البنك الإسلامي للتنمية: ندعم مصر في تحقيق أهدافها الاقتصادية والاجتماعية«التنمية الصناعية» تمنح تيسيرات جديده للمتقدمين لوحدات مجمع الغردقة الصناعيمحور جديد للتنمية الصناعية "الصديقة للبيئة" بالبحرالأحمر وتيسيرات جديدة للمستثمرين"المالية": أعلى معدل نمو منذ 10 سنوات.. وتراجع الدين.. وانخفاض البطالة إلى 7.5% في يونيوصلى الظهر ثم اغتصبها في غرفة بالمسجد.. مفاجآت صادمة بمقتل «عجوز محرم بك»ولي أمر يتهم مدرسة بالقناطر بـ«الإهمال في وفاة نجله»: «تركوه مغمى عليه نصف ساعة»فصل الكهرباء عن بعض المناطق بمدينة بني سويف 5 ساعات الجمعة«الأموال العامة» تكشف تربح مالك شركة وموظف 54 مليون جنيهًا كسبًا غير مشروعإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بالقصيرغدًا.. سيدات سلة الأهلي يواجهن سبورتنج بدوري مرتبطنجم يد الأهلي يعود لتدريبات الفريق بعد تعافيه من الإصابةرجال طائرة الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً للدوريشاهد.. أول صورة لـ"جوزيه مورينيو" مدرب توتنهام الجديد بقميص الناديخليجي 24.. هيرفي رينارد يعلن القائمة النهائية لمنتخب السعوديةتكريم المخرج سامح الحضري بالدورة العاشرة من مهرجان مسرح بلا إنتاجمهرجان متحف المنيل يكرم أشرف زكي ونجمشاهد.. أحمد حلمي يوجه رسالة إلى جمهورهنجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد جمال العدلوزر التنمية المحلية يوافق على رعاية رحلة لزيارة المحافظات بالدراجة الكهربائيةوزيرة السياحة تغادر إلى الصين للمشاركة في منتدي بلومبيرج للاقتصاد الجديد

محافظ الدقهلية للمواطنين: خزنوا مياه ومواد تموينية تكفيكم يومين لعدم استقرار الطقس

   -  
كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية

ناشد الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، المواطنين باتخاذ التدابير اللازمة مبكرا لمجابهة الظروف المناخية القاسية التي تمر بها البلاد على مدار اليومين القادمين واحتمال سقوط أمطار غزيرة وسيول على أنحاء المحافظة، مع حدوث تغيرات جوية شديدة وحالة من عدم الاستقرار في الطقس، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث انقطاعات في التيار الكهربائي وتوقف محطات المياه.

ونصح محافظ الدقهلية، في بيان له، الليلة، المواطنين بتخزين احتياجات المنزل من المواد التموينية اليومية ومياه الشرب تكفيهم لمدة يومين وأهاب بالمواطنين بعدم الانزعاج والتواصل مع غرفة الأزمات بالمحافظة في حالة حدوث أي طارئ.

وشدد محافظ الدقهلية على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء وكافة الجهات المعنية بإتخاذ درجة الإستعداد القصوى والجاهزية الكاملة لمواجهة أية ظروف طارئة والاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة