علي عبد العال مهنئا غادة والي بالمنصب الأممي: يرجع لسجلها الحافل بالعطاءصلاح يهنئ المنتخب الأولمبي بأمم أفريقيا: يارب الجماهير تفضل في الاستاد دايمارمضان صبحي: طموحنا زاد بعد الصعود للأولمبياد ولم يعد لنا سقفا للطموحاتشوبير يتوجه بطلب إلى صلاح بعد تغريدة تهنئته للمنتخب الأولمبيأبو تريكة يعلق على فوز المنتخب الأولمبي: مجهود كبير وروح عظيمة.. مبروك لمصرمصر تنظم المنتدى السنوي الدولي الأول للمنافسةنقيب المعلمين بالشرقية يكرم المعلمة المثالية اعتماد عمر.. صورمصطفى محمد: وكيلي رفض اخباري بعروض الإحترافمباريات السبت.. عودة الدوري.. ومواجهات نارية بأوروباالإثنين المقبل افتتاح قصر ثقافة دمنهورتغيير العفشة!اختفاء صحيفة الحياة أو غروب الليبرالية العربية!سوسن الأبطح تكتب: بماذا تفكّر فيروز؟النظم السياسية المستجدةالدعاية الناقصة..الملكة والبابا والشعراوى.. ورسائل سريعةشىء من الخوف!«صلاح» لن يصافح «تميم»!إسكواش مصر وفضيحة البرازيلحبيب تونس الجديد!اجتياز الحواجز الأربعة

طالبة تختطف ابن عمها بمساعدة صديقها خوفًا من فضح علاقتهما

-  
المتهمين بعد القبض عليهم

أحبط قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مباحث الغربية والجيزة، محاولة قتل شاب، اختطفته ابنه عمه بمسساعدة صديقها و3 آخرين، واحتجزوه داخل شقة فى مدينة 6 أكتوبر، وطلبوا من والده مليون جنيه فدية.

وأفادت التحريات أن الفتاة وصديقها اتفقا على قتله بعد أن كشف الضحية وجود علاقة عاطفية بين المتهمين، وتم ضبط المتهمين الـ5 وتم إعادة الضحية لأسرته.

تلقى ضباط قسم شرطة قطور بالغربية، بلاغا من «ع. ب.ع» تاجر أدوات منزلية، باستدراج مجهولين لنجله- 17 سنة- واصطحابه عنوه داخل سيارة ميكروباص لا يعلم رقمها، على الفور وجه اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بسرعة تشكيل فريق بحث يضم مباحث الوزاة والبحث الجنائى بالغربية، وفحص الكاميرات وتحديد هوية الجناة والتوصل للسيارة، ونحج فريق البحث، تحديد مرتكبى الواقعة، وهم 5 أشخاص بينهم نجلة عم المجنى عليه، طالبة بمعهد اتصالات- 20 سنة، وطالب بكلية صيدلة، وسائق السيارة، و2 آخرين.

كما توصلت التحريات، أن ابنة عم الضحية تربطها علاقة عاطفية مع طالب الصيدلة، وأنها تترد على شقته بالسادس من أكتوبر، وأن الضحية اكتشف هذه العلاقة، وهددهما بفضح هذه العلاقة، فاتفقا على اختطافه وقتله، بعد الحصول على مليون جنيه فدية، عقب التأكد من التحريات وفحص الكاميرات، تم ضبط جميع المتهمين وتحرير الطفل من شقة بـ6 أكتوبر فى الجيزة.

وقام فريق البحث بمواجهة المتهمين، واعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث أقرا، الطالبة والطالب بقيامهما بالتصرف بالبيع لهاتف المجنى عليه وعللا قيامهما بذلك لوجود علاقة عاطفية بينها وبين الطالب، وأن المجنى عليه اعترض على تلك العلاقة مع نجلة عمه فاتفق المتهمان بالاشتراك مع آخرين على اقتياد المجنى عليه واختطافه والمساومة على مليون جنيه والتخلص منه بقتله، إلا أنه تم القبض عليهم قبل تنفيذ مخطط القتل.

وفى سوهاج، تلقى ضباط مركز شرطة طهطا بلاغا من «خ. م. أ.»، 75 سنة، مزارع، بغياب ابنه «م.» 11 سنة، طالب، عقب انتهاء اليوم الدراسى وخروجه من المعهد، وأنه علم أنه استقل «توك توك» رفقة أحد زملائه إلا أنه لم يعد، تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء عبدالحميد أبوموسى، مديرالمباحث الجنائية بسوهاج، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «م. خ. م.»، 25 سنة، سائق، و«ف. س. خ.»، 22 سنة، عامل، أبناء عمومة المجنى عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما وتحرير الطفل المختطف، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة حيث اتفقا على خطف الطفل عقب خروجه من المعهد ليتحصلا على فدية مالية مقابل تحريره وإعادته لأهليته لمرورهما بضائقة مالية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة