"الأعلى للثقافة" يناقش قضية "الشباب والسوشيال ميديا".. 20 أغسطس"الثقافة" تحتفل بمئوية الكاتب الكبير علي الراعي.. 17 أغسطسضبط 101 متهم بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامالقبض على 381 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 33 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 129 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينالذهب يكسر سلسلة صعود تاريخية.. والأوقية تتراجع من أعلى مستوى لها"بغدادي باند" يحيى روائع موسيقى الجاز على أوبرا سيد درويش.. غدادراسة تحذر من خطورة الإكثار من تناول الأرزفيديو| في ذكراها.. هند رستم تكشف سبب حبها لجملة "مدام دكتور فياض"بالتباعد وحضور 25% من الجمهور .. «الهلباوي» يشدو بـ«ما تفوتنيش أنا وحدي» (صور)منع إقامة سوق مواشي تلا في المنوفية.. الأمن أغلقه بالحواجز فجراًاليوم .. بدء امتحانات الدراسات العليا بكليتي تربية وتمريض بنهاأول صلاة قداس بكاتدرائية مارجرجس بالمحلةالوكيل البابوى السابق بالإسكندرية: أصحاب القلوب القاسية يجرحون السيد المسيح بخطاياهمليالي الأبطال.. مواعيد مباريات اليوم السبت 8 - 8 - 2020 والقنوات الناقلةبايرن ميونخ يسعى للتأهل أمام تشيلسي بـ دوري أبطال أوروبااستعدادا لـ الدوري.. نادي مصر يواجه الإسماعيلي وديا.. اليوممعنديش فكرة.. رئيس طبية الجبلاية يكشف تفاصيل جديدة فى إلغاء مسحة كورونا بالدوريتشكيل بايرن ميونخ وتشيلسي المتوقع في موقعة دوري أبطال أوروبا

زوج والدة هيثم أحمد زكي: "كان يناديني والدي.. وأمه كانت بسكوتة"

-  
"زوج والدة هيثم أحمد زكي: "كان يناديني والدي.. وأمه كانت بسكوتة""

أعرب عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد والدة الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، عن صدمته الشديدة وعدم تصديقه حتى الآن لخبر وفاة هيثم، فجر اليوم الخميس، عن عمر يناهز 35 عاما، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، مضيفًا: "أصدقائي في لندن كلموني وبيقولولي نريد التأكد من خبر وفاة هيثم، قلت لهم بالتأكيد إشاعة سخيفة".

وأضاف "بركات"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، على راديو نجوم أف إم، أنه استيقظ في الساعة الثانية فجرًا بتوقيت لندن وهو قلق من تلك الشائعة، وحاول التواصل مع هيثم زكي لكن لم يكن هناك رد على موبايله، مضيفا: "كانت حوالي الساعة الرابعة في مصر، ولا أعرف أحد آخر للتواصل معه".

وتابع: "توصلت بعد محاولات لنمرة الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، علمت أن الخبر حقيقي بالفعل وهي مأساة بكل المقاييس وصاعقة، ورامي ابني مش قادر يتكلم ويبكي بشدة، وعلاقته بهيثم كانت كويسة جدا وكانوا سند لبعض، ولا يمكنني وصف هذا الإنسان الجميل ذو الخلق الرفيع".

وواصل: "هيثم كان يناديني بوالدي، وهيثم كان عنده 3 سنوات لما تزوجت والدته الراحلة هالة فؤاد وحتى بعد رحيلها ظل معي حتى سافرت لندن سنة 97، وكانت جدته أيضا تتولى رعايته، الموضوع في حد ذاته تم بسرعة غير متوقعة وكان لدي أمل حتى وصلت لأشرف زكي أنه يكون كله كذب ولكن الواحد قلبه واجعه جدا، وفقدت ابن ثاني من أولادي".

وتابع: "رامي أصغر من هيثم بـ6 سنوات، وسيصل القاهرة غدا ويحضر العزاء يوم السبت، وحالته النفسية صعبة جدا ومصدوم، ومش قادر أستوعب الموقف هل فعلا هيثم راح؟، الكلام يعجز عن وصف الوضع، وهيثم كان شقيا ولكنه كان لذيذا بالطبع، ولم يكن لديه التفكير في دخول عالم التمثيل وهو كان خريج تجارة وإدارة أعمال، وحتى توفى والده واتجه لهذا العالم وكان هذا قدره وأحب هذا الأمر".

وأوضح : "أتذكر دائما مواقفنا المضحكة مع بعض وحتى الأوقات الصعبة اللي عشناها مع وفاة والدته كانت ذكرياتنا جميلة والحياة كانت سهلة ولم يكن فيه شد وجذب بيننا، ووالدته كانت ملاك وكنت أطلق عليها (بسكوتة)".

لمطالعة الخبر على الوطن