"الإفتاء" توضح الحكم الشرعى فى صيام الست من شوالهذه الأنواع من الأسماك هي أفضل مصادر فيتامين "د"عقب إصابة رجاء الجداوي بـ كورونا .. دينا الشربيني تتعامل مع الأزمة باحترافية .. فيديوخوفا على مخططهم بـ المنطقة .. وليد فارس: قطر والاخوان لديهم قلق من تواجدي في الإدارة الأمريكية.. فيديورجاء الجداوي لـ دينا الشربيني: قولي لكل واحد يخلي باله من نفسه.. فيديوهبة القدسي: تغريدة ترامب أشعلت غضب المتظاهرين في أمريكاآخر مكالمة.. صلاح عبد الله: حسن حسني قالي خلي بالك من كوروناوداعاً حسن حسنى.. الجوكرهدية للقراء والمثقفين.. إتاحة كتاب "البراجماتية" لوليام جيمس للتحميل مجاناتعرف على الأعمال الأدبية الواردة ضمن قائمة الأعلى مبيعاً بنيويورك تايمزالنيابة تستعجل نتائج فحص 7 قطع يشتبه فى أثريتها ضبطت بحوزة عاطل فى الجيزةنشوب حريق ضخم فى مصنع كتان بقرية شبرا ملس بالغربيةضبط مصنع كمامات بدون تراخيص بقرية القراقراة بالشرقيةجرائم بيت المقدس.. الشاهد 108 يروى كواليس استشهاد اللواء محمد السعيدوزير الخارجية الإيطالي: نشعر أن بلادنا أقل حظا في المنافسة الأوروبية على استئناف السياحةنجوم ذا فويس يودعون حسن حسني بكلمات مؤثرةمخرج مسلسل "زودياك" يستعد لتقديم جزء ثانىنجل المخرج أشرف فهمى يرد الجميل للراحل حسن حسنى: "خلتنى أحس كلمة بابا"وفاة الفنانة عفاف شاكر أخت الراحلة شاديةبيلا حديد بـStyle ستيناتي ترتدي نظارة من Fenty بـ 280 جنيه إسترليني

دينا الشربيني عن هيثم أحمد زكي: كان بيقولنا اسألوا عليا أحسن أموت لوحدي

-  
"دينا الشربيني عن هيثم أحمد زكي: كان بيقولنا اسألوا عليا أحسن أموت لوحدي"

بكلمات مؤثرة، نعت الفنانة المصرية دينا الشربيني زميلها الفنان هيثم أحمد زكي الذي  رحل عن عالمنا، بالأمس، متأثرا بهبوط حاد في الدورة الدموية، توفي على إثره داخل منزله، عن عمر ناهز 35 عاما.

وكتبت "الشربيني" عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": مش قادرة اصدق أني مش هشوفك تاني ولا هتكلمني في التليفون تاني وتقولي يالا نتقابل، ولو مردتش عليك الاقيك بعتلي مسدچ بتقللي طظ فيكى مش هكلمك تاني، وأول ما أبعتلك اقولك يابني ملحقتش أرد ده التليفون رن مرتين تقللي خلاص أمسحى المسدچ وكأني مبعتلكيش حاجة، طول اليوم كنت بهرب من أني أصدق إن ده حصلك أنت ياهيثم، لحد ما جيت أنام دلوقتي ومش هاين عليا أنام واحنا سيبينك لوحدك.

وأضافت الفنانة المصرية في منشور أرفقته بصورة مع الفنان الراحل والفنانة ناهد السباعي: كنت دايما تقلنا كلنا اسألوا عليا لحسن أموت لوحدي و محدش يعرف، كنت طيب وجدع وحنين وعامل زى العيال الصغيرة.

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح أمس الخميس، عن عمر 35 عاما.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة