أجهزة قياس حرارة الأذن أكثر دقة وأفضل لاستخدامها فى المنزلشركات هندية وباكستانية توفر مثائل "ريميديسيفير" لعلاج كوروناياسمين عبد العزيز تبحث عن مخرج لفيلمها الجديد مع السبكىعمر كمال يشارك متابعيه بصورة لوالدته وشقيقته ويعلق: مليش غيرهم فى الدنياأحمد زاهر مهنئا زوجته بعيد ميلادها: أجمل يوم فى حياتى لأنك اتولدتى فيهفرنسا: سلوك الفرقاطة التركية إزاء نظيرتها الفرنسية كان عدائيا وغير مقبول77.92 % صوتوا لصالح التعديلات الدستورية فى روسيا بعد انتهاء الفرزتسجيل 1361 إصابة جديدة بكورونا فى سلطنة عمان وإجمالى الوفيات 188نواب فى البرلمان الأوروبى يدعون إلى إغلاق باب العضوية نهائيا أمام تركياالتحالف العربى: سنقطع أيادى من يحاولون استهداف الأراضى السعوديةتركيا: انتهاء جلسة طلب تحويل "آيا صوفيا" لمسجد والحكم النهائى خلال أسبوعينالقبض على 56 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه في أسبوعضبط 97 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 72 ساعةضبط 373 قضية مخابز ودقيق مدعم وأقماح خلال 5 أيامتحرير 44 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية خلال يوميننصائح بسيطة لتهوية المنزل في الصيفبعد توقف منذ مارس.. الجبلاية تعلن اليوم موعد الاستئناف وجدول الدورىريال مدريد في مهمة استثنائية أمام خيتافي لـ الابتعاد بصدارة الدوري الإسبانيالبدري يجهز مفاجأة سارة لـ محمد صلاح فى أول تجمع لمنتخب مصر.. تعرف عليهالليوم الثاني.. حكام الصفوة يواصلون المشاركة في معسكر الفيفا أونلاين

بفستان شيفون رقيق.. ملكة إسبانيا تشارك في مأدبة عشاء كورية.. صور

   -  

ظهرت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا، وزوجة الملك الإسبانى فيليبى السادس، بإطلالة رقيقة وجذابة خلال حضورها مأدبة العشاء التي قدمت للملوك من قبل رئيس جمهورية كوريا، مون جاى إن، وزوجته كيم يونج سوك، رحلة رحلة قاما بها الزوجين الملكيين إلى جمهورية كوريا.

وارتدت الملكة ليتيزيا فستانًا من الشيفون المنقوش، شفاف من الكتفين، من علامة تمبرلى لندن ويبلغ سعره 1465 جنيهًا إسترلينيًا مع حذاء أسود مميز شفاف بكعب رفيع عالِ.

واختارت مع الفستان المنقوش تصفيفة شعر بسيطة حيث عقدته للخلف وتركته انسيابيًا قليلاً من الأمام. ولم تحاول إخفاء الشعرات البيضاء الواضحة فى مقدمة شعرها. واختارت مكياجًا هادئًا تركز كل المجهود فيه على رسم العيون. أما الإكسسوار فاكتفت بقرط فاخر من الذهب المرصع. 

المكياج وتصفيفة الشعر

وكان الزوجان الملكيان قد شاركا في تتويج الإمبراطور ناروهيتو رسميا باليابان فى مراسم يعود تاريخها إلى قرون بحضور شخصيات بارزة بينهم رؤساء وأفراد عائلات ملكية من أكثر من 180 دولة.

الإطلالة الكاملة للملكة
إطلالة الملكة من الخلف
ملكة أسبانيا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة