علي عبد العال مهنئا غادة والي بالمنصب الأممي: يرجع لسجلها الحافل بالعطاءصلاح يهنئ المنتخب الأولمبي بأمم أفريقيا: يارب الجماهير تفضل في الاستاد دايمارمضان صبحي: طموحنا زاد بعد الصعود للأولمبياد ولم يعد لنا سقفا للطموحاتشوبير يتوجه بطلب إلى صلاح بعد تغريدة تهنئته للمنتخب الأولمبيأبو تريكة يعلق على فوز المنتخب الأولمبي: مجهود كبير وروح عظيمة.. مبروك لمصرمصر تنظم المنتدى السنوي الدولي الأول للمنافسةنقيب المعلمين بالشرقية يكرم المعلمة المثالية اعتماد عمر.. صورمصطفى محمد: وكيلي رفض اخباري بعروض الإحترافمباريات السبت.. عودة الدوري.. ومواجهات نارية بأوروباالإثنين المقبل افتتاح قصر ثقافة دمنهورتغيير العفشة!اختفاء صحيفة الحياة أو غروب الليبرالية العربية!سوسن الأبطح تكتب: بماذا تفكّر فيروز؟النظم السياسية المستجدةالدعاية الناقصة..الملكة والبابا والشعراوى.. ورسائل سريعةشىء من الخوف!«صلاح» لن يصافح «تميم»!إسكواش مصر وفضيحة البرازيلحبيب تونس الجديد!اجتياز الحواجز الأربعة

اليوم.. السيسي يستعرض الرؤية الإفريقية تجاه التعاون مع روسيا

   -  
الرئيس عبدالفتاح السيسي

سوتشي - أ ش أ:

يشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح الخميس في الجلسة العامة الأولى للقمة الإفريقية الروسية التي تعقد برئاسة مشتركة للرئيس السيسي ونظيره الروسي فلاديمير بوتين في مدينة سوتشي الروسية.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أمس الأربعاء، بأن الرئيس السيسي سيلقي كلمة خلال الجلسة، تتضمن محددات ومحاور الرؤية الإفريقية لقضايا القارة والاتحاد الإفريقي، وكيفية إدارة ملف التعاون المشترك بين روسيا وإفريقيا خلال المرحلة القادمة.

وقال راضي - في تصريحات خاصة للوفد الإعلامي المرافق للرئيس - أن الرئيس السيسي سيشارك عقب ذلك في جلسة عامة ثانية للقمة علي مأدبة غداء عمل، ويسبقها التقاط عدد من الصور التذكارية للزعماء ورؤساء الوفود المشاركة في القمة.

وأضاف أن السيسي وبوتين سيشهدان مراسم توقيع عدد من الاتفاقيات بين روسيا ومفوضية الاتحاد الإفريقي في عدة مجالات للتعاون بين الجانبين، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي سيستأنف غدًا لقاءاته الثنائية مع الزعماء المشاركين في القمة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة