مصادر أمريكية: نخير إيران بين مستقبل زاهر أو انهيار اقتصاديIron Man يعود لعالم مارفل فى مسلسل جديد.. اعرف التفاصيلأول ظهور للزعيم عادل إمام بعد شائعة وفاته.. «يدخن سيجارة» (فيديو)رئيس المنتدى العربي الأوروبي: مصر نجحت في ملف حقوق الإنسان بنسبة 82%بعد استجابة وزير الداخلية.. لحظة نقل عمار البيلي لمستشفى الشرطة"تحيا مصر" يحتفل باليوم العالمي للأطفال المبتسرين بإضاءة البرج بلون أرجوانىيبدأ تشغيلها بعد ساعات.. تفاصيل أول بوابة إلكترونية للعمرةكرواتيا تفوز على سلوفاكيا 3-1 وتتأهل إلى يورو 2020هولندا تتأهل الى يورو 2020 بتعادلها السلبي مع أيرلندا الشماليةألمانيا تسحق بيلاروسيا برباعية وتتأهل ليورو 2020الانتهاء من تنفيذ طريقي المرسى السياحي ومعبد حتشبسوت بالبر الغربي في الأقصرنوة المكنسة.. أمطار متوسطة على الإسكندرية ورفع حالة الطوارئتسليم مساكن بديلة لمتضررى السيول بـ مدينة حلايبإيران: إحراق مقر لقوات الباسيج في مدينة كرج شمال غرب طهرانمصرع طالب ثانوي صدمه قطار في طوخقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية تكرم أمين الجامعة العربيةبدء تشغيل بوابة العمرة المصرية.. وزيرة السياحة: تضمن حقوق المعتمر والشركات4 أفلام تحدد عرضها .. فلوس تامر حسني في مواجهة لص بغداد.. دماغ رانيا يوسف تنافس استدعاء حورية فرغلىعلاء زينهم: بدايتى مع سعيد صالح وفؤاد المهندس كان بيرتحليسعيا لتحقيق حلمه المزعوم .. أردوغان ينوي شن حملة عسكرية جديدة على شمال سوريا.. فيديو

حمدي زكي يكشف كواليس استبعاده من قائمة الإسماعيلي أمام الجزيرة الإماراتي

   -  
لاعبي الإسماعيلي

فوجئ محمد حمدي زكي، لاعب الإسماعيلي، باستبعاده من التشكيل الأساسي الذي خاض مباراة الجزيرة الإماراتي في ذهاب دور الـ16 للبطولة العربية.

وفاز الإسماعيلي على الجزيرة الإماراتي بهدفي بنسون شيلونجو، علمًا بأن لقاء الإياب سيقام يوم 23 نوفمبر المقبل في أبو ظبي.

وقال حمدي زكي، عبر إذاعة "الشباب والرياضة"، "فوجئت بأنني خارج التشكيل الأساسي، لأن المدير الفني ميودراج يسيتش أشاد بأدائي في المباراة الماضية ضد حرس الحدود في الدوري، رغم أنني لعبت في مركز مختلف، لكن لا يمكن التعليق، إنها رؤية فنية، كما أن يسيتش تحدث إليّ بعد مباراة الجزيرة، وقال لي (لا تحزن)، لقد أراد الاحتفاظ بي على مقاعد البدلاء باعتباري من عناصر الخبرة التي سيدفع بها عند الحاجة للحفاظ على نتيجة اللقاء أو تغيير النتيجة".

وتابع "الجزيرة ناد كبير وعلمنا أن بعض نجومه لن يشاركوا في المباراة، ما زاد من حرصنا على تحقيق نتيجة إيجابية، وأعتقد أن الفوز بهدفين دون رد نتيجة ستساعدنا في مباراة الإياب".

وأتم في سياق آخر "قدمنا أداء جيدا في مباراة حرس الحدود بالدوري رغم الخسارة، لقد اعتمد مدربه طارق العشري على خطة دفاعية وتكتل بكل لاعبيه أمام المرمى، ولم يقعوا في أي أخطاء، لذا لم يحالفنا التوفيق ولم نجد ثغرة وخسرنا في النهاية بركلة جزاء".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة