البحرين تطلق خدمة «تشخيص اللؤلؤ» الأولى من نوعها في العالمالاتحاد الإسباني يكشف كل كواليس عودة إنريكيتقرير - أرسنال ومانشستر سيتي يتسابقان لضم موهبة فلامنجوكلوب يختار أفضل مدرب واجهه.. وأكثر ملعب يكرههجينفير لوبيز: لم أتقاض أجرا نظير مشاركتي في فيلم Hustlersإيه العسل ده.. منة فضالى تنتزع إعجاب الجمهور بـ صورة من جوارح الغربان.. شاهدمهرجان القاهرة السينمائي يحمي البيئة بإعادة تدوير 15 ألف كيس بلاستيكمرض الفنانين بين الحقيقة والدعاية.. رامي جمال يصاب بالبهاق وشكوك حول مرض ريهام سعيدايرادات Maleficent: Mistress of Evil يقترب من نصف مليارفريق أهلي 18 سنة يواجه طلائع الجيش في مرتبط السلةخارطة الطريق لحل الأزمة.. كيف يستعيد منتخب مصر توازنه بعد التعادل مع كينيا وجزر القمررجال السلة بالأهلي يواجه طلائع الجيش في دوري المرتبط اليومبتوصية من محمد صلاح.. جنش يتوجه إلى إسبانياكانت الفلوس دافية وفيها بركة .. تركي آل الشيخ يداعب متابعيه بصورة غامضةالموت يفجع عمرو السولية في جدهالزمالك يرفع الطوارئ لحسم صفقة محمد عبدالعاطى نجم دجلة في الشتاءبشرة خير.. المنتخب الأولمبي قادر على تخطي جنوب أفريقيا بنتائج مبهرة.. تفاصيلدعما للسياحة.. فريق الشمس للانزلاق الفنى يزور قصر المانسترلي.. صورالبنك الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على الألومنيوم بهدف نظيفغدا.. "حكاية لعبة مصرية" بالمتحف القبطي بمناسبة الاحتفالات بأعياد الطفولة

الدلتا للصلب: انتهاء مشروع التطوير منتصف نوفمبر.. والمبيعات 167 مليون جنيه

-  
تنتهى شركة الدلتا للصلب من المرحلة الأولى، للتحديث منتصف نوفمبر المقبل، حيث يتضمن المشروع مضاعفة الطاقة الإنتاجية من بليت الصلب نحو 12 مرة ليصبح 500 ألف طن بليت سنويا، إلى جانب مضاعفة إنتاج المسبوكات نحو 10 مرات الطاقة الحالية لتصبح 10 آلاف طن.

وذكر مصدر بالقابضة الصناعات المعدنية لـ"اليوم السابع"، أن مشروع تطوير الدلتا للصلب سيساهم تماما فى تحويل الشركة للربحية وهو مثال لاستغلال الأصول بطريقة سليمة.

وأضاف، أن الجمعية العمومية للشركة اعتمدت القوائم المالية للعام المالى 2018-2019، بتحقيق خسائر بلغت 79.6 مليون جنيه مقابل خسائر بلغت 67.6 مليون جنيه العام المالى 2017-2018، موضحًا أن أسباب الخسائر ترجع لتأخر تنفيذ مشروع التطوير وتفعيل التعاقد مع الجانب الصينى وتوقف الإنتاج من سبتمبر 2018.
وحول مبيعات الشركة أوضح أنها بلغت 167.3 مليون جنيه مقارنة بمبيعات بلغت 487 مليون جنيه، حيث تم إنتاج نحو 11470 طنًا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة