أبو الغيط يرحب بالموقف الدولي المناهض للاستيطان الإسرائيليوصول رضيع نجل مؤيدة لداعش إلى الدنمارك من سورياحزب العمال البريطاني يصدر "بيان أمل" بشأن الانتخاباتنازحون سوريون على موعد مع الموت في مخيم قرب الحدود التركيةمحكمة أوروبية تدين روسيا لاحتجازها طالبي لجوء بأحد مطاراتهامفتي لبنان: الوطن والدولة ليسا بخير والأزمة كبيرةالهجرة الألمانية تنتقد اعتقال محام خاص بسفارة برلين في أنقرةقايد صالح: الانتخابات المخرج الوحيد من الظروف الحالية في الجزائريونيسف: مقتل 1106 أطفال خلال العام الحالي في سوريابعد تكريمها في القاهرة السينمائي.. منى زكي تهنئ منة شلبيبالأبيض والأسود .. جلسة تصوير جديدة للفنانة ريم أحمدرانيا منصور تتألق بإطلالة جديدة أبيض وأسود.. شاهدكنتي قمرة.. حلا شيحا تهنئ منة شلبي بعد تكريمها فى القاهرة السينمائيتامر حسني يعد الجمهور بمفاجآت في حفلته غدا.. اعرف التفاصيلخالد النبوي ينشر صورة جديدة من كواليس ممالك النارمهرجان القاهرة السينمائي يعقد مؤتمرا صحفيا للمخرج شريف عرفة ..غدانيللي مقدسي تتألق بـ الأسود في أحدث إطلالةجايلك يا دبي.. محمود العسيلي يروج لحفلته غدا بالإمارات العربية المتحدةشريف منير يتعرض لموقف محرج في مهرجان القاهرة السينمائيدويّ.. مبادرة لتمكين الفتيات من الحصول على حقوقهن

بعد تعذر حضورهم أمس.. اليوم.. نظر إعادة محاكمة "بديع" و46 متهما بـ"أحداث قسم العرب"

-  
تنظر محكمة جنايات بورسعيد، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار سامي عبد الرحيم، اليوم الخميس، إعادة محاكمة محمد بديع و46 آخرين من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، في أحداث العنف التي وقعت في محافظة بورسعيد في أغسطس 2013، والمعروفة باسم "أحداث قسم شرطة العرب".

وكانت المحكمة في الجلسة الماضية قررت تأجيل القضية لجلسة اليوم بسبب تعذر حضور المتهمين.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار سامى عبد الرحيم، وعضوية المستشارين محمد التوني ومحمد الدرديرى.

وكانت محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار محمد سعيد الشربينى، قد سبق وأصدرت في شهر أغسطس 2015 حكما بمعاقبة محمد بديع والقياديين الإخوانيين محمد البلتاجى وصفوت حجازى، و16 آخرين، بالسجن المؤبد لمدة 25 عامًا حضوريا، ومعاقبة 76 متهمًا آخرين هاربين بذات عقوبة السجن المؤبد غيابيا لكل منهم، ومعاقبة 28 آخرين حضوريًا بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، والقضاء ببراءة 68 متهمًا، مما هو منسوب إليهم من اتهامات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة