حبس سائق ومسجل خطر لحيازتهما إستروكس بالسلامضبط 12 متهما ورفع 98 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرمالعثور على جثة طفلة رضيعة ببحر تيرة في كفر الشيخضبط 73 متهما خلال حملة بشارع عثمان محرم في الطالبيةالموجة 14.. إزالة تعديات على مساحة 18 ألف متر من أملاك الدولة بالسويسمحافظ بني سويف يزف بشرى سارة لأهالي دلهانس للعناية بالخدمات الصحية14 معلومة .. كل ماتريد معرفته عن شارع 3/7 السياحي في بورسعيدبعد تعرض طفلة للاعتداء | تحرك سريع من حي الزيتون ضد حضانة خاصة | صورفي استجابة فورية .. حل مشكلة تسرب مياه الصرف بجراج عقار في الزيتونمحافظ جنوب سيناء يكرم وزيرة السياحة البلغارية ويدعوها لزيارة شرم الشيخ وسانت كاترينتمهيدا لعودة السياحة البريطانية .. وفد إنجليزي يزور شرم الشيخ الشهر المقبلخاص.. جاريدو يصل إلى تونس للتعاقد مع النجم الساحلي"ميتشو صاحب القرار".. أول تعليق من الزمالك على بيع محمود علاء لأهلي جدةالمواجهتان في القاهرة.. تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عامخبير تربوي: استخدام الطلاب للتكنولوجيا بشكل إيجابي يعزز قدراتهم العقليةمنتدى للصداقة المصرية اليونانية يكرم وزيرة الهجرةالعاصى :لجان من الوزارة للتفتيش على فنادق شرم الشيخ بعد رفع الحظر البريطانىماجد فوزى: تعديلات في بنود العقد النموذجي لحل مشاكل "التيم شير"حل أزمة عمال شركة ايبيكو للأدويةنقيب الفلاحين: زيادة متبقيات المبيدات بالخضر والفاكهة جريمة يفلت مرتكبها

أول نائب لورد مصري وعربي ببريطانيا عن تعيينه: "فكرتهم بيهرجوا"

-  
"أول نائب لورد مصري وعربي ببريطانيا عن تعيينه: "فكرتهم بيهرجوا""

قال الدكتور ناصر ميشيل، أول نائب لورد مصري وعربي ببريطانيا، وممثل ملكة بريطانيا بمقاطعة تشيشير، إنه لم يكن يتخيل أن يحصل في يوم من الأيام على لقب "نائب لورد".

وقال ميشيل، خلال استضافته ببرنامج "مصر تستطيع"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد فايق على شاشة "dmc"، إن لورد مقاطعة تشيشير اتصل به هاتفيا ودعاه لشرب القهوة معه والتعرف عليه إلا أن جلسة القهوة تحولت لغداء، "ظللنا ساعتين كاملتين نتحدث في كل شيء منذ نشأتي بمصر، قلت لأسرتي إن الراجل دا أكتر واحد حشري قابلته في حياتي وكان عايز يعرف عني كل حاجة".

وأضاف أنه طلب منه بعد ذلك أن يزوره بمكتبه، و"بعديها بشهر قالوا اللورد جايب معاه مديرين إدراة شركات وعايزين ييجوا يتعرفوا بيك، وقلت أهلا وسهلا، وكل واحد بقى يسأل وتوقعت إنهم عايزيني أدي جزء أكتر من مجهودي للعمل المدني أو تبرعات لكن لم أكن أتوقع أبدا أن ذلك بداية لتعييني نائب لورد".

واستطرد أنه بعد شهرين وصلته رسالة في البريد يبلغه فيها اللورد بأنه يرغب في ترشيحه نائبا له، و"طنشت الموضوع وكنت مفكر إنها مش رسالة حقيقية، وقلت لمديرة مكتبي أنا بقيت نائب لورد وضحكت ومشيت، ولقيتها نازلة تقولي أنا اتأكدت من مكتب اللورد وفعلا أنت مرشح".

وأشار إلى أنه في ديسمبر 2017 أرسل اللورد له وأبلغه أن القصر الملكي وافق على تعيينه، وفي يناير تم حفل التنصيب.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة