ذكرى وفاة صلاح عبد الصبور.. تعرف على أهم مسرحياته الشعريةجوهرة تفشل فى تعليم عمر كمال غناء مهرجانات روسية.. فيديو"الغسالة" يضيف 240 ألف جنيه إلى إيراداته لتترتفع إلى 10 ملايين جنيهصور لطلعت زين من الشباب إلى الوفاة.. فى ذكرى رحيلهجثمان سمير الإسكندرانى يوارى الثرى بمقابر السيدة نفيسة..فيديوفيديو.. هانى شاكر ونادية مصطفى يشاركان فى تشييع جثمان سمير الإسكندرانىفرقة أوبرا القاهرة تضىء مسرح النافورة بمقطوعات موسيقية عالميةوفاة الفنانة شويكار بعد صراع مع المرضعيد ميلاد هالى بيرى الـ53.. اعرف سر شبابها الدائمجينفر جارنر تعود للعمل من جديد بعد توقف بسبب فيروس كوروناغيط يدعو الدراويش لعدم خوض مباراة المصريمجلس المصري: لن نتوجه لأداء مباراة الإسماعيلي حرصا على سلامة أرواح الجميعأحمد مرتضى : الزمالك حصل على حقه في قضية كهربافي السادسة والنصف مساء..الحرس ضيفاً علي دجلة ببتروسبورتفيفا يؤكد سلامة موقف الأهلي في التعاقد مع كهرباأول تعليق لكهربا بعد تغريمه ٣٣ مليون جنيه لصالح نادي الزمالكإيهاب جلال يعلن قائمة المقاصة لمواجهة الزمالكليبرمان يهاجم نتنياهو بسبب اتفاق السلام مع الإماراتإيطاليا ترحب بتطبيع العلاقات بين إسرائيل والإماراتبعد مشاهدته فيديو"عربة التين"..وزير الإسكان يكلف بإنهاء انتداب موظفة "القاهرة الجديدة"

بعد تعذر حضورهم أمس.. اليوم.. نظر إعادة محاكمة "بديع" و46 متهما بـ"أحداث قسم العرب"

-  
تنظر محكمة جنايات بورسعيد، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار سامي عبد الرحيم، اليوم الخميس، إعادة محاكمة محمد بديع و46 آخرين من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، في أحداث العنف التي وقعت في محافظة بورسعيد في أغسطس 2013، والمعروفة باسم "أحداث قسم شرطة العرب".

وكانت المحكمة في الجلسة الماضية قررت تأجيل القضية لجلسة اليوم بسبب تعذر حضور المتهمين.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار سامى عبد الرحيم، وعضوية المستشارين محمد التوني ومحمد الدرديرى.

وكانت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار محمد سعيد الشربينى، قد سبق وأصدرت في شهر أغسطس 2015 حكما بمعاقبة محمد بديع والقياديين الإخوانيين محمد البلتاجى وصفوت حجازى، و16 آخرين، بالسجن المؤبد لمدة 25 عامًا حضوريا، ومعاقبة 76 متهمًا آخرين هاربين بذات عقوبة السجن المؤبد غيابيا لكل منهم، ومعاقبة 28 آخرين حضوريًا بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، والقضاء ببراءة 68 متهمًا، مما هو منسوب إليهم من اتهامات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة