علي عبد العال مهنئا غادة والي بالمنصب الأممي: يرجع لسجلها الحافل بالعطاءصلاح يهنئ المنتخب الأولمبي بأمم أفريقيا: يارب الجماهير تفضل في الاستاد دايمارمضان صبحي: طموحنا زاد بعد الصعود للأولمبياد ولم يعد لنا سقفا للطموحاتشوبير يتوجه بطلب إلى صلاح بعد تغريدة تهنئته للمنتخب الأولمبيأبو تريكة يعلق على فوز المنتخب الأولمبي: مجهود كبير وروح عظيمة.. مبروك لمصرمصر تنظم المنتدى السنوي الدولي الأول للمنافسةنقيب المعلمين بالشرقية يكرم المعلمة المثالية اعتماد عمر.. صورمصطفى محمد: وكيلي رفض اخباري بعروض الإحترافمباريات السبت.. عودة الدوري.. ومواجهات نارية بأوروباالإثنين المقبل افتتاح قصر ثقافة دمنهورتغيير العفشة!اختفاء صحيفة الحياة أو غروب الليبرالية العربية!سوسن الأبطح تكتب: بماذا تفكّر فيروز؟النظم السياسية المستجدةالدعاية الناقصة..الملكة والبابا والشعراوى.. ورسائل سريعةشىء من الخوف!«صلاح» لن يصافح «تميم»!إسكواش مصر وفضيحة البرازيلحبيب تونس الجديد!اجتياز الحواجز الأربعة

لأصحاب المعاشات.. إضافة 25 خدمة إلى تطبيق "معاشي" للهواتف

   -  
"لأصحاب المعاشات.. إضافة 25 خدمة إلى تطبيق "معاشي" للهواتف"

قالت وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة تقوم بتوصيل المعاشات لأكثر من 11 ألف مسن في منازلهم.

وأوضحت خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc" المذاع عبر فضائية "dmc"، أن الوزارة حوَّلت جميع المعاشات للكروت الذكية ليتمكن مستحق المعاش من منح الكارت لابنه أو حفيده ليحصل له على المعاش بالرقم السري الخاص به.

وأشارت إلى أنها تعمل على تحويل المعاشات على الهواتف المحمولة، لافتة إلى أنه سيتم وضع 25 خدمة على تطبيق "معاشي" للهواتف المحمولة لتحويل الأموال ودفع الفواتير المشتركة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة