خاص.. جاريدو يصل إلى تونس للتعاقد مع النجم الساحلي"ميتشو صاحب القرار".. أول تعليق من الزمالك على بيع محمود علاء لأهلي جدةالمواجهتان في القاهرة.. تعديل في موعد قبل نهائي أمم أفريقيا 23 عامخبير تربوي: استخدام الطلاب للتكنولوجيا بشكل إيجابي يعزز قدراتهم العقليةمنتدى للصداقة المصرية اليونانية يكرم وزيرة الهجرةالعاصى :لجان من الوزارة للتفتيش على فنادق شرم الشيخ بعد رفع الحظر البريطانىماجد فوزى: تعديلات في بنود العقد النموذجي لحل مشاكل "التيم شير"حل أزمة عمال شركة ايبيكو للأدويةنقيب الفلاحين: زيادة متبقيات المبيدات بالخضر والفاكهة جريمة يفلت مرتكبهامحمد رشاد: تتر "واحة الغروب" من أحلى التترات اللي بحبهاشاهد أحدث صورة للإعلامية فجر السعيد من المستشفىقبل صابرين.. هكذا أعلنت الفنانات خلعهن الحجاببعد شائعة تدهور حالته الصحية.. تعرف على رسالة شريهان للزعيممنى أبو حمزة تبعث رسالة شكر للشعوب العربيةنشوى مصطفى تعلق على قرار صابرين خلع الحجابالري: انفراجة في المحادثات الفنية المتعلقة بسد النهضةالكهرباء تكشف تفاصيل جديدة حول برج أوسيم المنهارنقيب الممثلين يكشف حقيقة تبرع هيثم أحمد زكي بـ50 مليون جنيه للأيتاممايا مرسي: الأب ملزم بشكل صارم بدفع نفقة الطفلأول تعليق للنقيب محمد الحايس بعد حكم إعدام المسماري

ناصر ميشيل: نعمل على إنشاء جامعات مصرية تناظر البريطانية

-  
"ناصر ميشيل: نعمل على إنشاء جامعات مصرية تناظر البريطانية"

قال الدكتور ناصر ميشيل، أول نائب لورد مصري وعربي ببريطانيا، وممثل ملكة بريطانيا بمقاطعة تشيشير، إن مجالي الصحة والتعليم سيكونا من أهم أولوياته عند العودة إلى مصر.

وأضاف ميشيل خلال استضافته ببرنامج "مصر تستطيع"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد فايق على شاشة "dmc"، أن الصحة والتعليم لا ينفصلان عن بعضهما البعض، "كل حاجة بنحاول نعملها في مصر إننا نساعد في تطوير برامج الصحة بشكل عام، وليا تفاعلات كتير مع وزراة الصحة ومستشفيات الصحة والمؤسسات الطبية الخيرية ونشارك بأكثر من شيء في الفكر والتبرع والجهد والعمل".

وأوضح أنه يحضر معه أطباء من بريطانيا يدربون الأطباء في مصر مجانا، "لكن لقيت فيه جزء مفقود إننا محتاجين نعمل خطة طويلة المدى لتخريج كوادر طبية وتمريضية من الجامعة على درجة عالية من الكفاءة".

واستطرد أنه يرغب في تخريج أطباء وكادر تمريضي على درجة من الكفاءة مثل نظرائهم في بريطانيا، مشيرا إلى أنه يعمل في الوقت الحالي على إنشاء جامعة للعلوم الطبية بمدينة الشروق، مشيرا إلى أنه حصل على موافقة إحدى الجامعات البريطانية لإحداث ما يشبه التوأمة لتصبح الشهادة التي يحصل عليها الطالب من الجامعة المصرية معادلة تماما للجامعة البريطانية ومعترف بالشهادة في أي مكان في العالم.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة