إصابة مدير مستشفى السنبلاوين العام بـ«كورونا» (فيديو)النائب العام يأمر بحبس المتهمين بترويع طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة باستخدام كلب«الصحفيين»: إتاحة العزل بمستشفيات «الصحة» للصحفيين وأسرهم المصابين بـ«كورونا»«الأزهر» يدعو الشعب للوقوف خلف القوات المسلحة للتصدي للجماعات الإرهابيةمصر تؤكد التزامها بالعمل من أجل إرساء السلام والاستقرار في ربوع العالمنائب رئيس جامعة طنطا: نتعاون مع «كنتاكي» الأمريكية في مجال الواقيات ثلاثية الأبعادالوادي الجديد: ظهور 4 حالات إيجابية جديدة بكوروناأحمد مرتضى: رئيس الزمالك سبب التعاقد مع عبد الله السعيد ورمضان صبحي كان قريبا من التوقيع .. فيديومرتضى منصور: الأهلي ترتيبه الرابع عند إعلان لقب نادي القرنمجدي عبدالغني: قناتا الزمالك والأهلي تشعلان الفتنة وأرفض تواجدهما .. فيديوسيف زاهر: الزمالك يستعد للإعلان عن صفقتين سوبر.. فيديوأحمد مرتضى: رمضان صبحى وافق على الانضمام للزمالك 2014 / 2015محمد فضل: أمير توفيق هو أهم صفقة أهلاوية في السنوات الأخيرةأحمد مرتضي: الأهلي والزمالك يستحقان لقب القرن والملف مش "خناقة"أحمد مرتضى: مسئولو الأهلى كانوا يرغبون في تأجيل القمة عقب السوبرأسوان: ليست لدينا أزمة في رحيل نجوم الفريق بالميركاتو الصيفي والصباحي مثالنجم الإسماعيلى يلحق بعبد الرحمن مجدى فى الساحل الشمالى لقضاء الإجازةعماد متعب وحسام غالى أشهر أبطال فيلم "صاحب صاحبه" فى الكرة المصريةتعرف على نشأة التأمين الطبى فى مصر والعالممحافظ بني سويف: تعافي 92 حالة من فيروس كورونا بالمدينة الجامعية

قلبي واجعني عليك أوي .. محمد إمام يودع الراحل هيثم أحمد زكي .. شاهد

-  
محمد امام و هيثم زكى

نشر الفنان محمد إمام صورة له مع الفنان الراحل هيثم احمد ذكى من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام ".

وعلق محمد امام على الصورة قائلا " قلبي واجعني عليك اوي يا هيثم .. ازاي دفنتك و هاخد عزاك .. لا حول ولا قوة الا بالله .. مع السلامة يا حبيبي .. هشوفك تاني .. "فَسُبْحَانَ الَّذِي بِيَدِهِ مَلَكُوتُ كُلِّ شَيْءٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعون ".

وحازت الصورة على اعجاب كبير من الجماهير وجاءت التعليقات كالاتى : البقاء لله - الله يرحمه.

يشار إلى ان هيثم أحمد زكي هو نجل الراحلين الفنان احمد زكى والفنانة هالة فؤاد ، ولد فى 4 أبريل 1984 ، بدأ مشواره الفني عام 2006 عندما أدى ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم، ثم قام ببطولة فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل الجماعة ، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية منها مسلسل دوران شبرا الذي حصد بعده جائزة أفضل ممثل شاب في مصر ، كما شارك العام الماضى 2018 فى بطولة مسلسل كلبش 2 .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة