اسكواش - رباعي مصري في ربع نهائي بطولة العالم.. مواجهة مرتقبة للأخوين الشوربجيحلم طوكيو 2020 - مدرب كوت ديفوار: لم نقدم ما يكفي للفوز على جنوب إفريقيابايرن يضم حسن صالح حميديتش إلى مجلس الإدارةبلماضي: لا أريد خلق خلافات بين محرز وجوارديولا.. ومنافسة ماني على الأفضل بإفريقيا تقلقهإصابة لاعب الاتحاد السكندري بالرباط الصليبيالإسماعيلي يعدد الاستفادات من الفوز على المصري وديامصدر مقرب من عمرو زكي لـ في الجول: لايزال يتلقى العلاج في تركيا بعد حادثهحلم طوكيو 2020 - طبيب المنتخب: العراقي جاهز لمواجهة الكاميرونافتتاح معرض الفن التشكيلي المصري على هامش ملتقى الثقافات الأفريقيةوعليكم السادات يا عرب .. كمان وكمانجيوبلوتكس البنية التحتية للطاقة الصينيةمحافظ بورسعيد: إزالة 40 حالة تعد على أملاك الدولة في الموجة 14 لإزالة التعديات| صورالكشف على 3396 مريضا فى قافلة طبية لقرية كوم النصر فى البحيرة| صورميل عقار مكون من 12 طابقا مأهول بالسكان في حي الجمرك بالإسكندريةإحباط محاولة تهريب كمية من "الشيش الإلكترونية" عبر مطار برج العربمستعد أبوس إيد كل واحد فيكم.. رئيس مدينة كفر الشيخ يشكر عمال النظافة.. شاهدوقوع ميل بعقار من 12 طابق بحي الجمرك في الإسكندريةحملات مكبرة.. إزالة٤٠ حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في بورسعيدأشبال المنيا يهزم شباب مغاغة بثنائيةاعتزال عبد الرازق حمد الله يثير غضب رواد مواقع التواصل

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى لطفل تعرض للاعتداء الجنسى على يد عاطل

-  

طالبت نيابة مصر القديمة الجزئية، مصلحة الطب الشرعى، بسرعة إعداد تقرير الطب الشرعى لطفل "يتيم" تعرض للاعتداء الجنسى على يد عاطل.

وكشفت التحقيقات أن الطفل "يتيم" فى عقده الثانى وتتولاه إحدى جمعيات رعاية الأيتام بمنطقة عين الصيرة بدائرة قسم شرطة مصر القديمه، وأنه يوم الواقعة خرج لشراء بعض الأغراض، فاعترض طريقه المتهم واستدرجه معه إلى مكان بعيد عن الجمعية، وما أن اطمئن لعدم مشاهدة أحد له، أخرج سلاح أبيض وهدد المجنى عليه به، واعتدى عليه أكثر من مرة.

وثانى يوم الواقعة عندما وصل الطفل إلى المدرسة الخاصة بالجمعية الأهلية، روى لمدرسته ما حدث له، ووصف لها المتهم وأرشدها عن مكان الحادث، فتوجهت لقسم شرطة مصر القديمة، وحررت محضرا رسميا بالحادث.

واستمعت النيابة لأقوال المتهم 36 سنة، عاطل، فأنكر الواقعة ومعرفته بالطفل، لكن أثبتت التحريات التى تسلمتها النيابة أن المتهم يتعاطى المواد المخدرة، وسبق اتهامه فى واقعتى اعتداء جنسى على أطفال من جيرانه، كما استمعت النيابة أيضًا لأقوال مدرسة الطفل التى شاهدت حالة الطفل فى أول الأمر.

وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وعرض الطفل على الطب الشرعى لبيان صحة الواقعة وإعداد تقرير حول الضرر الذى لحق به، وأخذ عينه دماء من المتهم لبيان تعاطيه للمواد المخدرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة