المشاغب: أتواصل مع "تريزيجيه" ونصحته بالاهتمام بـ "السوشيال ميديا".. فيديومدرب منتخب مصر السابق: أنصح تريزيجيه بعدم الرحيل عن الدوري الإنجليزي.. فيديوأحمد ناجي: هناك فارق كبير بين محمد صلاح وتريزيجيه.. فيديويحصل على 33 مليون جنيه سنويا.. وكيل فرجاني ساسي يعرضه على الأهلي وبيراميدز حال فشل التجديد للزمالكإبراهيم سعيد: تريزيجيه لاعب مميز ويعاني من التجاهل الإعلامي.. فيديوأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يبرئ نفسه من واقعة الفيديو المسرب.. اجتماع عاجل للكاف.. ومحمد صلاح يقترب من خسارة عرشهمدحت المليجي: الكاميرون لم تعتذر عن استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيامرتضى منصور يلوم الخطيب ويصف بلاغه بـ السقطةقرار عاجل من فايلر بشأن إلغاء معسكر الأهلي.. فيديولدينا أزمة مالية.. مصر المقاصة يعلن عن بيع 70% من الشركة للمستثمرين العرب.. فيديومال الدولة مش سايب.. اعرف أبرز 10 شركات قطاع أعمال خاسرة معرضة للتصفية60 ألف حاوية تراجعا فى حركة تداول الحاويات بشركة الإسكندرية خلال عامسوريا تؤكد إصابة اثنين من قضاة دمشق بكورونامدير صندوق تطوير العشوائيات يوضح آليات الحفاظ على المشروعات الجديدةالتنسيق الحضارى: رصد المبانى ذات الطابع المعمارى المتميز وشراؤها بأسعار عادلةمحمد وزيري: "تزوجت هيفاء وهبى رسميًا والفنانة معندهاش حاجة عشان أهددها"المتحدث باسم تطوير العشوائيات يكشف أبرز التطويرات بالمرحلة الثالثة لمشروع الأسمراتالقاهرة للدراسات يكشف: إنفاق مصر على تطوير العشوائيات منذ 2014 وصل 33 مليار جنيهالاتحاد الأوروبي يعلن عودة الحوار بين كوسوفو وصربيا إلى مساره السليمرئيس شعبة الأدوية: "نقدر نصنع أى دواء تانى يوم بعد إقراره".. ولدينا 160 مصنعًا

أميرة بهى الدين: "بى بى سى" جزء من بريطانيا الاستعمارية وتنفذ سياساتها

   -  

قالت المحامية والكاتبة أميرة بهى الدين، أنه لا يمكن الفصل بين "بى بى سى" والاذاعة البريطانية الناطقة بالعربية، عن بريطانيا الاستعمارية التى كانت محتلة مصر منذ 1882 حتى 1954.

وأضافت أميرة بهى الدين، خلال حوراه ببرنامج "الآن" المذاع على فضائية "اكستر نيوز"، أنه لا يمكن التعامل مع البى بى سى سواء الاذاعة الصوتية أو القناة التليفزيونية، بمعزل عن بريطانيا التى تنظر إلى مصر كمستعمرة، موضحة أن بريطانيا خرجت من مصر 1954 بمعاهدة الجلاء، ولكنها عادت ضمن العدوان الثلاثى على مصر فى 1956.

وتابعت "بهى الدين": "بى بى سى هى إحدى إدوات بريطانيا الاستعمارية التى انتشأت قناة ناطقة بالعربية للتواصل مع أبناء المستعمرات التى خرجت منها وإفساد وعيهم"

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة