أردوجان ولعبة الاستغماية مع الأمريكانباحثون عرب يناقشون في الرباط "راهن البحث في الفلسفة الإسلامية""شهرزادك".. ديوان للشاعرة جيهان حسينصور.. سكرتير عام جنوب سيناء يشهد احتفالية فرع الثقافة بـ المولد النبوي الشريفسكرتير عام أسوان يستمع لمطالب المواطنينمصرع طفلة دهسها جرار زراعي بالقليوبيةاتحاد الفلاحين يكشف حقيقة أضرار النمل الأبيض للمحاصيلالسكة الحديد تعلن موقف التهديات والتأخيرات المتوقعة اليوم10 مهن .. تدريب مجانا في معهد السالزيان الإيطاليالري تبدأ تكريك بحر يوسف ومقترح توسيع وتعميق بحر وهبي وتحسين المياه ببحيرة قارون4 حالات لازم تبلغ شركة الكهرباء عنها.. اعرف التفاصيلرئيس الوزراء يستقبل رئيس وأمين عام الاتحاد العربى للتحكيم فى المنازعات الاقتصاديةالرئيس السيسي يزور الإمارات لتعزيز التعاونفي مطار القاهرة.. هبوط اضطراري لطائرة قادمة من باريس لإنقاذ حياة راكبناسا: "أروكوث" جرم سماوي على شكل رجل الثلجكيف تقدم حليب الأبقار لرضيعك؟شرطة التموين والتجارة تضبط 38 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 141 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 100 متهم من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومينبدخل شهرى 1300 جنيه.. كيف تشتري شقة في الإسكان الاجتماعي؟ (خطوات)

زوج والدة هيثم أحمد زكي: "كان يناديني والدي.. وأمه كانت بسكوتة"

-  
"زوج والدة هيثم أحمد زكي: "كان يناديني والدي.. وأمه كانت بسكوتة""

أعرب عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد والدة الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، عن صدمته الشديدة وعدم تصديقه حتى الآن لخبر وفاة هيثم، فجر اليوم الخميس، عن عمر يناهز 35 عاما، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، مضيفًا: "أصدقائي في لندن كلموني وبيقولولي نريد التأكد من خبر وفاة هيثم، قلت لهم بالتأكيد إشاعة سخيفة".

وأضاف "بركات"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، على راديو نجوم أف إم، أنه استيقظ في الساعة الثانية فجرًا بتوقيت لندن وهو قلق من تلك الشائعة، وحاول التواصل مع هيثم زكي لكن لم يكن هناك رد على موبايله، مضيفا: "كانت حوالي الساعة الرابعة في مصر، ولا أعرف أحد آخر للتواصل معه".

وتابع: "توصلت بعد محاولات لنمرة الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، علمت أن الخبر حقيقي بالفعل وهي مأساة بكل المقاييس وصاعقة، ورامي ابني مش قادر يتكلم ويبكي بشدة، وعلاقته بهيثم كانت كويسة جدا وكانوا سند لبعض، ولا يمكنني وصف هذا الإنسان الجميل ذو الخلق الرفيع".

وواصل: "هيثم كان يناديني بوالدي، وهيثم كان عنده 3 سنوات لما تزوجت والدته الراحلة هالة فؤاد وحتى بعد رحيلها ظل معي حتى سافرت لندن سنة 97، وكانت جدته أيضا تتولى رعايته، الموضوع في حد ذاته تم بسرعة غير متوقعة وكان لدي أمل حتى وصلت لأشرف زكي أنه يكون كله كذب ولكن الواحد قلبه واجعه جدا، وفقدت ابن ثاني من أولادي".

وتابع: "رامي أصغر من هيثم بـ6 سنوات، وسيصل القاهرة غدا ويحضر العزاء يوم السبت، وحالته النفسية صعبة جدا ومصدوم، ومش قادر أستوعب الموقف هل فعلا هيثم راح؟، الكلام يعجز عن وصف الوضع، وهيثم كان شقيا ولكنه كان لذيذا بالطبع، ولم يكن لديه التفكير في دخول عالم التمثيل وهو كان خريج تجارة وإدارة أعمال، وحتى توفى والده واتجه لهذا العالم وكان هذا قدره وأحب هذا الأمر".

وأوضح : "أتذكر دائما مواقفنا المضحكة مع بعض وحتى الأوقات الصعبة اللي عشناها مع وفاة والدته كانت ذكرياتنا جميلة والحياة كانت سهلة ولم يكن فيه شد وجذب بيننا، ووالدته كانت ملاك وكنت أطلق عليها (بسكوتة)".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة