انتهت - الزمالك (1)-(0) المصري.. الأبيض يفوز في أول مباراة مصرية بعد الكوروناما قصة مزاعم «الإصابة بشلل نصفي»؟.. فنانون يطالبون بالدعاء لـ«مصطفى حفناوي»بلاغ ضد فوز الشطي والفاشونيستا نهى نبيل فى قضية غسيل أموال بالكويتطرح فيلم صاحب المقام بدور العرض .. الأربعاء المقبلصاحبة رأي لـ إليسا تحقق 4 ملايين ونصف مشاهدةشريف أشرف محمد يشارك في الفيلم الخليجي "بحور"سيرين عبد النور تثمن استقالة سفيرة لبنان بالأردننيكول سابا تهاجم المسئولين اللبنانيين بسبب انفجار بيروتآيتن عامر تتألق في أحدث ظهور.. وتوجه رسالة لـ متابعيهامحمد رمضان: أندهش لما بسمع معلومات جديدة عني وأنا شخصيًا معرفهاشخطيرة لـ رامي صبري تقترب من ٣ ملايين مشاهدةمعرض كاريكاتير لا ومناقشة فيلم جيش الشمس ٩ بمكتبة القاهرة الكبرى السبتكندة علوش وهند صبري يتغزلان في ليلى علويمصرع أم وطفليها واستخراجهم من تحت الأنقاض فى انهيار منزل المحلة الكبرى| صورضبط 228 مخالفة مرافق فى حملة بسوهاجإنقاذ شابين من الموت في انهيار منزل "الرجبى" بالمحلة الكبرىنائبة محافظ جنوب سيناء تتابع بدء التشغيل التجريبي للذاكرة المؤسسية| صورهل اشتقتم لإثارة الدوري؟.. الزمالك ينتصر على المصري في ظهور "الهداف" والفيديوحسام أشرف: نفذت تعليمات كارتيرون وجميع اللاعبين ساندونيخروج روما من الدوري الأوروبي = ضمان لاتسيو مقعد دوري الأبطال

التضامن: تدريب 150 شابا على "رفيق المسن" لرعاية كبار السن في منازلهم

   -  
"التضامن: تدريب 150 شابا على "رفيق المسن" لرعاية كبار السن في منازلهم"

أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، على تطوير مؤسسات الرعاية وإنشاء لائحة نموذجية لمؤسسات الرعاية. 

وأوضحت خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، أن الوزارة أمامها تحدٍ كبير في نقص الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين المقيمين في دور الرعاية.

وأشارت أن الوزارة طرحت برنامج "رفيق المسن" ويتدرب فيه الشاب على مرافقة المسنين، لافتة إلى أن الوزارة ستسلم 150 شابا وشابة شهادات تخرج من البرنامج وتم تدريبهم على رعاية المسنين في منازلهم.

وتابعت: "وبرنامج رفيق المسن مهم جدًا وخبرة موجودة في دول برة وبالتعاون مع الجامعات وبيتعلم إزاي يدي حقنة وإزاي يدي دوا والتغذية للمسن والرعاية النفسية له ويخرجه ويوديه النادي ويلبسه ويقلعه من غير ما يكسره"، مؤكدة أنها خدمة بأجر كبير يحصل عليه الشاب وأنها خبرة يحتاج إليها الشاب بكثرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة