ملف الجمعة.. إصابة جديدة بالمنتخب.. وعرض سعودي لمدافع الزمالكلعنة "الثلاثية" تطارد أندية القسم الثانيبعد التمديد لها.. تعرف على قوات "يونيسفا" الأمميةاستمرار احتجاجات هونج كونج.. والشرطة تلقي القبض على طالبين ألمانيينفي اليوم العالمي للسكر.. صرف أقلام أنسولين للمرضى مجانااليوم.. انطلاق البطولة الأفريقية للتنس للناشئيناستقبال حار لبعثة منتخب مصر في مطار جزر القمرتدشين المركز الدولي للفنونوزير الري: نعول على مفاوضات سد النهضة لحل المسائل الفنية العالقةتفاصيل معرض الخبيئات الأربعة بالمتحف المصري بالتحريرقبل افتتاحه بأيام.. رئيس قطاع المتاحف يتابع تجهيزات متحف الغردقةه وزراء و٣ فنانات و٤٠ سفيرا يحتفلون بالعيد ١١٧ للمتحف المصريجمال محمد علي يعلق على صورته مع "فوطة" حارس منتخب غاناإخلاء سبيل 83 متهمًا فى «أحداث 20 سبتمبر»تصاعد الاشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين فى العراقهدوء حذر فى غزة بعد 90 غارة إسرائيلية و450 صاروخًا فلسطينيًاانتحار موظف بالأزهر في كفر الشيخ لمروره بأزمة نفسيةحملات أمنية تضبط 282 متهما بحوزتهم 43 كيلو بانجو وحشيش بالمحافظاتحبس عاطل متهم بالإتجار في الحشيش بإمبابةضبط 25 من ممارسي البلطجة وإعادة 3 سيارات مبلغ بسرقتها

دينا الشربينى تتحدث عن أفضل لحظات عاشتها مع الراحل هيثم احمد زكى ... شاهد

-  
دينا السربينى و ناهد السباعى و هيثم زكى

نشرت الفنانة دينا الشربينى صورة لها مع الفنان الراحل هيثم زكة زكى والفنانة ناهد السباعى من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام ".

وعلقت دينا الشربينى على الصورة قائلة "أنا مبعرفش اكتب ولا عمرى كتبت ..بس أنا مش قادره اصدق أنى مش هشوفك تانى!! ولا هتكلمنى فى التليفون تانى وتقولى يالا نتقابل..ولو مردتش عليك الاقيك بعتلى مسدچ بتقللى طظ فيكى مش هكلمك تانى ، وأول ما ابعتلك اقللك يابنى ملحقتش ارد ده التليفون رن مرتين تقللى خلاص امسحى المسدچ وكأنى مبعتلكيش حاجه..
طول اليوم كنت بهرب من أنى اصدق ان ده حصلك أنت ياهيثم...لحد ما جيت انام دلوقتي ومش هاين عليا أنام واحنا سيبينك لوحدك..
كنت دايما تقلنا كلنا اسألوا عليا لحسن اموت لوحدي و محدش يعرف..كنت طيب وجدع وحنين وعامل زى العيال الصغيرة ..
نفسى نحب بعض كلنا ونخاف على مشاعر بعض ، مش لازم نستنى حد فينا يموت علشان نفهم ان الدنيا مش مستهله..
هيثم شاف أيام صعبه وضغط كبير من الناس وتنمر ومقارنه مش عادله وللأسف مشفش حب الناس لى الإحنا شايفينه دلوقتي..
أنا عارفه انك فى مكان احسن من الاحنا فيه وسط حبيبك..كان نفسك ترحلهم واديك روحت يا هيثم".وحازت الصورة على اعجاب كبير من الجماهير وجاءت التعليقات كالاتى : البقاء لله - الله يرحمه.

يشار إلى ان هيثم أحمد زكي هو نجل الراحلين الفنان احمد زكى والفنانة هالة فؤاد ، ولد فى 4 أبريل 1984 ، بدأ مشواره الفني عام 2006 عندما أدى ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم، ثم قام ببطولة فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل الجماعة ، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية منها مسلسل دوران شبرا الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر ، كما شارك العام الماضى 2018 فى بطولة مسلسل كلبش 2 .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة