"بيت إفريقيا" في جامعة القاهرة يدشن الملتقى الإعلامي الإفريقي| صورارتفاع أسعار الخضراوات والفاكهة.. وكيلو البطاطس بـ8 جنيهات (فيديو)سمية الألفي تبكي: فاروق الفيشاوي خد قلبي.. وتايهة في الدنيا من غيرهعفاف شعيب تبكي على الهواء بسبب أحمد زكي (فيديو)سلامة طفل واقعة السلم في طنطا وإعادته إلى دار الرعايةلدعم الثروة الحيوانية .. فحص وعلاج 760 رأس ماشية في بني سويفمجاويش .. رمال ناعمة ومياه صافية .. جزيرة ساحرة تمتلك نظاما بيئيا فريداللانتهاء من قوائم الانتظار .. إجراء 10 عمليات زراعة قوقعة في سوهاجحق الشعب..إزالة 50 حالة تعد بالبناء المخالف على أراضي أملاك الدولة في بني سويفالرئيس السيسي: مصر مهتمة بالاستفادة من نظام التعليم الألمانيمقهورين من الملكة.. دعاء فاروق تتهم أحلام بتقليد فستانهابالأسماء| الأوقاف: بدء اختبار التصفية النهائية لمسابقة الإيفاد الدائم 2 ديسمبرفي ندوة دولية بروما .. منى محرز: هناك حملة وطنية لتطوير البحيرات وحمايتها والحفاظ عليهامصر تحصل على المركز 82 في مؤشر المعرفة العالمي .. انفوجرافننشر تفاصيل حادث «العذراء بمسرة» على طريق وادي النطرون وإصابة 23وزير الري يبحث مع نائب وزير الري الصيني سبل التعاون بين البلدينمنتدى أسوان للسلام والتنمية.. الرئيس السيسي يضع أفريقيا على الطريق الصحيحبدير الأنبا بيشوي .. البابا تواضروس يفتتح مكتبة لوجوس1.2 مليار جنيه إجمالى الضرائب والرسوم بجمارك السخنة خلال أكتوبرشعبة المصدرين تضع روشتة لزيادة الصادرات ودعم الإنتاج المحلي

أميرة بهى الدين: "بى بى سى" جزء من بريطانيا الاستعمارية وتنفذ سياساتها

   -  

قالت المحامية والكاتبة أميرة بهى الدين، أنه لا يمكن الفصل بين "بى بى سى" والاذاعة البريطانية الناطقة بالعربية، عن بريطانيا الاستعمارية التى كانت محتلة مصر منذ 1882 حتى 1954.

وأضافت أميرة بهى الدين، خلال حوراه ببرنامج "الآن" المذاع على فضائية "اكستر نيوز"، أنه لا يمكن التعامل مع البى بى سى سواء الاذاعة الصوتية أو القناة التليفزيونية، بمعزل عن بريطانيا التى تنظر إلى مصر كمستعمرة، موضحة أن بريطانيا خرجت من مصر 1954 بمعاهدة الجلاء، ولكنها عادت ضمن العدوان الثلاثى على مصر فى 1956.

وتابعت "بهى الدين": "بى بى سى هى إحدى إدوات بريطانيا الاستعمارية التى انتشأت قناة ناطقة بالعربية للتواصل مع أبناء المستعمرات التى خرجت منها وإفساد وعيهم"

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة