ثقافة الشرقية تناقش المشكلات الغذائية لذوي القدرات الخاصةلاستكمال المرافعة.. تأجيل محاكمة 46 متهمًا بـ"أحداث مسجد الفتح" لـ24 نوفمبرللمرة الثانية.. تغيب مدير أمن الإسكندرية الأسبق عن الشهادة في قضية محاولة اغتياله"انتحلوا صفة شرطة لسرقة سيارة ملابس".. ضبط تشكيل عصابي بمدينة بدرتأجيل محاكمة 34 متهمًا في "اقتحام قسم التبين" للغدخبر في الجول – بوطيب خارج حسابات الجهاز الفني لـ الزمالك حتى تقرير مصيرهفي مصر.. كينيا لم تسجل أبدا ضد الفراعنة«المحافظين» يدشن أمانة بمدينة «القصير» بالبحر الأحمرالنطق بالحكم على 6 متهمين في «أحداث شغب المنيا» 19 نوفمبرشاهد بـ«حادث محطة مصر»: العجز في العمالة لا ينتج عنه وقوع حوادث القطاراتتأجيل محاكمة المتهمين بقتل «طالب الرحاب» لـ11 فبرايرالنيابة تخلي سبيل متهمين باستدراج «فتاة العياط» بضمان محل الإقامة60 فنانا بمعرض الأعمال الصغيرة بجاليري دروب.. الأحدفلسطين: ارتفاع عدد شهداء الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 22صور- امطار غزيرة تهطل على ايطاليا وفيضانات في البندقيةسي إن إن: إجراءات عزل ترامب ستترك أثرًا لن يختفي قريبًا"فينيسا تركع على ركبتيها".. فيضانات قياسية تضرب المدينة الإيطاليةبولندا: القبض على إرهابيين اثنين بشبهة التخطيط لاستهداف مسلمينليون: يونايتد يمتلك أولوية ضم ديباي حال وصول أي عروض لهرئيس مدينة قليوب يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات .. صور

خطة تأمين طبي بمستشفيات البحر الأحمر لمواجهة مخاطر السيول

   -  
"خطة تأمين طبي بمستشفيات البحر الأحمر لمواجهة مخاطر السيول"

شكّلت مديرية الشؤون الصحية بالبحر الأحمر برئاسة الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة غرفة عمليات رئيسية في ديوان المديرية، وذلك لتلقي الشكاوى، ومتابعة الموقف على مدار الساعة، بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة، وغرفة عمليات وزارة الصحة وذلك لمجابهة السيول بمحافظة البحر الأحمر.

وأعلن الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر في تصريحات صحفية اليوم الخميس رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات ومراكز الصحة بجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية بجميع مدن المحافظة.

وأوضح أنه تم وضع خطة تأمين طبى و  توفير أسرة بالأقسام الداخلية ذات العلاقة بالطوارئ وتجهيز فرق الانتشار السريع، وزيادة أعداد النوبتجيات، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية والمحاليل وأكياس الدم لجميع الفصائل ومشتقاته، لمواجهة أي طوارئ، مع التأكد من توافر جميع الطعوم والأمصال والتأكد من مصادر الطاقة المياة والكهرباء والوقود والتأكد من مخارج صرف مياة المطر .

وأشار إلى توفير أطقم طبية إضافية على أعلى مستوى في جميع التخصصات الطبية الحرجة، بجانب الاستفادة من أطباء البروتوكولات الموقعة مع الجامعات مصرية، بالإضافة إلى التنسيق مع مرفق الإسعاف بالمحافظة ونشر سيارات الإسعاف بمختلف التمركزات والمحاور على مستوى المحافظة،

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة