سماع الشهود فى محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على العنف.. اليومالطيران المدنى الكويتى: 990 عالقا مصريا يغادرون إلى 3 محافظات عبر 6 رحلات%75 من القراء يؤيدون تغليظ عقوبة أصحاب المبانى المخالفة مع تطبيق المصالحاتطقس اليوم مائل للحرارة وشبورة بالقاهرة والعظمى 35 درجةلجان الثانوية العامة تتسلم أسئلة اللغة الثانية والتربية الوطنيةتوافد طلاب الثانوية العامة على اللجان استعدادا لأداء امتحان اللغة الثانيةمواطن قبطى يتبرع لتجديد أكبر مساجد الأقصر.. صوربعد رفع ملف سد النهضة للاتحاد الإفريقي.. نادر نور الدين: تعنت إثيوبيا قد يؤدي إلى حروب مياهموجز السوشيال ميديا.. ليفربول يتغزل في صلاح.. وأسامة حسني يساند الخطيبتعرف على أهداف برنامج الوسائط المطبوعة بكلية الفنون التطبيقية بجامعة حلواندور التحول الرقمي في أزمة كورونا.. مستشارة وزيرة الصحة توضح.. فيديوأخبار التوك شو.. سامح شكري: لا اتفاق حول سد النهضة.. وهنا الزاهد بعد التحرش بها: حقي جالي وحسيت بأمانكورونا في 24 ساعة| لقاح "متوقع" خلال 6 أسابيع.. ومحافظة مصرية بدون إصاباتحدث ليلًا| البرمان الليبي يدعو مصر للتدخل عسكريًا.. وتفاصيل 11 يوم تفاوض حول سد النهضةارتداء الكمامات سيكون إلزاميا في متاجر إنجلترا اعتبارا من 24 يوليوفاوتشي يتوقع إثبات فعالية لقاح لكورونا بحلول نهاية 2020"باستخدام الأجسام المضادة".. تجارب لتوفير علاج لكورونا من خلايا حيوان اللاماحصيلة مقلقة في أمريكا.. 59 ألفا إصابة جديدة بكورونا في يوم واحدخبراء بريطانيون يتوقعون موجة ثانية من كورونا "أشد فتكا" في الشتاء القادمالسلطات المكسيكية: عدد المفقودين جراء حرب العصابات يصل إلى 73 ألفا

أول نائب لورد مصري وعربي ببريطانيا: اشتغلت شيال في فندق

-  
"أول نائب لورد مصري وعربي ببريطانيا: اشتغلت شيال في فندق"

قال الدكتور ناصر ميشيل، أول نائب لورد مصري وعربي ببريطانيا، وممثل ملكة بريطانيا بمقاطعة تشيشير، إنه عمل شيالا بأحد الفنادق البريطانية للإنفاق على نفسه.

وأضاف ميشيل خلال استضافته ببرنامج "مصر تستطيع" الذي يقدمه الإعلامي أحمد فايق على شاشة "dmc"، أنه عندما سافر إلى بريطانيا كان لابد أن يحصل على رخصة لمزاولة المهنة إلا أن الرخصة لا يتم الحصول عليها إلا بعد التقدم والحصول على شهادة معادلة للشهادة البريطانية، مشيرا إلى أن اختبار المعادلة كان صعبا للغاية وكان لا ينجح فيه أحد بسهولة لذلك قرر أن يلازم أحد الأساتذة الكبار ويعمل معه فيما يسمى بـ"الملاحظ" حيث من حق الأستاذ أن يزكيه بعد ذلك إن كان يستحق الحصول على رخصة مزاولة المهنة.

وتابع أنه كان يرافق أستاذه من الـ9 صباحا حتى الـ5 مساء، وكان خائفا من انتهاء نقوده فقرر العمل بأحد الفنادق، "اشتغلت في فندق 4 نجوم شيال، وكنت بستلم الوردية من 11 بالليل، وكانت وظيفتي إني أنضف الاستقبال وأمر على الأدوار وأراقبها".

لمطالعة الخبر على الوطن