علي عبد العال مهنئا غادة والي بالمنصب الأممي: يرجع لسجلها الحافل بالعطاءصلاح يهنئ المنتخب الأولمبي بأمم أفريقيا: يارب الجماهير تفضل في الاستاد دايمارمضان صبحي: طموحنا زاد بعد الصعود للأولمبياد ولم يعد لنا سقفا للطموحاتشوبير يتوجه بطلب إلى صلاح بعد تغريدة تهنئته للمنتخب الأولمبيأبو تريكة يعلق على فوز المنتخب الأولمبي: مجهود كبير وروح عظيمة.. مبروك لمصرمصر تنظم المنتدى السنوي الدولي الأول للمنافسةنقيب المعلمين بالشرقية يكرم المعلمة المثالية اعتماد عمر.. صورمصطفى محمد: وكيلي رفض اخباري بعروض الإحترافمباريات السبت.. عودة الدوري.. ومواجهات نارية بأوروباالإثنين المقبل افتتاح قصر ثقافة دمنهورتغيير العفشة!اختفاء صحيفة الحياة أو غروب الليبرالية العربية!سوسن الأبطح تكتب: بماذا تفكّر فيروز؟النظم السياسية المستجدةالدعاية الناقصة..الملكة والبابا والشعراوى.. ورسائل سريعةشىء من الخوف!«صلاح» لن يصافح «تميم»!إسكواش مصر وفضيحة البرازيلحبيب تونس الجديد!اجتياز الحواجز الأربعة

بسبب الأمطار.. تعطيل الدراسة ببعض مدارس كفر الشيخ اليوم

   -  
"بسبب الأمطار.. تعطيل الدراسة ببعض مدارس كفر الشيخ اليوم"

أكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، أن هناك طالبا بالصف الثاني الإعدادي توفي صعقًا بالكهرباء بسبب مياه الأمطار الغزيرة التي سقطت على المحافظة، موضحة أن الواقعة بالكامل كانت خارج المدرسة، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "يحدث في مصر"، مع الإعلامي شريف عامر، على شاشة "mbc مصر".

وأضافت "كشك" أن الطالب المتوفى كان غائبًا من المدرسة وكان ذاهبًا للزراعة وهو يقود حمارًا وتعرض لصاعق كهرباء من أحد الأعمدة وتوفي في الحال، موضحًة أن الدراسة ستظل معطلة في بعض المدارس اليوم الخميس في كفر الشيخ لعمل الإجراءات الإصلاحية للمدارس.

وأوضحت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، أن محافظ كفر الشيخ أمر بشطف المياه من المحافظة وكل الشوارع والمدارس أولا بأول، وهناك غرفة عمليات مشكلة لمتابعة الأمور بشكل لحظي.

ولم تكن هذه الواقعة الأولى لوفاة طالب من الأمطار، حيث توفيت طفلة إثر إصابتها بصعق كهربائي بسبب الأمطار بمدينة العاشر من رمضان، وكان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا يفيد بتلقي قسم شرطة ثانِ العاشر من رمضان بلاغا بوفاة طفلة تدعى "مروة. ص"، 9 سنوات، في الحي الـ 14 بمدينة العاشر، إثر إصابتها بصعق كهربائي أثناء عودتها من الدرس، حيث تبين أن الكهرباء كانت منقطعة عن الحي، وأثناء عودتها حدث ماس كهربائي بأحد الأعمدة بسبب مياه الأمطار المتراكمة بالشوارع ما أدى لإصابة الطفلة ووفاتها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة