بيروت تعيش صدمة الانفجار.. 145 قتيلًا و5 آلاف جريحمتى يبدأ تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR؟أحمد موسي يكتب .. الأهرام و١٤٥ عاما من التنويرالانخفاض مستمر .. الصحة: تسجيل 131 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 21 وفاةالصحة: ارتفاع عدد حالات الشفاء من كورونا إلى 48898 وخروجهم من المستشفياتالحكومة تعلن عن الفئات المستثناة من تقديم تحليل pcr عند دخول مصرأهداه كتابا من تأملاته.. البابا تواضروس يستقبل منصور عامر بالمقر البابويموجز السوشيال ميديا.. بعد زيارته لبيروت ماكرون: لبنان ليس وحيدا.. نيكول سابا تهاجم المسئولين اللبنانيين بسبب انفجار بيروتوزير الرياضة يشهد مباراة الأهلي وانبي الأحد المقبل بعد استئناف الدوريحمدي فتحي: جاهز لمواجهة إنبي.. وأتمنى التتويج بكل البطولاتأجايي: سعيد بمرور 4 سنوات على وجودي في الأهليإبراهيم سعيد: حسام أشرف مكسب الزمالك أمام المصريإبراهيم سعيد: فرجاني ساسي لعب أمام المصري بـ«الشوكة والسكينة»إبراهيم سعيد لـ«مصطفي محمد»: كرة القدم غدارةيحدث في الـ«إيجبشن ليج».. ودية غدًا بين الإنتاج ونادي مصر رغم تأجيل مواجهتهم بسبب «كورونا»رضا عبدالعال: علامات استفهام حول تراجع مستوي مصطفي محمد بعد «الزواج»رضا عبدالعال: الزمالك قدم مباراة مميزة..ومحمود وادي كان في «وادي» تانيتأهل ولفرهامبيتون لـ ربع النهائي «يوروبا ليج» على حساب أولمبياكوسمدرب المنيا: مسحات للاعبين الأسبوع المقبل يعقبها معسكر لمدة 10 أيامأمير مرتضى يشيد بأداء الزمالك أمام المصري البورسعيدي

طالبة تختطف ابن عمها بمساعدة صديقها خوفًا من فضح علاقتهما

-  
المتهمين بعد القبض عليهم

أحبط قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مباحث الغربية والجيزة، محاولة قتل شاب، اختطفته ابنه عمه بمسساعدة صديقها و3 آخرين، واحتجزوه داخل شقة فى مدينة 6 أكتوبر، وطلبوا من والده مليون جنيه فدية.

وأفادت التحريات أن الفتاة وصديقها اتفقا على قتله بعد أن كشف الضحية وجود علاقة عاطفية بين المتهمين، وتم ضبط المتهمين الـ5 وتم إعادة الضحية لأسرته.

تلقى ضباط قسم شرطة قطور بالغربية، بلاغا من «ع. ب.ع» تاجر أدوات منزلية، باستدراج مجهولين لنجله- 17 سنة- واصطحابه عنوه داخل سيارة ميكروباص لا يعلم رقمها، على الفور وجه اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بسرعة تشكيل فريق بحث يضم مباحث الوزاة والبحث الجنائى بالغربية، وفحص الكاميرات وتحديد هوية الجناة والتوصل للسيارة، ونحج فريق البحث، تحديد مرتكبى الواقعة، وهم 5 أشخاص بينهم نجلة عم المجنى عليه، طالبة بمعهد اتصالات- 20 سنة، وطالب بكلية صيدلة، وسائق السيارة، و2 آخرين.

كما توصلت التحريات، أن ابنة عم الضحية تربطها علاقة عاطفية مع طالب الصيدلة، وأنها تترد على شقته بالسادس من أكتوبر، وأن الضحية اكتشف هذه العلاقة، وهددهما بفضح هذه العلاقة، فاتفقا على اختطافه وقتله، بعد الحصول على مليون جنيه فدية، عقب التأكد من التحريات وفحص الكاميرات، تم ضبط جميع المتهمين وتحرير الطفل من شقة بـ6 أكتوبر فى الجيزة.

وقام فريق البحث بمواجهة المتهمين، واعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث أقرا، الطالبة والطالب بقيامهما بالتصرف بالبيع لهاتف المجنى عليه وعللا قيامهما بذلك لوجود علاقة عاطفية بينها وبين الطالب، وأن المجنى عليه اعترض على تلك العلاقة مع نجلة عمه فاتفق المتهمان بالاشتراك مع آخرين على اقتياد المجنى عليه واختطافه والمساومة على مليون جنيه والتخلص منه بقتله، إلا أنه تم القبض عليهم قبل تنفيذ مخطط القتل.

وفى سوهاج، تلقى ضباط مركز شرطة طهطا بلاغا من «خ. م. أ.»، 75 سنة، مزارع، بغياب ابنه «م.» 11 سنة، طالب، عقب انتهاء اليوم الدراسى وخروجه من المعهد، وأنه علم أنه استقل «توك توك» رفقة أحد زملائه إلا أنه لم يعد، تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء عبدالحميد أبوموسى، مديرالمباحث الجنائية بسوهاج، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «م. خ. م.»، 25 سنة، سائق، و«ف. س. خ.»، 22 سنة، عامل، أبناء عمومة المجنى عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما وتحرير الطفل المختطف، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة حيث اتفقا على خطف الطفل عقب خروجه من المعهد ليتحصلا على فدية مالية مقابل تحريره وإعادته لأهليته لمرورهما بضائقة مالية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة