أول صور لانفجار خط بترول على طريق الإسماعيلية الصحراوي«الداخلية» تناشد المواطنين الابتعاد عن طريق الإسماعيلية الصحراويمن موقع الانفجار.. محافظ القاهرة يكشف تفاصيل حادث طريق الإسماعيلية الصحراوي (صور)رعب بين أهالي موقف العاشر بعد انفجار خط بترول «الإسماعيلية الصحراوي»من أسوان.. رئيس الوزراء يتابع تطورات حريق خط بترول «الإسماعيلية الصحراوي»النيران تلتهم معرض سيارات نتيحة حريق «الإسماعيلية الصحراوي»العراق: الاعتماد على النفط كمصدر دخل أساسي أثبت فشلهالأمن الألماني يفتش مسكنين لصومالي وسوري مشتبه في صلتهما بالإرهابالجزائر تسجل أعلى حصيلة يومية للإصابة بكورونا منذ ظهور الجائحةمحكمة تحذر من احتيال محتمل في حزمة الاتحاد الأوروبي للتعافي من كوروناإصابة 3 جنود روس في انفجار استهدف دورية مشتركة في سورياليبيا تسجل 51 إصابة جديدة بفيروس كوروناألمانيا: موقف الاتحاد الأوروبي بشأن ليبيا "ضعيف"البطريرك الماروني: حياد لبنان عن الصراعات الإقليمية السبيل لاستعادة الاستقرارالإمارات ترسل طائرة مساعدات طبية إلى المكسيك لدعمها في مكافحة كوروناتونس تخضع 1300 راكبًا في باخرة فرنسية للحجر بسبب كوروناسائق صينى يغرق شاحنته معتمدا بعد هدم منزله فى الصين.. صورفتاة ترسم أكثر من 600 وشم على جسدها بـ 70 ألف دولار.. "عشان زهقانة شوية"تباعد اجتماعى وعرض أزياء 2 × 1 بمطعم كندى وفق قواعد كورونا .. صوركلوب يكشف كواليس محادثته الأولى مع صلاح

ميجان ماركل تكسر القواعد الملكية من جديد بالأحضان والقبلات... فيديو وصور

   -  
من جديد كسرت ميجان ماركل، دوقة مقاطعة ساسيكس البريطانية زوجه الأمير هارى، القواعد الملكية، فى أول ظهور علنى لها منذ الفيلم المثير للجدل عنها وعن زوجها.

ووفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية جاء ذلك خلال حضورها الافتتاح الرسمى لقمة One Young World لعام 2019 للشباب، فى قاعة ألبرت الملكية غرب لندن، حيث فاجأت الحاضرين بمعانقتها إحدى المسئولات عن القمة رغم محاولة الأخيرة تحيتها بالطريقة الملكية التى تنص على الرجال الانحناء وعلى النساء المصافحة الرسمية من دون عناق.

وكانت الثقة والسعادة واضحة على ماركل وهى تتجه للمسرح وتفتح ذراعيها لتضم منظمة القمة وتقاطع تحيتها الرسمية وتعانقها عناقًا حارًا. 


وبدت ماركل واثقة من نفسها وهى متجهة إلى المسرح، وفتحت ذراعيها قبل الوصول لضم منظمة القمة روبنتسون لتعانقها عناقا حارا.

وكانت ميجان شديدة الأناقة فى إطلالة أرجوانية رائعة بفستان ماكسى بسيط بأكمام من ماكسويل وسبق أن ارتدته أثناء الحمل، مع حذاء بكعب دقيق . وتركت شعرها الأسود ينساب فى تصفيفة طبيعية. 



​وكانت ماركل البالغة من العمر 37 عاما، ظهرت خلال العرض الأول لفيلم "The Lion King" الذى أقيم فى Leicester Square بلندن، فى شهر يوليو/ تموز الماضى، وهى تحتضن وتقبل النجوم الحضور خلال عرض الفيلم، وهم بيونسيه وزوجها جاى زد والتون جون وفاريل ويلامز، وهو ما جعل الكثيرين ينتقدون تصرفات ماركل التى نسيت أنها واحدة من أفراد العائلة الملكية.

الكاميرات وثقت اللحظة
الفستان سبق أن ارتدته أثناء الحمل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة