلهام شاهين.. شاهداخبار الفن .. طرد سما المصري من القاهرة السينمائي .. أول ظهور لزوجة حسين فهمي .. سر غياب عادل إمامحظك اليوم وتوقعات الأبراج 21/11/2019خلال أسبوع.. إزالة 297 تعديًا في الموجة الـ 14 بـ كفر الشيخسما المصري تظهر بالحجاب في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيشريف عرفة: عادل إمام له فضل كبير في مشواري الفنيدينا الشربيني: أطلقت على هيثم أحمد زكي لقب الجدع أبو ضحكة جنانعبد المنعم عمايرى| تعرف على بايزيد محمد الفاتح في مسلسل ممالك النارمهرجان القاهرة السينمائي .. فيلم تسجيلى عن مسيرته الفنان الراحل عزت أبو عوفبرلمانى يفجر مفاجأة عن إهدار وزارة الصحة لـ "مليار و54 مليون جنيه" من المال العامسيف زاهر: الجمهور المصرى لم يخذل المنتخب فى المساندةنائب رئيس الاتحاد العربى للاقتصاد الرقمى: طيبة-1 يغطى مصر وشمال أفريقياإكسترا نيوز تبث فيديو لمستشار سابق لأردوغان يعترف بمراجعة عناوين الصحف قبل إصدارهاخبير: قمر طبية 1خاص بالاتصالات وعمره الافتراضى أكثر من 15 عاماإكسترا نيوز: أردوغان يعترف بتدخله في شؤون الدول الأخرى ودعمه للإرهابمحمود بدر: وزير النقل لديه إصرار على تحديث القطاع و معالجة الأخطاء جذريا

لميس سلامة تكشف عن تفاصيل وأسعار تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23

   -  
منتخب مصر

قالت الإعلامية لميس سلامة: إن أسعار تذاكر مباريات كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 عاما في متناول الجميع،لافتة إلى أن التذاكر تبدأ من 20 جنيها.

وأضافت:" إن سعر تذاكر الدرجة الثالثة بـ 20 جنيها فى المباريات الأولى وستكون بـ 50 جنيها فى المباراة النهائية، والدرجة الثانية ستكون بـ 30 جنيها، والدرجة الأولى ستكون بـ50 لـ 150 و 250 الرئيسية.

وتابعت:"إن الجميع يتمنى تتويج المنتخب المصري للشباب تحت 23 عاما، بالتتويج بالبطولة الأفريقية المقامة فى مصر".

وأضافت لميس سلامة، خلال تقديمها برنامج، صباح البلد المذاع على قناة صدي البلد، أن الجميع على ثقة كبيرة بشباب مصر الرجالة الذين يحملون اسم مصر.

وأشارت لميس سلامة، إلى أن المنتخب سيخوض مباريات قوية، وستبدأ اليوم بمباراة أمام مالى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة