المصرى يفتتح المرحلة الثانية للإعداد للدورىدي بروين يفتتح التسجيل للسيتي في شباك أبطال الدوري ليفربولسترلينج يعزز تقدم السيتي على ليفربول بهدف ثان في الدقيقة 34في مفاجأة غير متوقعة.. حامل اللقب مانشيستر سيتي يحتفي بغريمه بطل الدوري ليفربول على طريقتهالسيتي يحرج البطل ليفربول ويتقدم عليه بثلاثية في الشوط الأول من قمة البريميرليج"السيتي" يعزز تقدمه برباعية نظيفة على ليفربولالكشف على 215 حالة في قافلة علاجية بـ"صفط النور" ببني سويفحملة «رد الجميل» تتبرع بجهازين CPAP للتنفس الصناعي لدعم المستشفيات ببني سويفتسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا في السويس و5 وفياتغدا.. المناطق الأثرية بالأقصر تفتح في التاسعة صباحاتشغيل وحدة العناية الحرجة بمستشفى الحميات ببورسعيد بكامل طاقتهاالسيرك القومي يستأنف نشاطه بعد توقف ٣ أشهربعد إعادة افتتاح السيرك.. لوبا الحلو: نفسية الأسود كانت سيئة بسبب الغلقالصحفيين: إخلاء سبيل "محمد منير" من النيابة لمروره بأزمة صحيةبعد إعادة افتتاحه.. ننشر أسعار ومواعيد عمل السيرك القوميشنقت نفسها بحبل.. انتحار فتاة داخل غرفتها بسوهاجالديكور الفرعونى تريند على السوشيال ميديا.. شوف الأفكار من غرفة النوم للحمامحصول ١٢ مركزًا للغوص و٧ يخوت سفارى ومركزين للأنشطة البحرية على شهادة السلامة الصحيةارتفاع أعداد الفنادق الحاصلة على شهادة السلامة الصحية إلى ٤٨٠ فندقابعد أوكرانيا.. طائرتان من سويسرا وبيلاروسيا تصلان إلى الغردقة وشرم الشيخ|صور

خلال ساعات.. الحكم في معارضة الزيات و5 آخرين على حكم حبسهم فى إهانة القضاء

-  

تنطق محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بطرة، برئاسة المستشار حمادة شكرى، بحكمها في المعارضة المقدمة من المحامى منتصر الزيات و5 آخرين على حكم حبسهم 3 سنوات فى اتهامهم  بإهانة السلطة القضائية، والإساءة إلى رجالها والتطاول عليهم بقصد بث الكراهية.

جدير بالذكر أن المحكمة النقض اعتبرت عدم جواز حكم الحبس 3 سنوات فى حق 10 متهمين واعتبرت الحكم الصادر ضدهم  غيابيا، وقام 6 منهم بعمل معارضه على الحكم وفى مقدمتهم المحماى منتصر الزيات، وفيما تم تأيد الحكم من محكمة النقض فى حق 15 متهما والذين كانوا محبوسين وفى مقدمتهم الرئيس المعزول.

وأسندت هيئة التحقيق إلى المتهمين تهم إهانة وسب القضاء والقضاة بطريق النشر والإدلاء بأحاديث فى القنوات التليفزيونية والمحطات الإذاعية ومواقع التواصل الاجتماعى الإلكترونية، من خلال عبارات تحمل الإساءة والكراهية للمحاكم والسلطة القضائية، وأخلوا بذات الطرق سالفة الذكر بمقام القضاة وهيبتهم، من خلال إدلائهم بتلك التصريحات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة