بينهم "أرامكو".. مجموعات نفطية عملاقة ستقلص كثافة انبعاثاتها الكربونيةبكين: حظر دخول أعضاء الحزب الشيوعي الصيني إلى أمريكا سيكون إجراء مؤسفاالسودان يغلق كافة الجسور بالخرطومفلسطين: ألمانيا تبرعت لنا بخمسين جهاز تنفس لمواجهة أزمة كوروناإقالة وزير خارجية أذربيجان على خلفية التصعيد عسكريًا مع أرمينيابعد مرور عام.. القضاء الإيطالي يحسم قضية محاولة اختطاف أحبطها طفل مصريالعراق يؤكد حرصه على التعاون مع مصر في شتى المجالاتالسعودية تسجل 45 حالة وفاة و2764 إصابة جديدة بكوروناعريضة سحب الثقة من الغنوشي تصل مجلس النواب التونسي: "ساعة الحسم دقت"ليتوانيا تعلن اعتزامها تشديد قيود السفر بسبب كوروناالبدري يوضح موقف المنتخب من معسكر أكتوبرلتحقيق أقصى معدلات المتابعة الأمنية.. الداخلية تفتتح غرفة مراقبة بـ "مرور الشرقية"(صور)16 أغسطس.. محاكمة سيدة أشعلت النيران في شقة بدار السلام لسرقتهاتأجيل التحفظ على أموال مودة الأدهم وحنين حسام لـ18 أغسطسمحام: النيابة تتحفظ على أموال حنين حسامضبط مدير صيدلية بحوزته عقاقير ومنشطات محظور تداولهاقبل ظهور الأعراض المعروفة.. علامة جديدة فى الفم تدل على "كورونا""بعد انتقاله عبر الهواء".. خطر "كورونا" يهددك في هذه الأماكنبريطانيا تتهم قراصنة روس بمحاولة سرقة أبحاث حول لقاح كورونادعم المليشيات لا يتوقف.. طائرة شحن عسكرية تركية تهبط فى قاعدة الوطية الليبية

محافظ الدقهلية للمواطنين: خزنوا مياه ومواد تموينية تكفيكم يومين لعدم استقرار الطقس

   -  
كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية

ناشد الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، المواطنين باتخاذ التدابير اللازمة مبكرا لمجابهة الظروف المناخية القاسية التي تمر بها البلاد على مدار اليومين القادمين واحتمال سقوط أمطار غزيرة وسيول على أنحاء المحافظة، مع حدوث تغيرات جوية شديدة وحالة من عدم الاستقرار في الطقس، الأمر الذي يؤدي إلى حدوث انقطاعات في التيار الكهربائي وتوقف محطات المياه.

ونصح محافظ الدقهلية، في بيان له، الليلة، المواطنين بتخزين احتياجات المنزل من المواد التموينية اليومية ومياه الشرب تكفيهم لمدة يومين وأهاب بالمواطنين بعدم الانزعاج والتواصل مع غرفة الأزمات بالمحافظة في حالة حدوث أي طارئ.

وشدد محافظ الدقهلية على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء وكافة الجهات المعنية بإتخاذ درجة الإستعداد القصوى والجاهزية الكاملة لمواجهة أية ظروف طارئة والاستجابة الفورية لشكاوي المواطنين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة