صور.. عمدة وأهالى قرية الصنافين بالشرقية يطلقون مبادرة لتيسير الزواجإزاحة الستار عن تمثال رمز الصداقة بين مدينتى المنيا وهيلدسهايم الألمانية اليوماليوم.. إزاحة الستار عن رمز الصداقة والتآخي بين مدينتي المنيا وهيلدسهايم الألمانيةالسكة الحديد: اختبارات مسابقة تعيين المهندسين بالهيئة تستمر إلى 3 ديسمبرأكرم توفيق: لقطة الجماهير فى المدرجات دفعتنا للقتال.. فيديويورجن كلوب يكشف إمكانية مشاركة محمد صلاح فى أولمبياد طوكيو 2020الجنايني: لن نفتح الاستبدال وغريب له حرية اختيار الثلاثي.. فيديولاعبو المنتخب الأولمبي يتفوقون على نجوم 5 دوريات أوروبية.. تفاصيلطاهر يروي قصة قناع لاكاسا دي بابل ويؤكد.. انتصرنا على أقوى الفرق الإفريقيةمطالبات باستقالة نتنياهو «فورًا» بعد اتهامات رسمية بالفسادالمظاهرات تضطر قادة لبنان للاحتفال بعيد الاستقلال فى مقر وزارة الدفاعبعد ألف عام.. المزود الخشبي الذي حمل «المسيح» في مهده يعود من الفاتيكان إلى فلسطينللنساء.. تغيرات تحدث لجسمك بعد سن الأربعين أبرزها انخفاض كتلة العظامتعرف على مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي السبت والقنوات الناقلةمناقشة "حين كانت الأرض قابلة للحياة" لـ محمد غازى النجار بـ الدولى للكتابمنها "المتحف الكبير".. 4 أسباب ترجح بقاء وزير الآثار في التشكيل الوزاري الجديدمصادر: فوز الحلواني لجائزة "أحمد فؤاد نجم".. والكاتب: "مجرد تسريبات"شركات البورصة المصرية ترفع رأسمالها بأكثر من 10 مليارات جنيه منذ بداية العامالاتحاد السكندرى ينهى استعداداته للمحرق البحرينى بالبطولة العربيةكأس أفريقيا تحت 23 سنة.. وديات عالمية للمنتخب الأولمبى فى مارس ويونيو

مصادر بـ«التعليم»: الأربعاء إجازة بمدارس «القاهرة الكبرى» فيما عدا الدواوين والإدارات

   -  
مؤتمر لدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم في بورسعيد - صورة أرشيفية

قالت مصادر بوزارة التربية والتعليم إن اليوم الأربعاء، إجازة لجميع العاملين بالمدارس والطلاب بمحافظات القاهرة والجيزة والقليوبية فيما عدا الدواوين والإدارات والمديرية، وذلك نظرََا لسوء الأحوال الجوية.أما باقي المحافظات فذلك يرجع لتقدير السيد المحافظ.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء أعلن، الثلاثاء، تعطيل الدراسة بجميع المدارس والجامعات في محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية، لسوء الأحوال الجوية.

وأوضح بيان أن ذلك جاء بناء على تقارير تلقاها مدبولى من هيئة الأرصاد الجوية بشأن احتمال سقوط أمطار غزيرة غدًا على بعض المناطق بالقاهرة الكبرى، أكثر مما حدث اليوم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة