الحن والبن.. كائنات مجهولة عاشت على الأرض قبل الإنسانالنحات الفرنسى أوجست رودان أحد رواد القرن الـ19 مات بعد ميلاده بـ 5 أيامجيش بوركينا فاسو يعلن مقتل 32 إرهابيا في عمليتين بشمال البلادمنفذ تقنية الـ VAR بمدرسة مشتول السوق: "عملتها بكاميرات المراقبة"صابرين: "أنا مكنتش محجبة أصلاً ودى حاجة بينى وبين ربنا"النجم محمد إمام ينتهى من تصوير فيلمه "لص بغداد" خلال 3 أيامغدا.. عرض فيلم "باب الخروج" فى ملتقى أكاديمية الفنون4 صور ترصد وصول السيسي برلين للمشاركة في اجتماعات مجموعة الـ20 وأفريقيا"خريجي الأزهر" تطلق الدورة التدريبية لـ24 عالما وإماما من كردستان العراقنائب محافظ القاهرة يبحث مشكلات الباعة بالسيدة زينباختيار نائب وزير الزراعة عضوا في مجلس أمناء المركز الدولي للأسماكمدبولي يكلّف بسرعة التعاقد مع شركة متخصصة لصيانة الصوامعكاردينال صقلية يشيد بجهود الأزهر في نشر التسامح (صور)المنشآت الفندقية: 10% من الفنادق حصلت على شهادة النجمة الخضراءوزير الأوقاف يشارك في تكريم حفظة القرآن بـ"النيابة الإدارية"فيتو تكشف في عددها الجديد.. خدعة الجرارات الأمريكيةالمنشآت الفندقية ترفض قرار وزيرة البيئة بتحصيل رسوم الشواطئأحمد شاكر يرد على «البيت الفني».. ويكشف كواليس استقالته من «القومي»رنا حجاج على مسرح «رووم آرت سبيس» 30 نوفمبر"الوطن" غدا.. انفراج أزمة "سد النهضة".. وانتخابات القضاة "صراع ساخن"

لاعب سوداني بمنتخب قطر للسلة: الدوحة عاملتني كـ"المرتزقة" وأذلوني

   -  
"لاعب سوداني بمنتخب قطر للسلة: الدوحة عاملتني كـ"المرتزقة" وأذلوني"

كشف خالد حامد اللاعب السوداني السابق بمنتخب قطر لكرة السلة، عن الانتهاكات التي تعرض لها على يد تنظيم الحمدين في قطر، مؤكدا أنه لم يكن لديه أي امتيازات، وكان لا يحق له المشاركة في الانتخابات، ويؤدي خدمة عسكرية "مثل المرتزقة"، وكانت الانتصارات التي يحققها تذهب للدولة، دون أي امتيازات.

وأضاف حامد، خلال حواره في برنامج "كل يوم"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، الذي يُعرض على شاشة "ON E"، أنه كان لاعبًا لكرة السلة في قطر في سن صغيرة ولعب في عدد من الأندية القطرية منهم نادي الريان، وأنه حصل على الجنسية القطرية دون التنازل عن الجنسية السودانية، حيث إن النظام السوادني السابق، كان يسمح بازدواج الجنسية.

وذكر اللاعب السوداني أنه كان يعمل في قطر من أجل "الحصول على لقمة العيش"، وأنه رغم تجنسيه بالجنسية القطرية إلا أنه عندما أصيب "لم يسأل أحد فيه".

وأوضح حامد، أنه انضم للجيش القطري، وكان يلعب باسم الجيش القطري، ولا يملك أي رتبة في الجيش، مستطردًا: "كنت مغيب ولا أعرف الحقوق الكاملة أثناء وجودي في قطر، وعندما أصبت عرفت أني كنت مذلولاً"، مؤكدا أنه عاد إلى السودان وتنازل عن حقوقه، ولم يُكمل مع المنتخب القطري، "أخذت إجازة ولم أعود مرة أخرى لقطر قررت البقاء في السودان".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة