اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الخميسأصحاب المعاشات يواصلون صرف مستحقاتهم لليوم الثاني على التواليمدافع الوداد: مباراتنا أمام الأهلي حياة أو موت.. لا مجال للتعويضكوتينيو يتخلى عن نصف راتبه للبقاء مع بايرن ميونخالاتحاد الإماراتي لكرة السلة يعلن استكمال الموسم الحالي في سبتمبرالذهب يتراجع من أعلى مستوى في 8 سنوات عالميا مع انخفاض الطلبهبوط الطماطم وصعود الفاصوليا.. أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور اليومأسعار النفط تواصل الارتفاع اليوم الخميس مع تراجع مخزونات الخامارتفاع البلطي والبوري.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومضبط 15 وصلة مياه بالمخالفة للقانون فى 4 قرى بالشرقيةفتح باب التسجيل لوظيفة معلم لمدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا بالشرقيةصور.. تطوير ورصف مداخل ومخارج مدينة الشهداء بالمنوفيةوكيلة تعليم كفر الشيخ تتابع توزيع صناديق الأسئلة على لجان الامتحاناتصور.. رئيس مدينة بلبيس يتابع الإجراءت الإحترازية بلجان الثانوية"روبوت" بجامعة قناة السويس لتوزيع أسئلة الامتحانات على الطلابنقل طالبة قبل دخولها لجنة غرب الأقصر للمستشفى للاشتباه فى إصابتها بكورونامحافظ القليوبية ووكيل وزارة التعليم يتفقدان لجان الثانوية العامة ببنها (صور)استلام استراحة إدارة جامعة مدينة السادات بعمارات دار مصر.. صورمحافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء مدارس بقريتى "ابوالحارث والزرابى" بأبوتيجأخبار الفن .. حقيقة إصابة سميحة أيوب بفيروس كورونا .. قصة أزمة ميس حمدان مع المحجبات .. و صابر الرباعى يرد على شائعة وفاته

اخبار الرياضة | تركي آل شيخ يرفض كهربا.. تعليق مرتضى على تأجيل القمة.. تفاصيل شكوى محمد صلاح

   -  

اخبار الرياضة | تركي
ننشر موقع "صدى البلد" على مدار اليوم، الأربعاء، "23-10-2019"، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والدولية جاءت كالتالي:


كشف أحمد ناجي، مدرب حراس منتخب مصر الأول لكرة القدم السابق، عن كواليس أزمة المحترف المصري عمرو وردة، خلال معسكر الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية 2019.

كشف أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر السابق، تفاصيل أزمة محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، الأخيرة مع معسكر منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2019.


علق مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على قرار اتحاد الكرة المصري، بتأجيل مباريات الدوري الممتاز الي ما بعد كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما التي تستضيفها مصر في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر، وأزمة مواجهة النادي الأهلي والجونة.


كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن رفض تركى آل شيخ التعاقد مع كهربا من قبل بسبب كثرة مشاكل اللاعب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة