ألف سلامة عليك يا صاحبي.. هاني رمزى يدعو لـ محمد هنيدينادية الجندي تشارك جمهورها بصورة نادرةتناظروننا ثم تخرجون ورؤوسكم فوق أعناقكم!سلمان الدوسرى يكتب: معركة «تويتر»... موقف سياسى أم تسويق؟أبوالغيط.. مؤرخاًوقع فيه عادل إمام!الفيروس اللعينتركى آل الشيخ حيّر الجميعتحية لكل لاعبى الكرة فى مصرالغرامة مقابل الصحةمانهاتنهم عون لناهاشتاجات التأجيل ممنهجة.. التعليم: امتحانات الثانوية العامة قرار دولة وليس فرد.. فيديوتوجد مواصفات قياسية لها.. محمد عز العرب: ليست كل كمامة قماش آمنة.. فيديومستور وبمشي على رجلي.. رد ناري من الفنان سيد صادق على شائعات مرضه وفقره.. فيديومحافظ المنيا يتابع ارتداء المواطنين للكمامات خلال جولة بالمدينة.. فيديووزير التعليم: مناقشة أزمة المدارس الخاصة والدولية قبل بدء العام الدراسي.. فيديوالمصل واللقاح: الكمامة القماش تعطي حماية أقل من الطبية.. فيديوأشرف عقبة: دور كبير لـ الكمامات في تقليل أعداد الإصابات بكورنا.. فيديوالتعليم: كل طالب هياخد مستلزمات التعقيم والكمامة يوميا قبل ما يدخل.. فيديو

ناصر ميشيل: نعمل على إنشاء جامعات مصرية تناظر البريطانية

-  
"ناصر ميشيل: نعمل على إنشاء جامعات مصرية تناظر البريطانية"

قال الدكتور ناصر ميشيل، أول نائب لورد مصري وعربي ببريطانيا، وممثل ملكة بريطانيا بمقاطعة تشيشير، إن مجالي الصحة والتعليم سيكونا من أهم أولوياته عند العودة إلى مصر.

وأضاف ميشيل خلال استضافته ببرنامج "مصر تستطيع"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد فايق على شاشة "dmc"، أن الصحة والتعليم لا ينفصلان عن بعضهما البعض، "كل حاجة بنحاول نعملها في مصر إننا نساعد في تطوير برامج الصحة بشكل عام، وليا تفاعلات كتير مع وزراة الصحة ومستشفيات الصحة والمؤسسات الطبية الخيرية ونشارك بأكثر من شيء في الفكر والتبرع والجهد والعمل".

وأوضح أنه يحضر معه أطباء من بريطانيا يدربون الأطباء في مصر مجانا، "لكن لقيت فيه جزء مفقود إننا محتاجين نعمل خطة طويلة المدى لتخريج كوادر طبية وتمريضية من الجامعة على درجة عالية من الكفاءة".

واستطرد أنه يرغب في تخريج أطباء وكادر تمريضي على درجة من الكفاءة مثل نظرائهم في بريطانيا، مشيرا إلى أنه يعمل في الوقت الحالي على إنشاء جامعة للعلوم الطبية بمدينة الشروق، مشيرا إلى أنه حصل على موافقة إحدى الجامعات البريطانية لإحداث ما يشبه التوأمة لتصبح الشهادة التي يحصل عليها الطالب من الجامعة المصرية معادلة تماما للجامعة البريطانية ومعترف بالشهادة في أي مكان في العالم.

لمطالعة الخبر على الوطن