عيضة المنهالي يطلق "أنت الجميل اللي ولا مثلك جميل" | فيديوتعرف على موعد عرض مسلسل "هوجان" على قناة "الحياة"خبر في الجول – أزارو قد يحصل على فرصة جديدة في الأهليحمدى فتحى يشارك فى المران الجماعى بالأهلي لأول مرة بعد التعافى من الإصابةفايلر ومدرب أحمال الأهلي يعودان للقاهرة اليوم ويخضعان للمسحة قبل التدريباتصور.. مشاهير الكرة يهربون من حرارة الجو للشواطىء تحت شعار "أمير البحار"أحمد كشرى يوقع على عقود تدريب أسوان لمدة موسم ونصف.. صورأبو جريشة: هناك تحفظات على عودة الدورى.. وغموض موعد عودة الأجانبشاهد.. حمدى فتحى يشارك فى تقسيمة الأهلي بعد العودة للتدريباتالإسماعيلى يحيى الذكرى الـ24 لرحيل شحتة أسطورة الدراويشقصة صور .. ناصر ماهر يستهدف البقاء على شط إسكندرية من أجل عيون الأوليمبىسيزا يقود مران الأهلي للمرة الأخيرة قبل عودة فايلر من سويسراشوبير: فيفا قد يمد عمل اللجنة الخماسية 6 أشهر.. ولائحة الجبلاية فى ولادة متعثرةحقيقة ولا خيال..عشش الصيادين برأس البر تتحول من بؤرة عشوائية إلى مارينا دمياطلمخالفتهم قرارات مجلس الوزراء.. غلق وتشميع 13 مقهى في الإسكندرية"الطلاق يقتل أكثر من الإدمان والفقر".. موضوع ندوة الشباب والرياضة في الشرقيةبتكلفة 1.7 مليار جنيه.. تنفيذ 12 ألف مشروع شباب ضمن مبادرة "مشروعك" في الشرقيةلمواجهة كورونا .. تعقيم وتطهير أسواق وميادين غرب الإسكندرية خلال ساعات الحظربعد 106 سنوات و120 حفيدا .. قصة وفاة أكبر معمر فى البحيرة بكورونا"أبو شقة" يعلن عدم ترشحه لانتخابات المجالس النيابية

تصرف مفاجئ من رضوى الشربيني بعد وفاة هيثم أحمد زكى .. شاهد

   -  
هيثم أحمد زكي

ظهرت الإعلامية رضوى الشربيني، بملابس سوداء؛ حدادًا على وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، قائلة: "كنت هطلع بلبس تاني خالص، لكن أنا وفريق العمل قررنا إن مش هيكون عندنا مقدمة بسبب وفاته".

وتابعت "الشربيني"، خلال تقديمها "هي وبس"، المذاع عبر قناة "سي بي سي": "ربنا يرحمه ويتولاه برحمته، ويجعل مثواه الجنة"، لافتة إلى أنه لم يكن صديقها، وأنها رأته في حياتها 3 مرات فقط.

واختتمت حديثها قائلا: "هيثم كان شخص غلبان وطيب، وشخص مش مضر خالص، ومات فجأة وفي سن 35 سنة"، متابعة: "عاش يتيم ومات وحيد، الله يرحمه، ادعوله ربنا يرحمه واقرأوا له الفاتحة، وربنا كريم"، مؤكدة أن خبر الموت الفجأة صعب للغاية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة