أبو الغيط يرحب بالموقف الدولي المناهض للاستيطان الإسرائيليوصول رضيع نجل مؤيدة لداعش إلى الدنمارك من سورياحزب العمال البريطاني يصدر "بيان أمل" بشأن الانتخاباتنازحون سوريون على موعد مع الموت في مخيم قرب الحدود التركيةمحكمة أوروبية تدين روسيا لاحتجازها طالبي لجوء بأحد مطاراتهامفتي لبنان: الوطن والدولة ليسا بخير والأزمة كبيرةالهجرة الألمانية تنتقد اعتقال محام خاص بسفارة برلين في أنقرةقايد صالح: الانتخابات المخرج الوحيد من الظروف الحالية في الجزائريونيسف: مقتل 1106 أطفال خلال العام الحالي في سوريابعد تكريمها في القاهرة السينمائي.. منى زكي تهنئ منة شلبيبالأبيض والأسود .. جلسة تصوير جديدة للفنانة ريم أحمدرانيا منصور تتألق بإطلالة جديدة أبيض وأسود.. شاهدكنتي قمرة.. حلا شيحا تهنئ منة شلبي بعد تكريمها فى القاهرة السينمائيتامر حسني يعد الجمهور بمفاجآت في حفلته غدا.. اعرف التفاصيلخالد النبوي ينشر صورة جديدة من كواليس ممالك النارمهرجان القاهرة السينمائي يعقد مؤتمرا صحفيا للمخرج شريف عرفة ..غدانيللي مقدسي تتألق بـ الأسود في أحدث إطلالةجايلك يا دبي.. محمود العسيلي يروج لحفلته غدا بالإمارات العربية المتحدةشريف منير يتعرض لموقف محرج في مهرجان القاهرة السينمائيدويّ.. مبادرة لتمكين الفتيات من الحصول على حقوقهن

محافظ الدقهلية يتفقد شوارع المنصورة بعد سقوط الأمطار

   -  
"محافظ الدقهلية يتفقد شوارع المنصورة بعد سقوط الأمطار"

تفقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية في جولة ليلية، عددا من شوارع مدينة المنصورة؛ للاطلاع على حالة الشوارع ومستوى النظافة فيها وحركة المرور خاصة بعد سقوط الأمطار شملت شوارع "الدراسات، قناة السويس، شارع الشناوي، مساكن الميناء، سعد الشربيني، ميدان الهابي لاند، نفق سيدي سعد" .

وطلب محافظ الدقهلية من إدارة مرور الدقهلية منع انتظار السيارات صف ثاني والتي تسبب إعاقة حركة السير، وطلب من مسئولي المرور الذين حضروا سحب رخص السيارات الصف الثاني أمام محطة قطار المنصورة .

واستدعى محافظ الدقهلية، حسام عبد اللطيف رئيس حي شرق المنصورة ووجه له بدراسة إمكانية توسعة الشارع أمام محطة قطار المنصورة لمنع التكدس، كما طلب دراسة إنشاء جراج ذكي بالميدان، وشدد على رئيس الحي بمتابعة الالتزام بمواعيد رفع القمامة اليومية خلال الفترات الثلاث المحددة والحفاظ على المستوى اللائق للمدينة .

وتوجه محافظ الدقهلية إلى محطة قطار المنصورة يرافقه العميد محمد عاطف مأمور قسم النقل والمواصلات والمقدم محمود إسماعيل، وتفقد دورات المياه وطلب من رئيس حي شرق رفع كافة الاشغالات الموجودة بميدان المحطة وإزالة الحواجز الخرسانية أمام المحلات وأكشاك البيع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة