100 رواية أفريقية.. "شوق الدرويش" مأساة السودان فى الاستعمار وهزيمة المهديينالجامعة الأمريكية: المتهم بالتحرش ترك الجامعة منذ 2018خبير تأمين: عدم وجود شركة إعادة تأمين وطنية يعرضنا لاستغلال الشركات العالميةشخبطة 2يوميات أسبوعأعداؤكم ليسوا أعداءنادكتور عاصم العيسوى يكتب: حيرة كوروناترع الوفرة.. وترع القحطلعنة الطائرات الورقية تنهي حياة طالب دهسه قطار في البدرشينالسياحة: حصول 21 مركزا للغوص والأنشطة البحرية ويخوت على شهادة السلامةحبس وغرامة.. ننشر نص قانون عقوبة الغش في الامتحانات قبل تصويت البرلمانتعرف على بدل العدوى المخصص للعاملين بالمهن الطبية بالقانون الجديد "نص كامل"التعويض بقرار من وزير الري.. نص قانون نزع العقارات للمنفعة العامةصحفيون يدشنون مبادرة لدعم مصر في مفاوضات سد النهضةبعد سقوط الحفار على السائق.. الجيزة تحيل المشرف على إزالة عقار ببشتيل للتحقيق"الأكل يجمعنا" مائدة طعام 500 متر فى التشيك للاحتفال بتخفيف قيود كوروناوزيرة الإعلام اللبنانية: المفاوضات مع صندوق النقد الدولي مرتبطة بتنفيذ الإصلاحاتاعرف اسم الدلع لرجل الأعمال نجيب ساويرس وهو صغير.. يا ترى كان إيه؟لجان من "الزراعة" تتابع المستفيدين من مبادرات دعم الإنتاج الحيوانى والداجنىأفضل وأسوأ تصاميم لكمامات الوجه.. تعرف عليها

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى لطفل تعرض للاعتداء الجنسى على يد عاطل

-  

طالبت نيابة مصر القديمة الجزئية، مصلحة الطب الشرعى، بسرعة إعداد تقرير الطب الشرعى لطفل "يتيم" تعرض للاعتداء الجنسى على يد عاطل.

وكشفت التحقيقات أن الطفل "يتيم" فى عقده الثانى وتتولاه إحدى جمعيات رعاية الأيتام بمنطقة عين الصيرة بدائرة قسم شرطة مصر القديمه، وأنه يوم الواقعة خرج لشراء بعض الأغراض، فاعترض طريقه المتهم واستدرجه معه إلى مكان بعيد عن الجمعية، وما أن اطمئن لعدم مشاهدة أحد له، أخرج سلاح أبيض وهدد المجنى عليه به، واعتدى عليه أكثر من مرة.

وثانى يوم الواقعة عندما وصل الطفل إلى المدرسة الخاصة بالجمعية الأهلية، روى لمدرسته ما حدث له، ووصف لها المتهم وأرشدها عن مكان الحادث، فتوجهت لقسم شرطة مصر القديمة، وحررت محضرا رسميا بالحادث.

واستمعت النيابة لأقوال المتهم 36 سنة، عاطل، فأنكر الواقعة ومعرفته بالطفل، لكن أثبتت التحريات التى تسلمتها النيابة أن المتهم يتعاطى المواد المخدرة، وسبق اتهامه فى واقعتى اعتداء جنسى على أطفال من جيرانه، كما استمعت النيابة أيضًا لأقوال مدرسة الطفل التى شاهدت حالة الطفل فى أول الأمر.

وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وعرض الطفل على الطب الشرعى لبيان صحة الواقعة وإعداد تقرير حول الضرر الذى لحق به، وأخذ عينه دماء من المتهم لبيان تعاطيه للمواد المخدرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة