استعدادا لاستئناف الدوري.. الأهلي يواجه سموحة وديا«فايلر» يقود مران الأهلي المسائيلاتسيو يواصل السقوط ويبتعد عن صدارة الدوري الإيطالي«التموين»: شرط وحيد لتسجيل الزمالك لقب «نادي القرن» (تعرف عليه)الأهلي يواجه سموحة وديًا استعدادًا لاستئناف الدوريتقسيمة قوية للاعبي الأهلي.. وعبدالحفيظ يطمئن على المصابينرئيس المقاولون العرب يكشف تفاصيل مبنى مجلس الشيوخ بالعاصمة الإدارية الجديدةاللي هيقرب هتتقطع رقبته.. ناجي شهود: تم استخدام الذخيرة الحية في حسم 2020.. فيديواللي عايز يجرب يقرب.. ناجي شهود: حسم 2020 رسالة لكل من تسول له نفسه الاقتراب من حدودناتعداد سكان مصر.. وزارة الصحة: أصبحنا 102 مليون نسمة مع بداية يوليو.. فيديومعنى تنفيذ الفتح الاستراتيجي في مناورة حسم 2020.. مستشار ناصر العسكرية يوضحقفزة تنموية في قطاع النفط والتعدين .. تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي بوزير البترولبروفا قتال.. مدير الكلية البحرية الأسبق: إبرار القوات على الشاطئ لاحتلال مركز قيادة في حسم 2020لم تكن موجودة قبل ٦ سنوات.. مدير الكلية البحرية الأسبق: 40 قطعة بحرية شاركت في حسم 2020حسم 2020.. مدير الكلية البحرية الأسبق: لأول مرة يتم تنفيذ ضربة صاروخية مكونة من 3 هجمات متزامنةالشاطئ مغلق بقرار الحكومة.. مفاجأة حول غرق 11 مواطنا بشاطئ النخيل..فيديوالمقاولون العرب: الانتهاء من إنشاءات مجلس الشيوخ بالعاصمة الإدارية يونيو 2021تسجيل 470 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى الجزائرناج من تفجيرات الخبر بالسعودية: قرار المحكمة بشأن إيران خطوة لتحقيق العدالةوزير قطاع الأعمال: تجربة زراعة 250 فدانًا من القطن قصير التيلة فى مصر

خطة تأمين طبي بمستشفيات البحر الأحمر لمواجهة مخاطر السيول

   -  
"خطة تأمين طبي بمستشفيات البحر الأحمر لمواجهة مخاطر السيول"

شكّلت مديرية الشؤون الصحية بالبحر الأحمر برئاسة الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة غرفة عمليات رئيسية في ديوان المديرية، وذلك لتلقي الشكاوى، ومتابعة الموقف على مدار الساعة، بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة، وغرفة عمليات وزارة الصحة وذلك لمجابهة السيول بمحافظة البحر الأحمر.

وأعلن الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر في تصريحات صحفية اليوم الخميس رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات ومراكز الصحة بجميع منافذ تقديم الخدمة الطبية بجميع مدن المحافظة.

وأوضح أنه تم وضع خطة تأمين طبى و  توفير أسرة بالأقسام الداخلية ذات العلاقة بالطوارئ وتجهيز فرق الانتشار السريع، وزيادة أعداد النوبتجيات، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية والمحاليل وأكياس الدم لجميع الفصائل ومشتقاته، لمواجهة أي طوارئ، مع التأكد من توافر جميع الطعوم والأمصال والتأكد من مصادر الطاقة المياة والكهرباء والوقود والتأكد من مخارج صرف مياة المطر .

وأشار إلى توفير أطقم طبية إضافية على أعلى مستوى في جميع التخصصات الطبية الحرجة، بجانب الاستفادة من أطباء البروتوكولات الموقعة مع الجامعات مصرية، بالإضافة إلى التنسيق مع مرفق الإسعاف بالمحافظة ونشر سيارات الإسعاف بمختلف التمركزات والمحاور على مستوى المحافظة،

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة