إذا كنت مدعوًا لعشاء.. اتبع هذه السلوكيات جيدًا5 مصريين مرشحين للتشكيلة المثالية لأفريقيا.. وصلاح ينافس ماني ومحرز على الكرة الذهبيةالمشرف على الكرة بالمقاولون يحفز اللاعبين قبل لقاء أسوانحسام حسن كلمة السر في إنقاذ نجم المنتخب الأوليمبي من الضياعالوفود العربية بكأس الفلوربول سعيدة بتأهل مصر لأولمبياد طوكيوضبط 17 قطعة سلاح وتنفيذ 143 حكما قضائيا خلال حملة بالحجيراتتجديد حبس بطلة واقعة تعذيب طفلة بلبيس (صور)حريق يلتهم منزلا في قنا بسبب انفجار أسطوانة بوتاجازضبط تشكيل عصابي استولى على 2.1 مليون من معاشات تكافل وكرامةمباراة كرة قدم وأطعمة فاخرة.. أبرز مشاهد زيارة الوفد الحقوقي لسجن برج العرب (فيديو وصور)الأمن العام يضبط شبكة قنوات إباحية بالإسكندرية"قتلها عشان 500 جنيه".. الجنايات تصدق على إعدام قاتل «كفيفة الشرقية»ضبط 4 أشقياء لسرقتهم "توك توك" من صاحبه بالإكراه في الغربيةطارق الشناوي: الأفلام المصرية تغيب عن المشاركة في"القاهرة السينمائي"أول إجراء لـ"تعليم القليوبية" في واقعة وفاة طالب بمدرسة خاصةمي سليم عن تدنى إيرادات فيلم "محمد حسين": مليش دعوة (فيديو)الثروة السمكية بالسويس تكشف أسباب نفوق "القرش الحوتي بهلول"دينا: يوسف شريف رزق الله أفنى حياته في خدمة السينما (فيديو)محمد حفظي: تنظيم معرض عن القاهرة التاريخية بمهرجان القاهرة السينمائيليلي علوي تكشف مصير فيلم "التاريخ السري لكوثر" (فيديو)

بفستان شيفون رقيق.. ملكة إسبانيا تشارك في مأدبة عشاء كورية.. صور

   -  

ظهرت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا، وزوجة الملك الإسبانى فيليبى السادس، بإطلالة رقيقة وجذابة خلال حضورها مأدبة العشاء التي قدمت للملوك من قبل رئيس جمهورية كوريا، مون جاى إن، وزوجته كيم يونج سوك، رحلة رحلة قاما بها الزوجين الملكيين إلى جمهورية كوريا.

وارتدت الملكة ليتيزيا فستانًا من الشيفون المنقوش، شفاف من الكتفين، من علامة تمبرلى لندن ويبلغ سعره 1465 جنيهًا إسترلينيًا مع حذاء أسود مميز شفاف بكعب رفيع عالِ.

واختارت مع الفستان المنقوش تصفيفة شعر بسيطة حيث عقدته للخلف وتركته انسيابيًا قليلاً من الأمام. ولم تحاول إخفاء الشعرات البيضاء الواضحة فى مقدمة شعرها. واختارت مكياجًا هادئًا تركز كل المجهود فيه على رسم العيون. أما الإكسسوار فاكتفت بقرط فاخر من الذهب المرصع. 

المكياج وتصفيفة الشعر

وكان الزوجان الملكيان قد شاركا في تتويج الإمبراطور ناروهيتو رسميا باليابان فى مراسم يعود تاريخها إلى قرون بحضور شخصيات بارزة بينهم رؤساء وأفراد عائلات ملكية من أكثر من 180 دولة.

الإطلالة الكاملة للملكة
إطلالة الملكة من الخلف
ملكة أسبانيا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة