كورونا في فرنسا: الإصابات 203 آلاف و826 والوفيات 29 ألفا و864إيران تعلن عن حادث "يجري التحقيق فيه" بمحطة نطنز النووية.. ولا خسائرفيروس كورونا: ما هو فيتامين ك وهل لنقصه علاقة بمرض كوفيد-19؟"81 قتيلا" في مظاهرات حاشدة بإثيوبيا احتجاجا على مقتل المغني المعروف هاشالو هونديسافيروس كورونا: الولايات المتحدة تشتري تقريباً كل إنتاج شركة "جلعاد" من دواء ريمديسيفيركورونا في ألمانيا: الإصابات 195 ألفا و893 والوفيات 8995مقتل ما لا يقل عن 110 أشخاص في انهيار أرضي بمنجم في ميانمارإيران تحكم بإعدام الصحفي روح الله زم بتهمة "الفساد في الأرض"استقالة وزير الصحة في نيوزيلندا بعد خرق قيود كورونا في أبريل الماضيالصين تُعين أمينا عاما للجنة حماية الأمن القومي في هونج كونجمن "حنين" إلى "ريناد".. أحلام ٨ من مشاهير تيك توك انتهت خلف القضباناليوم.. استكمال إعادة محاكمة 3 متهمين بـ"داعش إسكندرية"الجنايات تستكمل إعادة إجراءات محاكمة متهم بـ"أحداث الطالبية" الخميسالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةفي يوم واحد.. تنفيذ 45 ألف حكم قضائي وضبط 200 قطعة سلاح ناري بالمحافظاتبدء امتحان مادة الفيزياء لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية "القسم العلمى"الرئيس يصدق على تعديل قوانين "الشيوخ ومجلس النواب والحقوق السياسية"مطار القاهرة يسير اليوم 113 رحلة لنقل 12114 راكبا لوجهات داخلية وخارجيةالأوقاف تحذر من فتح المساجد لصلاة الجمعة.. وتؤكد: الالتزام بأذان النوازال667 ألف طالب بالثانوية العامة يبدأون امتحان الفلسفة والأحياء والاستاتيكا

مرتضى منصور يعلق على تأجيل الدوري

   -  
مرتضى منصور رئيس الزمالك

كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه يتفهم قرار الأمن بتأجيل الدوري إلى ما بعد نهاية كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، مشيرًا إلى أنه أكد أن الفريق الأبيض لن يتضرر بشأن تلك الأزمة.

وقال مرتضى، في تصريحات لقناة "الحدث اليوم" صباح اليوم الأربعاء: "بعدما انتشرت شائعات بتأجيل القمة إلى يوم 28 أكتوبر الجاري، قلت أن الزمالك لن يتضرر بشأت تلك الأزمة".

وأضاف: "لسنا طرفا في الأزمة وأغلقت تلك الصفحة أمس، والأهلي لم يرد على بيان اتحاد الكرة وأغلق الصفحة أيضا".

وأتم قائلا: "عندما يقول الأمن كلمته يجب أحترمها سواء كان ذلك القرار لصالحي أو غير ذلك".

يذكر أن اتحاد الكرة أعلن في بيان رسمي -بناءً على خطاب من وزارة الشباب والرياضة- أنه تقرر تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس والأسبوع السادس إلى ما بعد انتهاء البطولة الأولمبية في نوفمبر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة