حلا شيحة: انتظروني في عمل سينمائي مفاجأةيسرا وإلهام شاهين ورانيا يوسف يتألقن بالأسود في مهرجان القاهرة السينمائيمنة شلبي: تكريمي بجائزة فاتن حمامة أمر مفرح ومرعب في نفس الوقتأول ظهور لشيما الحاج بعد قضية الفيديوهات الفاضحةافتتاح الدورة الـ41 للقاهرة السينمائي بفيلم قصير للراحل يوسف شريف رزق اللهخالد الصاوي: أنا أكبر من مهرجان القاهرةمنة شلبي تهدي تكريمها بمهرجان القاهرة لوالدتها: دعمتني كثيراالجمهور يحتفل بعيد ميلاد هند صبري في حفل افتتاح مهرجان القاهرةأسماء أبو اليزيد تغني بمهرجان القاهرة السينمائى الدولي (فيديو)نور تخطف الأنظار بالأحمر في حفل افتتاح القاهرة السينمائي (صور)رامي جمال لعمرو دياب: شكرًاعلى روحك الحلوةشاهد.. رانيا يوسف بفستان جرئ فى افتتاح القاهرة السينمائيصور.. وصول هنا شيحة إلى مهرجان القاهرة السنيمائيفيديو.. خالد سليم يكشف عن سبب نقص وزنهخالد الصاوي : تمنيت تقديم حفل افتتاح القاهرة السينمائي قديماحلا شيحة: "أول مرة أحضر بمهرجان القاهرة السينمائي.. وأحضر لفيلم"رجاء الجداوي مشيدة بافتتاح "القاهرة السينمائي": "مش شايفة حاجة غلط بالمهرجان"صور| حضور حفل افتتاح "القاهرة السينمائي" في انتظار بدء الفعالياتصور| بالسلام الجمهوري وفيلم عن يوسف رزق الله.. بدء حفل افتتاح "القاهرة السينمائي"تعرف على الفيلم الذي تسبب في رعب مي سليم

مرتضى منصور يعلق على تأجيل الدوري

   -  
مرتضى منصور رئيس الزمالك

كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه يتفهم قرار الأمن بتأجيل الدوري إلى ما بعد نهاية كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، مشيرًا إلى أنه أكد أن الفريق الأبيض لن يتضرر بشأن تلك الأزمة.

وقال مرتضى، في تصريحات لقناة "الحدث اليوم" صباح اليوم الأربعاء: "بعدما انتشرت شائعات بتأجيل القمة إلى يوم 28 أكتوبر الجاري، قلت أن الزمالك لن يتضرر بشأت تلك الأزمة".

وأضاف: "لسنا طرفا في الأزمة وأغلقت تلك الصفحة أمس، والأهلي لم يرد على بيان اتحاد الكرة وأغلق الصفحة أيضا".

وأتم قائلا: "عندما يقول الأمن كلمته يجب أحترمها سواء كان ذلك القرار لصالحي أو غير ذلك".

يذكر أن اتحاد الكرة أعلن في بيان رسمي -بناءً على خطاب من وزارة الشباب والرياضة- أنه تقرر تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس والأسبوع السادس إلى ما بعد انتهاء البطولة الأولمبية في نوفمبر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة