وكيل "تموين مطروح" يعلن عن انخفاض أسعار السلع والخضراوات والفاكهةغرفة شركات السياحة: تدريب 5300 عامل بالقطاع خلال عام 2019مواجهات مثيرة فى خامس جولات نهائيات دورى رجال الطائرةإنبى يُطيح بمهاجمه البوروندى "فيستون" فى يناير بسبب البطاقةانطلاق بطولة كأس العالم لسيدات الشيش بإستاد القاهرةمحافظ بورسعيد: التأمين الصحي الشامل أجرى 8000 عملية جراحية خلال شهرينمحافظ قنا يعلن نتائج الموجة لـ 14 لحملة الإزالات بقرى المحافظةالتموين: أخر موعد لتلقى تظلمات المستبعدين من البطاقات نهاية الأسبوع المقبلتعرف فى 7 نقاط على أسباب نجاح منظومة مواجهة السحابة السوداء العام الحالىمباحث النزهة: الكاميرات كشفت تورط عامل فى سرقة 36 ألف جنيه من خزينة شركةماذا يحدث فى جسمك عند نقص فيتامين د؟ الضعف الجنسى أبرز الأضرارهل تشعر بألم في السرة؟ الزائدة الدودية أبرز الأسباب"المحافظين" يسأل وزيرة البيئة عن أسباب فشل المكاتب الفنية في جمع القمامةتريلر وبوستر للموسم الرابع من The Expanse قبل طرحه 13 ديسمبررئيس ماعت: طالبت بالحد من تطبيق الإعدام فهاجمني الإخوان في 2007.. والآن يطالبون بإلغائهامؤسسة مؤتمر فيستد للتكنولوجيا الواعية: اهتميت بعقد المؤتمر في مصر لهذا السببمطار القاهرة يستقبل 11 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامةهل إعطاء الزكاة للأقارب يضاعف الثواب والأجر؟.. دار الإفتاء تجيبالقبض على أحد عناصر الجماعة الإسلامية في المنيامساعد وزير المالية: الموازنة المقبلة ستكون الأكبر في تاريخ مصر

أول نائب لورد مصري وعربي ببريطانيا: اشتغلت شيال في فندق

-  
"أول نائب لورد مصري وعربي ببريطانيا: اشتغلت شيال في فندق"

قال الدكتور ناصر ميشيل، أول نائب لورد مصري وعربي ببريطانيا، وممثل ملكة بريطانيا بمقاطعة تشيشير، إنه عمل شيالا بأحد الفنادق البريطانية للإنفاق على نفسه.

وأضاف ميشيل خلال استضافته ببرنامج "مصر تستطيع" الذي يقدمه الإعلامي أحمد فايق على شاشة "dmc"، أنه عندما سافر إلى بريطانيا كان لابد أن يحصل على رخصة لمزاولة المهنة إلا أن الرخصة لا يتم الحصول عليها إلا بعد التقدم والحصول على شهادة معادلة للشهادة البريطانية، مشيرا إلى أن اختبار المعادلة كان صعبا للغاية وكان لا ينجح فيه أحد بسهولة لذلك قرر أن يلازم أحد الأساتذة الكبار ويعمل معه فيما يسمى بـ"الملاحظ" حيث من حق الأستاذ أن يزكيه بعد ذلك إن كان يستحق الحصول على رخصة مزاولة المهنة.

وتابع أنه كان يرافق أستاذه من الـ9 صباحا حتى الـ5 مساء، وكان خائفا من انتهاء نقوده فقرر العمل بأحد الفنادق، "اشتغلت في فندق 4 نجوم شيال، وكنت بستلم الوردية من 11 بالليل، وكانت وظيفتي إني أنضف الاستقبال وأمر على الأدوار وأراقبها".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة